بالصور.. تفاصيل معركة «السيف والرصاص» بين الشرطة والرجل الأخضر في مدينة الإنتاج الإعلامي

دهن مواطن جسمه باللون الأخضر، واقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي، حاملا سيفا فى يده، وقتل على يد رجال الشرطة ظهر اليوم بعد مطارته أعلى إحدى مباني مدينة الإنتاج الإعلامي.

وظهر فى مقطع الفيديو قيام رجال الأمن من الشرطة المكلفين بتأمين مدينة الإنتاج الإعلامي، يطالبون الرجل بالتخلى عن السيف، وتسليم نفسه عدة مرات، إلا أنه رفض الانصياع لأوامر رجال الشرطة وقام بطعن ضابط وأمين شرطة وبعد مطاردة من أفراد الأمن، قُتل بطلقات نارية، ونُقلت جثته إلى مشرحة زينهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في مصرع شاب اقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي، وتبين أنه مزارع من محافظة البحيرة تسلل داخل أسوار المدينة بعدما خلع ملابسه من الجزء العلوي لجسده ودهنه باللون الأخضر. 

أضافت التحريات أن قوات الشرطة تمكنت من رصد المتهم من خلال شاشات كاميرات المراقبة، وعندما حاولت ضبطه أحد أفراد الأمن الإداري، هاجمه بسلاح أبيض قبل أن تتعامل الشرطة معه وتطلق عليه الرصاص فسقط جثة هامدة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم مهتز نفسيا. 

واستطاعت قوات الأمن التعرف على الرجل الأخضر ويدعي أحمد وقامت الشرطة بإلقاء القبض على أسرته للتحقيق معهم وسماع أقوالهم لمعرفة سبب إقدام ابنهم على فعل هذا.

#بالصور #تفاصيل #معركة #السيف #والرصاص #بين #الشرطة #والرجل #الأخضر #في #مدينة #الإنتاج #الإعلامي

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top