تعرف علي صفقة الخطيب لشراء هذا اللاعب الكبير للأهلي اعرف التفاصيل

تعرف علي صفقة الخطيب لشراء هذا اللاعب الكبير للأهلي
حدث

أكد مصدر داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سوف يتواصل بمويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي لحسم صفقة جاكسون موليكا.
وقال المصدر ، إن كاتومبي يرفض رحيل موليكا داخل أفريقيا، خاصة للفرق التي تنافسه في بطولات أفريقيا، لذلك يتحفظ على عرض الأهلي، ومن المقرر أن يحاول الخطيب إقناع كاتومبي خلال المكالمة المنتظرة بينهما بترك موليكا والتعاون معا مستقبلا في عدد من الأمور المشتركة.
ويسعى رئيس الأهلي لاستغلال علاقته الطيبة برئيس نادي مازيمبي الكونغولي الذي يعد زميلا له بلجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإقناعه بالحصول على ضم اللاعب.
وحسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، في وقت سابق، كافة الاتفاقات مع موليكا الذي يرحب باللعب للأهلي، خاصة في ظل ضعف العروض الأوروبية ورفض ناديه رحيله بمقابل ضعيف.
ويرغب السويسري رينيه فايلر في تدعيم صفوف الأهلي بمهاجم قوي، في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين وعدم انسجام بعض اللاعبين الآخرين.

هذا الخبر منقول من : الحكايه

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#تعرف #علي #صفقة #الخطيب #لشراء #هذا #اللاعب #الكبير #للأهلي

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top