تفاصيل جديدة بشأن المتهمين بممارسة الجنس الجماعي داخل شقة في المقطم

وحضر دفاع المتهمين، دفع بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وطالب بإخلاء سبيل موكليه بأي ضمان تراه المحكمة؛ استنادًا بأن لهم مكان إقامة ثابت ومعلوم.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطهم، على خلفية التحريات التي كشفت تورطهم في إنشاء شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الرئيسية “ه”، حيث تم ضبطهم في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة، وتم تحرير محض بالواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق معهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات ممارسة الرذيلة، والتحريض على الفسق والفجور، وإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، وأصدرت قرار بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة الشرابية أصدرت أمر باحالة شبكة لتبادل الزوجات، يتزعمها موظف وزوجته، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد بقيام زوجين باستقطاب راغبى المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعى عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات.

كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، هما: “صلاح الدين م.”، 32 سنة، موظف، وزوجته “مها م.”، 24 سنة، ربة منزل، حيث يقوم بالترويج لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكد من الهوية.

#تفاصيل #جديدة #بشأن #المتهمين #بممارسة #الجنس #الجماعي #داخل #شقة #في #المقطم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top