خاص بالصورة: سخرية محمد هنيدي من أزمة ويل سميث وزوجته – افاق عربية

قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بالتعليق على أزمة الفنان الكبير ويل سميث وزوجته وذلك بعد أن اعترفت الأخيرة في الفترة الماضية على الهواء مباشرة بخيانتها له مام اصطدم المتابعين والجمهور بذلك.

سخرية الفنان محمد هنيدي من أزمة الفنان ويل سميث وزوجته:

وبطريقة الفنان الكوميدي محمد هنيدي المعتادة والطريفة فقد قام بنشر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر بشأن تلك الواقعة وكانت ذلك المنشور هو من أحد مشاهد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

حيث تتضمن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مقطع والذي جاء فيه وقال أنا قولتلك حريم لا متأمنش لحرمة في الدنيا غير أمك ولو أبوك طلقها متأمنلهاش مما تفاعل مع ذلك المنشور الكثير من المتابعين والجمهور.

ويذكر أن جادا بينكيت اعترفت لزوجها النجم ويل سميث في برنامجها Red Table Talk عن خيانتها له كما تحدثت معه عن زواجها الذي امتد إلى 25 سنة قبل الخوض في المرحلة التي انفصلوا فيها عن بعضهما.

وقد كشفت عن صحة الأخبار بشأن دخولها في علاقة مع الرابر أوجست ألسينا وقالت كانت علاقتنا انتهت ومع مرور الوقت دخلت في علاقة متشابكة مع أوجست ليرد عليها الفنان ويل سميث وقال تشابك؟ كانت علاقة؟” لتجيب الزوجة كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية.

#بالصورة #سخرية #محمد #هنيدي #من #أزمة #ويل #سميث #وزوجته #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top