آخر تطورات واقعة مقتل شاب في معركة طاحنة بدار السلام.. اعرف التفاصيل

أمرت نيابة دار السلام الجزئية، حبس 3 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء بمنطقة «أرض الجمال» أخر شارع عبد الحميد مكى فى حدائق المعادى، وطلبت تشريح جثة، وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

بدأت الواقعة عندما تلقى العقيد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام إشارة من المستشفى تفيد بوصول جثة شاب في العقد الثانى مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم بينهم جرح غائر بالرأس باستخدام آلة حادة وتوفى عقب ذلك متأثرا بإصابته.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم بقبادة المقدم وسام عطية رئيس مباحث القسم، والرائد أحمد مختار معاون المباحث، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى «محمد بدر»، وشهرته «سنقر»، مقيم بشارع عبد الحميد مكى، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، من خلال كاميرات ا لمراقبة المحيطة بالمكان والتي كشفت عن أن مشادة كلامية نشبت بين المذكور ومجموعة من الأشخاص لتوبيخهم شقيقه بسبب «دراجة نارية»، تطورت إلى بينهم إل مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، اعتدى على المتهمين على الشاب ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.

#آخر #تطورات #واقعة #مقتل #شاب #في #معركة #طاحنة #بدار #السلام #اعرف #التفاصيل

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top