جدول مواعيد برامج ومسلسلات الراديو في رمضان 2021 نجوم اف ام والنيل وراديو 9090 وهيتس

جدول مواعيد برامج ومسلسلات الراديو في رمضان 2021 نجوم اف ام والنيل وراديو 9090 وهيتس



نقدم لكم جدول مواعيد برامج الراديو في رمضان 2021 علي نجوم اف ام والراديو 9090 وبرامج راديو مصر في رمضان 2021 ومواعيد مسلسلات الراديو في شهر رمضان 2021 كاملة برنامج احمد يونس عمارة الحج رمضان 2021 ومسلسل محمد رمضان علي راديو 9090.

افاق عربية
جدول مواعيد برامج ومسلسلات الراديو 2020 اذاعة نجوم اف ام وميجا وراديو 9090 وهيتس" width="500" height="300" srcset="https://5khtawat.com/wp-content/uploads/2017/05/ramadan-2017-5yam-5khtawat-com.jpg 500w, https://5khtawat.com/wp-content/uploads/2017/05/ramadan-2017-5yam-5khtawat-com-300x180.jpg 300w" data-sizes="(max-width: 500px) 100vw, 500px">
جدول مواعيد برامج ومسلسلات الراديو 2021 اذاعة نجوم اف ام وميجا وراديو 9090 وهيتس

 

مواعيد برامج نجوم اف ام ومسلسلات الراديو علي اذاعة نجوم اف ام في رمضان 2021

اعلنت إذاعة “نجوم إف إم” خريطة مواعيد برامج رمضان 2021 و مسلسلات رمضان الاذاعية علي الراديو وتشمل 25 برنامجًا ومسلسلًا متنوعًا وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة كالتالي.

– بينها برنامج «لقاء الإيمان» يقوم فيه فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي بالتمعن في شرح ومعاني أيات مختلفه من القرآن الكريم، ويذاع في الساعة 6:00 -6:10، ويقدم الشيخ رمضان عبدالمعز برنامج «نبى الهدى» يحكي فيه عن معاملات عن وصفات النبي في مختلف الأحداث والمواقف، ويذاع الساعة 6:10 إلى 6:15.

– موعد برنامج المذيعة جيهان عبدالله برنامج «قصة حبهم» الذي يتناول الجانب العاطفي والنفسي من المشاهير، من خلال حكي قصة حبهم بشكل خفيف وانساني ويذاع الساعة 4:40 إلى 4:45.

– موعد برنامج كريم خطاب على نجوم اف ام فيقدم برنامج «جت في العرضة» وهو برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الإشاعات التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتي بعد الإعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

– برنامج إبراهيم عيسى برنامج «المختلط» ويكشف فيه تاريخ شخصيات غير مصرية أو أصحاب أصول أجنبية قدموا الكثير من الإنجازات المهمة في كل المجالات السياسية والفنية والرياضية والإجتماعية والأدبية لمصر، ويذاع الساعة 5:40 إلى 5:45.

– برنامج يوسف الحسيني «حلواني مصر» هو برنامج يومي يتناول فيه حياة 30 شخصية من أقدم وأشهر نجوم الكوميديا والطرب والتمثيل على مر التاريخ ويرصد المفارقات والذكريات والأحدات الأهم في مسيرتهم، ويذاع الساعة 5:10 إلى 5:15.

– برنامج المذيعة مريم أمين تقدم برنامج «نص الحكاية»، والذى يهدف إلى إلقاء الضوء على التحديات التي قابلت المشاهير والناجحين من خلال سرد نصف الحكاية من قصتهم التي لا يعرفها أحد بحيث أن يتعرف الجمهور على الجانبين المظلم والمشرق في حياه فنانهم المفضل، ويذاع الساعة 5:35 إلى 5:40.

 

مواعيد برامج ومسلسلات إذاعة راديو مصر في شهر رمضان 2021 بالكامل

وتشمل قائمة المسلسلات الدرامية هذا العام مسلسل “الصهبجية” بطولة حجاج عبد العظيم وسامح حسين وميرنا وليد.

– مسلسل “غرام واكصدام” بطولة يسرا اللوزي وياسر فرج، من تأليف أحمد درويش وإخراج إيهاب منير، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– مسلسل “بالشقلوب” بطولة بيومي فؤاد ومحمد على رزق ومارتينا عادل، تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

مسلسلات راديو مصر في رمضان

– مسلسل “تيته وأنعام” بطولة انعام سالوسة وحسن عبد الفتاح، وإخراج علي مصيلحي، وتأليف أيمن فتيحه، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

أما بالنسبة للبرامج فتقدم المحطة عددا من البرامج المتنوعة خلال شهر رمضان منها:

– برنامج “خط الخير” تقديم عمرو الليثي، إنتاج شركة راديو وان.

– برنامج “عربيتي” تقديم هشام الزيني، إنتاج شركة راديو وان.

– برنامج “جيل وجيل” تقديم فريدة الشوباشي وحمدي صلاح، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– برنامج “من القلب للعقل” تقديم رجائي عطية، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– برنامج “فاضل ساعتين” تقديم شريف باهر، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– برنامج” رمضان كريم” تقديم كريم الحسيني، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– برنامج” الفطار على النار” تقديم الشيف غادة جميل، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا.

– برنامج” الخيمة” يتناوب على تقديمه أبناء راديو مصر، يبث كل خميس على الهواء مباشرة، ولقاءات فنية ثقافية.

– برنامج” فنجان قهوة” تقديم وفاء شهبور.

– برنامج “ماوراء الكمامة” تقديم راندا الهادي.

– برنامج “فينا الخير” تقديم منة المصري.

– برنامج “أيام في رمضان” تقديم رامي سعد.

– برنامج “بقولك ايه يا اكسلانس” تقديم كريم كوجاك

– برنامج ” مدد بلا عدد” تقديم أحمد منتصر.

– برنامج “فادعوه بها” تقديم سامح رجب.

– برنامج “بهم نهتدي” تقديم علياء الملاح.

– برنامج “بلسان نبي” تقديم أحمد الموجي.

– برنامج “بداية صح” تقديم محمد بركة.

“افيدونا” تقديم حازم البهواشي.

 

برامج اذاعة الشرق الاوسط في رمضان 2021

– حكاية حب والتي ترصد مسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وذلك الجمعة من كل أسبوع من 9 إلى 10 مساءا.

– يلا شعبي وهي فترة مفتوحة تذاع الثلاثاء من كل أسبوع في الساعة 9 صباحا.

– الشارع الغربي وهي فترة مفتوحة تبث من خلالها الأغاني الأجنبية من الساعة 7 إلى 8 مساءا

– برنامج ستات وبس وهو برنامج نسائي يبث يوميا من 1 إلى 2 الظهر تقديم الإذاعية عبير الجميل.

 

مواعيد برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2021 موعد اذاعة مسلسل عمارة الحاج رمضان

–  تأثيرات مشروعات الدولة مع داليا الخطيب فى اسمع منى تُقدم داليا الخطيب، فى رمضان هذا العام برنامج اسمع منى على الراديو 9090. وتتحدث داليا فى برنامجها عن حجم تأثير المشروعات القومية والإنجازات التى قامت وتقوم بها الدولة على حياة المواطن، وعلى المواقف اليومية فى حياتنا، بطريقة بسيطة وسهلة للجمهور. البرنامج يُذاع فى تمام الساعة 11.30 صباحًا، ويُعاد فى تمام الواحدة صباحًا.

– موعد برنامج رمضان فى العالم مع مى إيهاب كما تُقدم مى إيهاب، برنامج رمضان فى العالم، يوميًا فى تمام الساعة 1.50 ظهرًا، ويُعاد الساعة 12.50 صباحًا. ويتحدث برنامج رمضان فى العالم، عن شكل شهر رمضان فى 30 دولة، وما يُميز طابع كل دولة عن الأخرى فى الشهر الفضيل.

– موعد برنامج محمد على خير مع ولاد الأصول قدم الإعلامى محمد على خير، على الراديو 9090 فى رمضان هذا العام، برنامج ولاد الأصول. ويُلقى خير، فى برنامجه الضوء على مواطنين مصريين عاديين صنعوا الخير فى المجتمع، ويتحدث عن أعمالهم الخيرية ومدى تأثيرها. برنامج ولاد الأصول يُذاع يوميًا فى تمام الساعة 6.10 مساءً، ويُعاد الساعة 12.40 صباحًا.

– موعد برنامج حكايات تاريخية فى مكسرات لميس مع لميس جابر تسرد الدكتورة لميس جابر حكايات تاريخية بطريقتها المشهورة والمُحببة خلال برنامجها الرمضانى مكسرات لميس، على الراديو 9090 فى رمضان هذا العام. وتجمع لميس جابر فى أسلوبها بين البساطة والعمق والاستنتاج، مُستحضرة شخصيات من التاريخ لتجسدها أمامنا بكلماتها، وكذلك تتناول أصل الكلمات العربية. برنامج مكسرات لميس، يأتى ضمن المفاجآت العديدة التى يُقدمها الراديو 9090 لجمهوره فى رمضان 2021، ويُذاع يوميًا فى تمام الساعة 1.40 ظهرًا، ويُعاد الساعة 12.40 صباحًا.

-موعد برنامج ستوديو 9090 مع نجوم الفن والسياسة والمجتمع يقدم كل مذيعى الراديو 9090 يوميًا على الهواء ولمدة ساعتين فى رمضان هذا العام، برنامج ستوديو 9090. ستوديو 9090، يُذاع فى تمام الساعة 11 مساءً، وهو برنامج حوارى مع نجوم السياسة والمجتمع والفن، ذو طابع خاص، يناقش السهرات والحفلات الرمضانية، والمسلسلات الدرامية، ويناقش أهم شخصية داخل كل مُسلسل.

-موعد برنامج حلى ودنك في رمضان 2021 الموسم الثامن مع عبد الفتاح مصطفى

يُقدم عبد الفتاح مصطفى للموسم الثامن على التوالى، برنامجه حلى ودنك على الراديو 9090 فى رمضان هذا العام. فى برنامج حلى ودنك تستمع إلى إنشاد دينى، ومديح، ومواويل، وذكر نبوى، وتواشيح، وأدعية دينية، ويستضيف البرنامج عددًا من المشايخ والمنشدين أصحاب الأصوات الرائعة.
ويُذاع البرنامج من الأحد إلى الخميس، فى تمام الساعة التاسعة مساءً ولمدة ساعة.

 

– موعد برنامج مفتى الجمهورية فى حديث يومى بـ اللهم أعنا يقدم فضيلة الشيخ الدكتور شوقى عالم، مفتى الجمهورية، برنامج اللهم أعنا يوميًا فى الراديو 9090، خلال رمضان هذا العام. ويتحدث مفتى الجمهورية فى برنامجه عن البناء الأخلاقى للمجتمع، ودعاء قبل الإفطار، ويُذاع البرنامج يوميًا فى تمام الساعة 6.20 مساءً.

 

– موعد برنامج عادات البيوت مع محمد رفعت فى رمضان كريم وزيادة

يُقدم الدكتور محمد رفعت، برنامج رمضان كريم وزيادة فى رمضان هذا العام، على الراديو 9090.
برنامج رمضان كريم وزيادة، يتحدث عن العادات الاجتماعية والصحية فى البيوت أثناء شهر رمضان، مع دراما تمثيلية للموقف فى الحلقة، مع تعليق الدكتور رفعت عنه فى إطار حياتى وطبى.
البرنامج يُذاع فى تمام السادسة مساءً، ويُعاد الساعة 12 صباحًا.

-موعد برنامج أحمد يونس فى عمارة الحاج رمضان للعام السادس

للعام السادس على التوالى يدخل أحمد يونس عمارة الحاج رمضان. عمارة الحاج رمضان، يُذاع على الراديو 9090 يوميًا، خلال رمضان لهذا العام، فى تمام الساعة 5.40 مساءً، ويُعاد الساعة 8.40 مساءً. وفى كل يوم يلتقى يونس مع ضيوف من المشاهير والمصريين البسطاء وبائعى السلع الرمضانية، وداخل الشقة يجد مواقف إيجابية فى بيت الأسرة، وطريقة ربة المنزل فى عمل الإفطار الرمضانى لتلك الأسرة.

– موعد برنامج اتنين فى واحد مواقف مثيرة لـ إيمى سمير غانم ودياب

ضمن المفاجآت التى أعدها الراديو 9090 فى رمضان هذا العام لجمهوره، يأتى مسلسل اتنين فى واحد. اتنين فى واحد، بطولة إيمى سمير غانم ودياب، ويدور فى إطار من الكوميديا حول فتاة تعمل مدرِّسة فى إحدى المدارس الخاصة، وهى لبقة، ومحترمة، وتحب الناس.
وفى أحد الأيام تتعرض الفتاة لحادث كبير، يسبب لها خللاً فى المخ، يجعلها فى الليل شديدة الاحترام والتحفظ، وفى الصباح شديدة الإجرام، وحرامية، ومُطارَدة من الجميع، فى مواقف مثيرة وكوميدية. المسلسل يُذاع يوميًا فى تمام الساعة الخامسة مساءً، ويُعاد الساعة الواحدة ظهرًا.

– موعد برنامج النجوم مع غدير وبسنت ورامى فى صايم ولا زى كل سنة ويُذيع الراديو 9090، فى رمضان 2021، برنامج صايم ولا زى كل سنة، والذى يُقدمه غدير حسان، وبسنت بكر، ورامى الحلوانى. البرنامج يستضيف نجوم الفن والإعلام والكوميديا لمناقشتهم فى نوعية الأسئلة التى تلاحقهم باستمرار. فى بداية كل حلقة يتحدث الضيف عن أسئلة ينزعج من تكرارها، وكذلك أسئلة بديهية تُوجه ويشعر بالزهق والملل بسببها، إضافة إلى الأسئلة الشخصية التى تحاصر الفنانين دائمًا بنفس الشكل.
البرنامج يُذاع يوميًا فى تمام الساعة 4.40، ويُعاد الساعة 8.20 مساءً.

– أسرار وكواليس الملاعب فى أول الخط مع إبراهيم فايق يقدم الإعلامى إبراهيم فايق، خلال رمضان 2021، البرنامج الإذاعى أول الخط، عبر الراديو 9090. البرنامج يتناول حكايات ومواقف تتعلق بكرة القدم، وبطولة اليد التى أقيمت فى مصر هذا العام، وأيضًا أولمبياد 2021. البرنامج، يُذاع يوميًا الساعة 3.40 عصرًا، ويُعاد الثامنة مساءً، ويسرد فيه فايق أسرار وكواليس المباريات واللقطات الخاصة فى حياة نجوم الرياضة وبداية مشوارهم وحكاياتهم.

– كوميديا جمال كازوزة مع أحمد أمين يُقدم الراديو 9090 فى رمضان هذا العام، الدراما الكوميدية جمال كازوزة بطولة النجم أحمد أمين. جمال كازوزة، كوميديا عن خلاف بين المؤلف جمال درويش “أحمد أمين”، والفنان الممثل أشرف على، فى سهرة احتفالية. ويُذاع مسلسل جمال كازوزة، يوميًا فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويُعاد الساعة 12 ظهرًا.

– موعد برنامج أحمد الطاهرى يناقش الثوابت الوطنية فى كلام محترم البرنامج يُذاع الساعة 2.40 ظهرًا، ويُعاد الساعة 7.40 مساءً.

– موعد برنامج نصائح أسامة الأزهرى ومصطفى عاطف فى حامل المسك يُقدم الراديو 9090، ضمن خريطته البرامجية لشهر رمضان 2021، البرنامج الدينى حامل المسك، والذى يقدمه الشيخ أسامة الأزهرى ومصطفى عاطف. وفى هذا البرنامج تستمع إلى كلام جميل عن فعل الخير فى الشهر الكريم بين الناس، ونصائح دينية لكيفية عمل الخير فى الدنيا. البرنامج يُذاع يوميًا فى الثانية ظهرًا، ويُعاد فى الثانية صباحًا.

– موعد برنامج فطارك وسحورك فى أكلة سهلة مع الشيف حسن حسونة يُقدم الراديو 9090 هذا العام برنامج “أكلة سهلة”، والذى يُذاع 12.40 ظهرًا، وفيه يُحضّر الشيف الشهير حسن حسونة، مائدة الإفطار يوميًا. وعلى مدار شهر رمضان يمكنك الاستمتاع مع حسونة، كل يوم، بإعداد وجبة إفطار، بطرق جديدة وبسيطة، بالإضافة إلى معلومة عن القيمة الغذائية للوجبة، كما يقدم حسونة وصفة لطبق مميز على السحور يوميًا.

– موعد برنامج صباحك ومطرحك مع سالى سعيد وفادى إبراهيم يذيع الراديو 9090، البرنامج الصباحى “صباحك ومطرحك”، والذى يُقدمه سالى سعيد، وفادى إبراهيم.  البرنامج يُذاع لمدة ساعتين من 9 لـ 11 صباحًا من الأحد إلى الخميس، ويشمل البرنامج فقرات مُتعددة، لتقديم المتعة والترفيه والخدمات، ومشاركة المستمعين رحلة الذهاب إلى العمل.

الفقرات المتنوعة بالبرنامج تُناسب الفترة الصباحية، ومن خلالها يمكنك الاستماع إلى معلومات مُتفرقة خفيفة، بالإضافة إلى النشرة المرورية، وغيرها من الأمور التى تهمك.

– المسلسل الكوميدى، رامبو وكراميلا، بطولة شيكو، وهشام، وميرنا جميل، ويُذاع يوميًا فى تمام الثالثة عصرًا، ويُعاد الساعة 11 صباحًا ، تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، حيث دراما بين عالمى حياة القطط والكلاب، وعرض للأحداث فى جميع المراحل من الصراع بين حياتهما، وكذلك عرض لمشكلات وظواهر مجتمعنا وطرحها من خلال المسلسل..

 

شاهد من هنــــــــــــــا جدول مواعيد مسلسلات رمضان بالكامل علي جميع القنوات

 


جدول مواعيد برامج ومسلسلات الراديو في رمضان 2021 نجوم اف ام والنيل وراديو 9090 وهيتس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر