"هراوات ومياه وحجارة".. هكذا حاول الأمن ضبط الرجل الأخضر وهو يردد "الله أكبر" - أفاق عربية

"هراوات ومياه وحجارة".. هكذا حاول الأمن ضبط الرجل الأخضر وهو يردد "الله أكبر" - أفاق عربية


تفاصيل مثيرة كشفتها تحقيقات النيابة العامة في قضية "الرجل الأخضر" الذى حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، كان من بينها ما ردده المتهم أثناء محاولة قوات الأمن القبض عليه، حيث ظل يردد هتافات "الله أكبر.. الله أكبر"، ويلتفت يمينًا ويسارًا محاولًا إصابة رجال الأمن الذين حاولوا القبض عليه.

وتابعت التحقيقات، أن رجال الأمن توجهوا للإمساك به؛ بعد صعوده أعلى أحد المباني، فأشهر سلاحه الأبيض في وجههم مهددهم بالقتل حال محاولة أحد الاقتراب منه، فطلبوا منه الاستسلام، فرفض وظل يردد عبارات "الله أكبر.. الله أكبر"، فاقترب منه اثنان من رجال الأمن وبحوزتهما هراوات من أجل إجباره على ترك السلاح الذي بيده.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أخذ يوجه الضربات لرجال الأمن مما أسفر عن إصابة اثنين منهم بجروح قطعية، فيما حاول آخرون استخدام الحجارة وإلقائها عليه من أجل إجباره على الاستسلام، ومن ثم رش مياه عليه؛ إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل.

وتابعت التحقيقات، أن أجهزة الأمن أطلقت النار على المتهم لتهويشه في بداية الأمر، ومن ثم إطلاق النيران على قدمه؛ إلا أنه ومع حركته أصيب بالطلق النارى في منطقة البطن، ما أسفر عن سقوطه على الأرض متاثرًا بإصابته، ولم يلبث أن لفظ أنفاسه الأخيرة متوفيًا.

وكشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد واقعة اقتحام شاب معروف إعلاميًا بـ"الرجل الأخضر" لمدينة الإنتاج الإعلامى، عن وجود أثار لبقع الدماء فى مكان الواقعة، وتم أخذ عينة منها بمعرفة رجال المعمل الجنائى لفحصها ومضاهاتها بدماء المتهم.

كما كشفت المعاينة عن وجود أثار لطلاء أخضر اللون تم أخذ عينة منه، فضلًا عن بقايا فارغ الطلقة النارية التى أطلقت على المتهم، وتم التحفظ عليها أيضًا بمعرفة النيابة، كما أمرت بالتحفظ على المقذوف الذى تم استخراجه من جثمان الشاب المتهم، لتحليله بمعرفة المعمل الجنائي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان الشاب المتوفى، أنه فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى بنطلون جينز أزرق اللون، ولا يرتدى شيئا فى المنطقة العلوية، حيث قام بطلاء نفسه بطلاء أخضر اللون، وأنه مصاب بطلق نارى فى منطقة البطن، أسفر عن وفاته.

وتستمع النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر لأقوال أسرة الشاب المتوفى، لبيان الأسباب التي دفعته لاقتحام المدينة، وإذا ما كان يعانى من مرض نفسى من عدمه، فضلًا عن أقوال باقى أفراد القوة الأمنية التي شارك في محاولة السيطرة على المتهم.

واستعلمت النيابة عن تسليح القوات المشاركة في محاولة السيطرة على المتهم، وتنتظر نتائج تفريغ كاميرات المراقبة التي صورت الواقعة؛ لمعرفة ما حدث وقت اقتحام المتهم للمكان، وكيفية وصوله إلى المبنى الذي شهد الواقعة.

 



"هراوات ومياه وحجارة".. هكذا حاول الأمن ضبط الرجل الأخضر وهو يردد "الله أكبر" - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الزمالك اليوم محمد صبحي سعر الدولار اليوم في البنوك إيتيل عدنان نتيجة مباراة الاهلى اليوم تشيلسي جدول قطع الكهرباء بيراميدز حبيبة الشماع وليد سليمان كامل الوزير البنك المركزي المصري ناصر ماهر خليج العقبة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الزمالك ضد الأهلي ليفربول ضد كريستال بالاس ارسنال آرسنال ضد أستون فيلا الدوري الالماني ترمب حالة الطقس كتب إيتيل عدنان الزمالك ضد الأهلي الاهلي تشيلسي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري كاس اسيا احمد عبدالله الاحمد ميلان لينكد ان انتر ميلان النادي الأهلي البنك المركزي الدفاع المدني فيصل بن فرحان النيابة العامة سبائك ذهب ليفربول ضد كريستال بالاس Boston Marathon 2024 Chelsea Boston Marathon Cameron Brink NFL Draft Stock market today Rhea Ripley John Sterling Jackie Robinson Golden Gate Bridge Trump trial Tesla layoffs Keanu Reeves Chicago Sky Kesha Mar Mari Emmanuel Loretta Lynn granddaughter on American Idol Patriots' Day Earth Day 2024 DJT stock price

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر