اخبار الفن .. فيديو جديد فى واقعة قتيل فيلا نانسى عجرم .. روان حسين تعلن طلاقها وإصابتها بورم .. زواج شقيق ياسمين عبد العزيز.. نزوات المشاهير أنهت زيجات ناجحة

نشر موقع “أفاق عربية” الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات القليلة الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي: 

32 ألف جنيه إيرادات 7 أفلام.. راس السنة يخرج صفر اليدين ولص بغداد يعتلى القمة


حققت الأفلام السبعة المعروضة حاليًا بعد عودة فتح دور العرض بنسبة إشغال 25%، إجمالي إيرادات 32 ألف و800 جنيه وذلك  خلال أمس  الثلاثاء. 
نزوات المشاهير أنهت زيجات ناجحة.. روان بن حسين وديما بياعة ورانيا يوسف الأشهر
لا يفسد متعة الحياة سوى الخيانة .. مقولة شهيرة تعكس ما يطرق على اي اسرة تتسلل اليها الخيانة الزوجية لتهدم كل شيء وتضيع الحب بين زوجين بسبب فقدان طرف منهما الثقة في الشريك. 

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه رسميا
نشر الفنان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يلعن من خلالها زواجه رسميا. 
بسبب رفضه لمس وتقبيل الفنانات.. مدحت العدل يفتح النار على يوسف الشريف
هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الفنان يوسف الشريف بسبب تصريحه برفض القبلات والمشاهد الساخنة واشتراطه ذلك في العقود التي يوقعها.
روان حسين تعلن طلاقها وإصابتها بورم بسبب خيانة زوجها مع فتيات ليل
نشرت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تروى فيه قصتها مع زوجها رجل الأعمال الليبى محمد يوسف وكيف تم الطلاق بينهما والأضرار التى لحقت بها بسبب هذه الزيجة. 
فيديو جديد يكشف ظهور نانسى عجرم لحظة مقتل محمد الموسى بفيلتها
تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، فيديو جديدا من واقعة مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم واتضح ان هذا الفيديو هو جزء من الفيلم الوثائقى الذى من المقرر أن يعرض على منصة شاهد.  


Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top