المعلومات الكاملة لتفسير حلم قطع الإصبع في المنام • افاق عربية

المعلومات الكاملة لتفسير حلم قطع الإصبع في المنام • افاق عربية


محتويات المقال

 

افاق عربية
تفسير حلم قطع الإصبع في المنام

عالم الأحلام عالم واسع به الكثير من الدلالات والرسائل الهامة جدًا وكذلك قد يحمل لك الكثير من الخير، ولكن ما هو تفسير حلم قطع الإصبع في المنام؟ والذي يعد من الأحلام المفزعة للكثيرين وذلك لأنه يشير إلى قطع الأرحام وترك الصلاة، وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير هذه الرؤية مع افاق عربية.

تفسير حلم قطع الإصبع في المنام

  • يقول الكثير من فقهاء تفسير الأحلام أن الأصابع تدل على الأهل والذرية والأب والأولاد والمال والملك، وقد قال البعض أنها تشير إلى الصلوات الخمسة فيعبر الإبهام عن صلاة الفجر والسبابة عن الظهر، والوسطى العصر، والبنصر المغرب، والخنصر العِشاء.
  • يقول ابن شاهين أن الإصبع يعبر عن الأولاد والأخوات والعزوة، لذلك رؤية قطعه تعبر عن خلافات ومشاكل بين الأخوة والأقارب.
  • رؤية أصابع اليد متشابكة رؤية محمودة تشير إلى حرص الرائي على صلة الرحم وقوة الترابط بين الأهل والأخوات، وكذلك تعبر عن حرصه على أداء الفروض والحفاظ على الصلوات الخمس.
  • ظهور إصبع جديد في اليد رؤية مبشرة تعبر عن زيادة الرزق، وقوة الشخص الرائي وقدرته على الانتصار، كما تعبر عن قوة الترابط بين الرائي وأهله.
  • إذا شاهد الرائي أنه قطع إصبعه ولكنه قد نَمَا مرة ثانية وعاد سليمًا، فهذا يشير إلى القوة بعد الضعف وإعادة صلة الرحم بعد العقوق والقطيعة، كما تشير إلى الغنى بعد الفقر والهداية بعد المعصية.

تفسير حلم قطع الإصبع لابن سيرين

  • ذكر ابن سيرين أن الرؤية تدل على قطع الرحم أو أن الرائي عاق لوالديه، كما تعبر عن إهمال الرائي لأولاده وتأخير أداء الصلوات والبعد عن الله سبحانه وتعالى.
  • إذا شاهد الحالم أنه لا يقدر على تحريك أصابعه فهذا يعني أن لديه مجموعة من الأخوة والأولاد غير قادرين على تحمل المسؤولية وغير قادرين على نصرته.
  • بتر إصبع اليد يعبر عن فقدان أحد الأبناء أو سفرهم إلى الخارج، بينما إذا كان الرائي يعاني من مرض فهي رؤية تعبر عن اقتراب الأجل.
  • فرقعة الأصابع وسماع صوتها مرتفع، إشارة إلى خيانة الصديق، أو وجود مجموعة من الأقارب والأهل يسعون إلى تشويه سمعتك لذلك عليك اليقظة دائمًا.
  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية قطع إصبع الوسطى تعبر عن موت الحاكم أو رب الأسرة أو كبير العائلة.
  • إذا شاهد الحالم أن الملك قد بتر إصبعه فهذا يدل على أنه سوف يُعزل من منصبه، أما إذا ظهر له إصبع جديد فيعني زيادة في الظلم والبطش والجشع.

#المعلومات #الكاملة #لتفسير #حلم #قطع #الإصبع #في #المنام #موقع #مصري

المعلومات الكاملة لتفسير حلم قطع الإصبع في المنام • افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر