اقرأ عن من محادثات الأطفال إلى تيك توك دون علامة مائية.. تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

اقرأ عن من محادثات الأطفال إلى تيك توك دون علامة مائية.. تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020


جمعنا لكم بعضًا من أفضل تطبيقات الأسبوع الثاني من يونيو 2020 والتي جاءت لتلبي الكثير من رغبات الكبار والصغار أيضًا سواء لتحديث هاتفك بنغمات مميزة وخلفيات رائعة، أو حتى بشحن الهاتف سريعًا، كما تتوافر تطبيقات خاصة للأطفال سواء للتواصل مع أصدقائهم أو العائلة أو استمرار التعلم خصوصًا مع استمرار العزل المنزلي وإغلاق المتنزهات والنوادي والمدارس وعدم وجود فرصة للخروج من المنزل، فهيا نتعرف معًا على أفضل تطبيقات الأسبوع الثاني من يونيو 2020.

تطبيق ماسنجر الأطفال للتواصل تحت إشراف الأبوين

افاق عربية

هو من التطبيقات التي وجدت الكثير من الإقبال العالمي لمساعدة الأطفال على التواصل بشكل أفضل سواء مع أصدقائهم أو أفراد العائلة أو حتى مع المعلمين، فمع انتشار فيروس كوفيد-19 وعدم وجود أي فرصة للترفيه داخل المنزل، ومع خطورة أيضًا البقاء طوال اليوم أمام الألعاب، رحّب الكثير من الأهالي بتحميل تطبيق ماسنجر للأطفال والذي يحتوي على خصائص مرحة ويمكن للأبوين مراقبته تمامًا وعدم السماح بإضافة أي شخص غير معروف لهم مع فلاتر وتأثيرات صوتية مضحكة ومسلية للأطفال.

كما يتوفر به ملصقات ورموز تعبيرية وأدوات رسم أيضًا والكثير من الطرق الأخرى ليتمكن الطفل من التعبير عن نفسه بشكل أفضل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

إقرأ أيضًا: تطبيق تيك توك وقصة الصعود السريع لأحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي!

تطبيق Tubeplay mp3 Downloader لتحميل الأغاني

افاق عربية

إذا كنت من محبي الأغاني المتنوعة سواء عربية أو أجنبية وسواء قديمة أم حديثة فإنك لن تحتاج إلى شيء أكثر من تحميل تطبيق Tubeplay mp3 Downloader المجاني تمامًا لتحميل الأغاني في أي وقت مع مساحة تخزين ضخمة للغاية، كما لا توجد أي ميزات للشراء من داخل التطبيق بل كله متاح مجانًا.

يوفر لك أكثر من مليون أغنية MP3 عالية الجودة وإمكانية مشاركة أغاني معينة مع الأصدقاء وتصفح وتحميل نتائج البحث الخاصة بك والعثور على أي أغنية من خلال بحث بسيط سواء عن اسمها أو اسم المطرب، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق غندر للعلوم والأخبار

افاق عربية

إذا كنت ترغب في تعزيز معلوماتك الثقافية المتنوعة من خلال تطبيق سهل وسلس ومتنوع فإنك لن تجد أفضل من تطبيق غندر المتميز لزيادة معلوماتك المتنوعة سواء عن التاريخ أو السياسة والأمور الفكرية وأيضًا مواد العلوم الإدارية والنظريات الاقتصادية وغيرها من المجالات التي قد يجد البعض صعوبة في فهمها أو استيعابها، ولكنها مقدمة هنا بأسلوب بسيط وسهل ومرن وشيق للغاية يجعل استيعابك لما يدور حولك أسهل بكثير، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: هل يستطيع هاتف OnePlus 8 Pro اختراق الملابس والرؤية من خلالها؟

تطبيق Tik Tok Video Downloader 

افاق عربية

أصبحت فيديوهات التيك توك بمثابة إدمان للكثيرين ومن أكثر وسائل المرح وتغيير المزاج والمزاح مع الأصدقاء وإرسال الرسائل والتعبير عن النفس بطرق مختلفة.

ويمكن للبعض أن يتعلّقوا بفيديوهات ويرغبون في تحميلها ولكن لا تعجبهم العلامة المائية الموجودة والتي قد تُخفي بعض معالم الفيديو، لذا يتيح لك هذا التطبيق تحميل أي فيديو تيك توك يروق لك دون علامة مائية، وذلك بخطوات سهلة للغاية تتمثل فقط في نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق ثم الضغط على زر تحميل ويمكنك الاحتفاظ به على جهازك وتشغيله دون الاتصال بالإنترنت، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Fast Photo Editor Mobile 

افاق عربية

جميعنا نحب الصور ونعشق تسجيل الذكريات الخاصة بطريقة مبتكرة ومختلفة، كما أن الكثير من الشركات التي تقدم سواء المنتجات أو الخدمات تحتاج إلى صور جذابة لتشجيع العملاء على الاشتراك في الخدمة أو شراء المنتج.

لذا سواء كنت مجرد هاوٍ للصور وترغب في توثيق أسعد لحظات حياتك بمؤثرات مميزة، أو كنت ترغب في تنفيذ حملة إعلانية أو حتى مجرد المزاح مع أصدقائك، فإن تطبيق Fast Photo Editor Mobile يوفّر لك تأثيرات مذهلة يمكن إضافتها بكل سهولة على أي نوع من الصور لابتكار ألبوم يحسدك عليه الأصدقاء، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق الشحن السريع

افاق عربية

الجميع يعاني دائمًا من الانتهاء السريع لشحن بطارية الهاتف أو الجهاز اللوحي في أوقات حرجة، فسواء كنت تعمل على الهاتف أو حتى في وسط لعبة ممتعة، فإن تطبيق الشحن السريع سيساعدك في توفير عُمر البطارية بشكل أكبر، كما أنه سيعمل تلقائيًا بمجرد وضع الهاتف في الشحن ليزيد من معدل شحن البطارية.

ومن مميزاته أيضًا أنه يُعطي تنبيه عند اكتمال الشحن أو عند زيادة حرارة البطارية بشكل خطر كما يوفر أيضًا درع لحماية البطارية من أي عوامل للتلف أو زيادة الحرارة.

لذا إذا كان هاتفك يعجبك تمامًا ولكن قد تفكر في تغييره بسبب سرعة انتهاء البطارية فما عليك إلا تجربة هذا التطبيق والاستمتاع بشحن سريع وعُمر أطول للبطارية من خلال إدارة التطبيقات التي تستهلك الشحن سريعًا، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Dinotes – Write Diary & Notes and Save Memories 

افاق عربية

جميعنا نحتاج في وقتٍ ما إلى تسجيل ما يمر بنا من أحداث وذكريات، وهذا ليس فقط لتوثيقها أو حتى نشرها في كتاب ولكنه مفيد للغاية للصحة العقلية وتفريغ التوتر والشحنات الزائدة.

ومع انتشار وباء كورونا حول العالم وزيادة الاضطرابات النفسية الناجمة عنه فإن الكثير من خبراء علم النفس ينصحون بتفريغ المشاعر من خلال كتابتها، ولأن الانتقال بدفتر ورق وأقلام لم يعد من الأمور المستساغة إلا إذا كنت من طلاب الجامعة أو تحمل حقيبة كبيرة معك دائمًا، فإن الكتابة على الهاتف المحمول قد لا تكون متاحة في كل الإصدارات.

لذا يوفر لك تطبيق Dinotes – Write Diary & Notes and Save Memories الكثير من المميزات عند كتابة كل ما يدور في بالك سواء من اختيار حفظها أو التخلص منها أو حتى تنسيقها بطريقة معينة، ويمكن الحصول على نسخ احتياطي والوصول إلى حسابك عن طريق غوغل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: 10 مستودعات على Github لا يمكنك الاستغناء عنها أبدًا!