16 أغسطس.. محاكمة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن بدار السلام  - أفاق عربية

16 أغسطس.. محاكمة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن بدار السلام - أفاق عربية


حددت محكمة الاستئناف، جلسة 16 أغسطس المقبل لمحاكمة ربة منزل أشعلت النيران بشقة مواطن واستولت على محتوياتها بدار السلام، أمام دائرة المستشار أبو بكر عوض الله.

 

وأمرت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار أحمد الشيمي، المحامي العام، بإحالة متهمة بإضرام النيران فى شقة سكنية بمنطقة دار السلام، وسرقة محتوياتها، لوجود خلاف بينها وبين مالك الشقة، لمحكمة الجنايات.

 

 

وكشف أمر  الإحالة  قيام المتهمة "ض.ع"، ربة منزل، بإشعال النيران عمداً في محل مسكون، وهو منزل المجني عليه "ا . س"، بأن تمكنت من الدخول إلى المسكن بعد أن أوهمت الشاهد "م . ع"، بأنها تسكن به وترغب بتغيير كالون الباب  لفقدها مفاتيحه، واصطحبته برفقتها لذلك الأمر، وما أن انتهت  حتى دخلت داخل المسكن وأوصلت مصدر حراري ذو لهب مكشوف بخزنة الملابس، وامتدت النيران حتي قضت على  محتويات غرفة النوم. 

 

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمة بسرقة "شاشة تلفاز و حاسب محمول، والمملوكة للمجني عليه، من داخل المسكن واستولت علي المسروقات،  بإلاضافة إلى الإتلاف العمدي لأموال منقولة لا تملكها " باب مسكن المجني عليه "، مما ترتب ضررا ماليا.

 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجنى عليه، الذى أكد بآنه  حال حضوره عرس ابنته وخلو المسكن من قاطنيه،  اتصل به الجيران وأبلغوه بتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقته،  وما أن دخل المسكن وجد تبعثر منقولات مسكنه والتهام النيران لمحتويات غرفة النوم، والاستيلاء علي شاشة تلفاز وحاسب محمول، مؤكداً أن المتهمة قامت بذلك انتقاماً منه علي إثر خلافات سابقة بينهما، بأن دخلت مسكنه بعدما تمكنت من تغيير كالون الباب واستولت علي المسروقات.


افاق عربية


16 أغسطس.. محاكمة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن بدار السلام  - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الموارد البشرية تُذكر مستفيديها بخطوات تحديث بيانات حساب المواطن قبل إيداع الشهر القادم 2024
الموارد البشرية تُذكر مستفيديها بخطوات تحديث بيانات حساب المواطن قبل إيداع الشهر القادم 2024

بالتزامن مع إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية موعد إيداع رواتب حساب المواطن  السعودي في الحسابات البنكية لشهر مايو 2024، قامت منصة خدمة المستفيدين بالتفاعل مع التساؤلات الواردة إليها من قبل العملاء عن خطوات تحديث بيانات حساب المواطن، حتى لا يتعرض إلى وقف الصرف.تحديث بيانات حساب المواطن…

شخص معقد.. ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاث عيون»
شخص معقد.. ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاث عيون»

ظافر العابدينكشف الفنان ظافر العابدين، تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاثة عيون»، وأنه تحمس للمشاركة في بطولة الفيلم نظرًا للفكرة و الرواية التي تناقش قضايا في واقعنا الآن، حيث أنها متشعبة في علاقتنا الرومانسية والمعقدة.وتحدث ظافر العابدين، عن تفاصيل الشخصيات بالفيلم، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان…

رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثاني 2 بقلم ايه شاكر
رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثاني 2 بقلم ايه شاكر

" رائد ولا عقيد يا دياب باشا متلغبطناش لو سمحت"ضحك وضحكت بخفوت أثر ضحكاته، وقاطع ضحكاتها انفتاح باب غرفتها ودخول والدها بخطوات هادئة وحين شعرت به أجفلت وعضت شفتيها ثم أغلقت الهاتف في سرعة وتظاهرت بالنوم.وقف والدها قبالتها يطالعها لبرهة ثم اتجه صوب ابنه ليدثره جيدًا قبل أن يترك الغرفة في هدوء.زفرت «ن…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر