صور .. مزارع مهتز نفسيا .. كيف اقتحم الرجل الأخضر مدينة الإنتاج الإعلامى؟

صور .. مزارع مهتز نفسيا .. كيف اقتحم الرجل الأخضر مدينة الإنتاج الإعلامى؟

شهدت مدينة الإنتاج الإعلامى، اليوم الأربعاء، تسلل شخص نصف عارٍ، إلى داخل المدينة واشتبك مع قوات الأمن مستخدمًا سلاح أبيض.

إنفوجراف.. هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

بدأت الواقعة، عندما فوجئ أفراد القوة الأمنية المعينة بتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، بمدينة 6 أكتوبر، بمحاولة أحد الأشخاص الدخول بحوزته سلاح أبيض “سنجة”، مهاجما قوات الأمن.المتهم

وكشف مصدر أمنى، أن الشخص دهن جسده بلون أخضر، وتسلل لداخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حاملاً سلاح أبيض، وعندما حاولت القوات استيقافه وضبطه هاجمهم، وأصاب 2 من أفراد الأمن بجروح.

ولفت المصدر، إلى أن الشرطة طاردت المتهم وأطلقت النيران عليه مما أدى لمصرعه.المتهم

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل الحادث، إذ تبين أن الشاب مزارع من البحيرة، تسلق أسوار المدينة بعدما خلع ملابسه من الجزء العلوى لجسده، ودهنه باللون الأخضر.

وأوضحت التحريات أن قوات الشرطة تمكنت من رصد المتهم من خلال شاشات كاميرات المراقبة، وعندما حاولت ضبطه أصاب فردى أمن بسلاح أبيض كان معه، قبل أن تتعامل الشرطة معه وتطلق عليه الرصاص فيسقط جثة هامدة، كما تبين أن المتهم مهتز نفسيًا.المتهم

ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى إلى مشرحة زينهم عقب انتهاء معاينة مسرح الحادث.

وأمرت نيابة أكتوبر بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة الاقتحام، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه.

#صور #مزارع #مهتز #نفسيا #كيف #اقتحم #الرجل #الأخضر #مدينة #الإنتاج #الإعلامى


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top