رغم أنباء الإنسحاب…..مؤلف خالد بن الوليد يعلن عودة ياسر جلال لبطولته | أفاق عربية

بعد الأنباء المترددة حول إنسحاب ياسر جلال من مسلسل خالد بن الوليد أعلن السيناريست إسلام حافظ عن عودة الفنان ياسر جلال لبطولة المسلسل الذي كان اعتذر عنه منذ يومين.

وكشف حافظ، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن مسلسل خالد بن الوليد من بطولة ياسر جلال وإخراج رءوف عبد العزيز، معلنًا بذلك عودة “جلال” للمسلسل من جديد ولم يروى التفاصيل حول أسباب اعتذار الأخير أو حتى كيف تم إقناعه بالتراجع عن قراره.
وقال حافظ، خلال صفحته: احنا كأسرة عمل نحب نوضح ان تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، إحنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جدًا ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي، النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغايه أثناء تحضيرة ويستمر هذا الشقاء حتى اخر مشهد هيتصور فطبيعي ووارد جدًا أثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل ( أو بمعنى اوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه)، وهنا لازم تلاقي ايد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفتره اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار.
مسلسل سيف الله بطولة ياسر جلال، إخراج رءوف عبد العزيز
يذكر أن المسلسل كان قد تعاقد على بطولته من قبل الفنان عمرو يوسف إلا أنه اعتذر عنه ليذهب بعدها إلى ياسر جلال الذي اعتذر أيضًا عنه وعاد مجددًا.

إسلام حافظ يوضح إشاعات إنسحاب ياسر جلال

إسلام حافظ يؤكد استمرار ياسر جلال فى بطولة مسلسل سيف الله

الإعلانات


Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top