حوادث . . بقرية الكلاحين بقنا السيطرة على حريق فى منزل  اعرف التفاصيل

حوادث . . بقرية الكلاحين بقنا السيطرة على حريق فى منزل اعرف التفاصيل


حوادث . . بقرية الكلاحين بقنا السيطرة على حريق فى منزل
تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريق نشب في منزل، بقرية الكلاحين، مركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارتين لمنع امتداد الحريق للمنازل المجاورة.
 تلقى اللواء شريف عبدالحميد، إخطارًا، العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية، بورود بلاغ من مركز شرطة قفط، يفيد اندلاع حريق في منزل، بقرية الكلاحين، دون وجود خسائر بشرية.
وعلى انتقلت قوات الحماية المدنية، والسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى منازل الجيران بالقرية، وكشفت التحريات الأولية أن أسباب الحريق بسبب ماس كهربائى تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.
فى سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من التحفظ على مقاول "الأنفار" الذي ينقل الأطفال للعمل في الزراعات من محافظة سوهاج إلى قنا بالمخالفة للقانون، مما يعرضهم للخطر، وذلك بعد حادث انقلاب سيارة وإصابة 43 طفلا وشابين.
وكان اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً بوقوع حادث بالطريق الصحراوى الغربى الذي بالقرب من كمين الكرنك نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأطفال للعمل في مزارع القصب، ونتج عنه إصابة حوالي 43 مصابا بكدمات وسحجات، وكلهم من قرية الخلافي التابعة لمركز البلينا .
تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بإصابة 41 طفلا، وشابين، في حادث انقلاب سيارة نقل محملة عمالة على الطريق الصحراوي الغربي، بعد كمين الكرنك اتجاه سوهاج في مركز أبوتشت، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت العام.
وجاءت أسماء المصابين كالآتي:  شهاب ماضي أبوبكر، 18 عامًا، ومحمد أحمد محمود، 17 عامًا، وأحمد همام جاد، 17عامًا، ومحمود محمد دكروني، 17عامًا، ومحمد عبده عبدالباسط، 14عامًا، وأنور وليد عزت، 13 عامًا، وعاصم همام جاد، 19 عامًا، وريهام رمضان أحمد، 14عامًا، وعمار أبو المجد عبدالباسط، 16عامًا،وشهاب أحمد عبدالباسط، 11عامًا، وعمر خلف الله عبدالواحد، 15عامًا، ومحمد جمعة محمد، 12عامًا، وأحمد أنور عبدالستار، 15عامًا، وجاد هاشم جاد، 11عامًا، وشعيب درديري، 24عامًا، وحسن يونس أبوالحمد، 13عامًا، ومصطفى ماضي أبوبكر، 13عامًل، ورحيم أحمد صبري، 12عامًا، ومحمد هاشم جاد، 14 عامًا، وعمر أحمد علي، 15عامًا، ومحمد ياسر عبادي، 18 عامًا.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#حوادث #بقرية #الكلاحين #بقنا #السيطرة #على #حريق #فى #منزل

حوادث . . بقرية الكلاحين بقنا السيطرة على حريق فى منزل  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر