تفاصيل جديدة بشأن المتهمين بممارسة الجنس الجماعي داخل شقة في المقطم

تفاصيل جديدة بشأن المتهمين بممارسة الجنس الجماعي داخل شقة في المقطم


وحضر دفاع المتهمين، دفع بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وطالب بإخلاء سبيل موكليه بأي ضمان تراه المحكمة؛ استنادًا بأن لهم مكان إقامة ثابت ومعلوم.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطهم، على خلفية التحريات التي كشفت تورطهم في إنشاء شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الرئيسية "ه"، حيث تم ضبطهم في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة، وتم تحرير محض بالواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق معهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات ممارسة الرذيلة، والتحريض على الفسق والفجور، وإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، وأصدرت قرار بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة الشرابية أصدرت أمر باحالة شبكة لتبادل الزوجات، يتزعمها موظف وزوجته، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد بقيام زوجين باستقطاب راغبى المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعى عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات.

كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، هما: "صلاح الدين م."، 32 سنة، موظف، وزوجته "مها م."، 24 سنة، ربة منزل، حيث يقوم بالترويج لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكد من الهوية.

var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#xfbml=1&appId=1685359668413132";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#تفاصيل #جديدة #بشأن #المتهمين #بممارسة #الجنس #الجماعي #داخل #شقة #في #المقطم

---

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

---

تفاصيل جديدة بشأن المتهمين بممارسة الجنس الجماعي داخل شقة في المقطم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

121 ..   روايـــــــــــــة {  قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا...
121 .. روايـــــــــــــة { قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 121 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا كل الأشعار }?? @storykaligi ??في الطرف الاخر .. نزلوا من شقتهم لكن تصادفوامع شخص ما كان بالحسبـه .لفت استبرق على الاء و رمقتها بنظرات حاده أبتسم لهم عبدالعزيز اللي سألهم مباشره : طالعين وين تب…

رواية اسرني الصعيدي كاملة بقلم دنيا
رواية اسرني الصعيدي كاملة بقلم دنيا

رواية اسرني كينج الصعيد كامله من الفصل الاول الي الفصل الاخير بقلم دنيا ثروت هارون وهو بيدخل الاوضه.. قفل الباب ولاقاها مغطيه وشهاراح ليها وشال الغطاء واتفاجيء بجمالها وبعد كده رجع لجبروته انتي نجمةنجمة پخوف ايوههارون سابها وراح مسك مكنة الحلاقه اللي في الحمام وعور نفسه وجاب قماشه وعمل بأيديه وبعد د…

خاص- أغنية “عروس” لـ مايا دياب مكتملة العناصر، تحجز مكانها من اليوم الأول في حفلات الزفاف
خاص- أغنية “عروس” لـ مايا دياب مكتملة العناصر، تحجز مكانها من اليوم الأول في حفلات الزفاف

بعد إن أثارت الفنانة مايا دياب التساؤلات بشأن دخولها القفص الذهبي قريبًا، إثر نشرها صوراً وهي تضع طرحة بيضاء اللون مطرّزة بالورود على رأسها وزيّنت اصبعها بخاتم ماس ضخم، ليتبَين لاحقًا أن السبب الحقيقي لهذه الصور هي أغنيتها الجديدة “عروس” التي أطلقتها على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر