خاص افاق عربية بالرابط تعرف علي أقرب صراف آلي لسكنك لصرف منحه ال500جنيه والمرتبات - افاق عربية

خاص افاق عربية بالرابط تعرف علي أقرب صراف آلي لسكنك لصرف منحه ال500جنيه والمرتبات - افاق عربية


قررت وزاره القوى العامله العمل علي صرف الدفعه الثانيه من المنحه المستحقه الي المتضررين من أزمه كورونا، والتي أقرها الرئيس “عبدالفتاح السيسي” وتقدر ب500 جنيه بدءًا من 21 إلى 25 يونيو الحالي.
كما بدأت وزاره الماليه في صرف مرتبات موظفيها بدءًا من يوم الاثنين 15 يونيو الحالي، وذلك مقدمًا بمناسبه قرب انتهاء العام المالي 2019 – 2020.
لذا نقدم لكم ، طريقه البحث والعثور على أقرب ماكينه صراف آلي في منطقتك السكنيه على النحو التالي:

1-بنك القاهره:

عن طريق الموقع الرسمي الخاص ببنك القاهره ومن الممكن الاطلاع على كافه عناوين ماكينات الصراف الآلي وذلك على مستوى الجمهوريه و القيام بتحديد موقعه على الخريطه، وذلك من خلال الرابط: https://www.bdc.com.eg/website/page/FindATM

2-بنك مصر:

يوفر بنك مصر شبكه كبيره من ماكينات الصراف الآلي وهي موزعه على كافه محافظات الجمهوريه، ويقدم البنك عن طريق موقعه الإلكتروني الاطلاع على أماكن الصراف الآلي في القاهره والأقاليم و القري والمناطق السياحيه و الفنادق وفي سيناء و فروع القنال و مرسي مطروح و الإسكندريه والآلات المتنقله و الموسميه، وذلك من خلال الرابط: https://www.banquemisr.com/ar/location/atms.

3-البنك الأهلي المصري :

يوفر البنك الأهلي أيضًا عن طريق موقعه الإلكتروني الرسمي خريطه في أماكن ماكينات الصراف الآلي داخل مصر وخارجها، فان كل ما عليك هو اختيار المنطقه ثم القيام بتحديد عنوانها وموقعها على الخريطه، وذلك من خلال الرابط: https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/AR/ATMBranch.

4-بنك التعمير والإسكان:

يوفر بنك التعمير والإسكان من خلال الموقع الإلكتروني خريطه كامله في شبكه الصراف الآلي، وأن كل ما عليك هو القيام بإدخال محيط منطقتك السكنيه، واختيار كم تبعد عن مكانك، وذلك من خلال الرابط: https://www.hdb-egy.com/branch-locator/.

5-بنك قناه السويس:

ومن الممكن اختيار منطقتك السكنيه من خلال الموقع الإلكتروني لبنك قناه السويس، وستظهر لك كافه ماكينات الصراف الآلي المحيطه بك، وذلك من خلال الرابط: https://www.scbank.com.eg/Arabic/Atm_View.aspx.

6-بنك الإسكندريه:

من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الإسكندريه من الممكن البحث عن أقرب ماكينه صراف آلي الي المنطقه السكنيه الخاصه بك، كما من الممكن العثور على الماكينات التي تقبل التحويلات و الإيداع أو تلك التي تدعم خدمه فوري، وذلك من خلال :

https://www.alexbank.com/retail/locate-us.html.

7-بنك عوده:

ويوفر لك الموقع الإلكتروني للبنك الامكانيه من اختيار أقرب ماكينه صراف آلي الي منطقتك السكنيه من خلال الضغط على شبكه الصراف الآلي، وتحديد مكان الماكينه من خلال الخريطه أو عبر القمر الصناعي، وذلك من خلال الرابط: https://www.bankaudi.com.lb/egypt/arabic/locateus.

8-البنك التجاري الدولي CIB

ويوفر البنك التجاري الدولي من خلال موقعه الإلكتروني عناوين خاصه بماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهوريه ، مع التمكن من تحديد موقع الماكينه على الخريطه أو علي القمر الصناعي، ويعرض البنك أيضًا إذا كانت الماكينه تقوم بدعم الإيداع أو العمل علي تغيير العمله ، وذلك من خلال الرابط: https://cibeg.com/Arabic/pages/finder.aspx/.

9-البنك المصري الخليجي EG Bank

ومن الممكن عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك العثور على أقرب ماكينات الصراف الآلي المحيطة في منطقتك السكنيه، والاطلاع على إذا كانت الماكينه تعمل علي الدعم بالإيداع النقدي أم لا، وذلك من خلال الرابط: https://www.eg-bank.com/Ar/BranchesPage.

10-المصرف العربي الدولي:

ومن الممكن من خلال الموقع الإلكتروني للبنك اختيار أماكن الصراف الآلي القريب من منطقتك السكنيه والعمل علي تحديد موقعه على الخريطه، وذلك من خلال الرابط: https://aib.com.eg/ar/find-us.

11-البنك العربي الأفريقي الدولي:

من الممكن اختيار موقعك وتحديد اختيار ماكينه الصراف الآلي من بين الاختيارات المقترحه ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للبنك: https://aaib.com/ar/network.

12-مصرف أبوظبي الإسلامي:

ومن خلال موقع مصرف أبوظبي الإسلامي أيضًا من الممكن اختيار الماكينه التي تدعم الايداع أو الصرف الآلي أو التي تدعم الخدمات الماسيه ثم القيام باختيار منطقتك السكنيه، حيث تستطيع تحديد موقعها من خلال القمر الصناعي أو عن طريق الخريطه ، وذلك من خلال الرابط: https://www.adib.eg/arabic/atmsandbranches.

13-بنك الاستثمار العربي :

وعن طريق الموقع الإلكتروني للبنك، كل ما عليك هو الضغط على منطقتك السكنيه من خلال الخريطه ، ليظهر لك عنوان ماكينه الصراف الآلي المحيطه بك، وذلك من خلال https://www.aibegypt.com/locations/atms.

14-المصرف المتحد:

وعن طريق الموقع الإلكتروني للمصرف المتحد من الممكن تحديد المحافظه والمدينه ثم اختيار أماكن ماكينات الصراف الآلي في المنطقه أو التي تدعم السحب أو التي تقدم الخدمات مثل تغيير العمله و الإيداع ، وذلك من خلال الرابط: https://www.theubeg.com/ar/ub-services/atms.

15-بنك بلوم:

ومن الممكن بعد الدخول من خلال الموقع الإلكتروني لبنك بلوم،القيام بالاطلاع على أماكن ماكينات الصراف الآلي خارج الفروع أو المرتبطه بالفرع وتحديد العنوان والموقع على الخريطه ، وذلك من خلال الرابط:

https://www.blombankegypt.com/BlomEgypt/Arabic/Branches-and-ATMS-locator.

16-البنك الأهلي الكويتي:

وعن طريق الموقع الإلكتروني للبنك، كل ما عليك هو الضغط على منطقتك السكنيه من خلال الخريطه ، ليظهر لك عنوان ماكينه الصراف الآلي المحيطه بك، كما يظهر لك أيضًا إذا كان البنك يدعم خدمه الإيداع أم لا، وذلك من خلال الرابط التالي : https://www.abkegypt.com/Arabic/Branches_ABK.aspx?type=1.

#بالرابط #تعرف #علي #أقرب #صراف #آلي #لسكنك #لصرف #منحه #ال500جنيه #والمرتبات #محتوى #بلس

خاص افاق عربية بالرابط تعرف علي أقرب صراف آلي لسكنك لصرف منحه ال500جنيه والمرتبات - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

{{unknown}}

{{unknown}}

مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: “لو اهتميتي بـ التمثيل
مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: “لو اهتميتي بـ التمثيل

04:46 مالخميس 25 أبريل 2024 كتبت سهيلة أسامة: وجه السيناريست مدحت العدل رسالة للفنانة ياسمين صبري، وذلك أثناء ظهوره ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON”. وقال العدل: “لو اهتميتي بـ التمثيل أكتر من الشكل هتبقي في حتة تانية، ممثلة جيدة، بس متاخده في حتة تانية الشكل والشو”. وتابع: “الجمال لايدوم لكن ا…

..مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل
..مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي، مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفيمواقيت الصلاة غدا نهى سيد .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر