بالصور.. أمين الجوف يدشن المركز الإعلامي بأمانة المنطقة | افاق عرية

بالصور.. أمين الجوف يدشن المركز الإعلامي بأمانة المنطقة | افاق عرية


دشن أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان، اليوم الخميس، المركز الإعلامي لأمانة منطقة الجوف؛ حيث تفقد قاعات المركز واطلع على تجهيزات الفريق الإعلامي الخاص بالمركز الذي يشتمل على أحدث الأجهزة والتقنيات وأجهزة التصوير الرقمية؛ لمواكبة التطور في المجال الإعلامي .

وأعرب الشرعان عن سعادته بالعمل الذي يقوم به الفريق الإعلامي حاثًا إياهم على مضاعفة الجهود ونقل صوت المواطن ومتطلباتهم واحتياجاتهم ومتابعة تنفيذها مع الإدارات المعنية بالأمانة.

كما رفع الشكر للأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف ونائبه، اللذان يقفان خلف كل منجز ويتابعان العمل، والمتابعة الدائمة من وزير الشؤون البلدية والقروية الأستاذ ماجد الحقيل.

وأوضح الشرعان أن الأمانة سوف تواصل تطوير العمل والتعاون مع كل الجهات وتقديم الدعم والمساندة لها؛ لتحقيق أهداف وتطلعات رؤية السعودية ٢٠٣٠.

بدوره، بيّن مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن إنشاء المركز جاء بتوجيه ومتابعة من أمين المنطقة لمواكبة التطور الإعلامي وإبراز الجهود التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة وخاصة في مجال الخدمات البلدية.

وأشار إلى أنه تم عمل خطة إعلامية استراتيجية شاملة للمرحلة المقبلة؛ لتغطية كل الأحداث والفعاليات والتنسيق مع كل الجهات الأخرى، وأهمها إمارة منطقة الجوف والجهات الحكومية ذات الاتصال المباشر، كما تم عمل هوية بصرية موحدة للأمانة وبلدياتها؛ بهدف توحيد الرسالة الإعلامية ونقل الصورة الحقيقية من تلك الخدمات للمواطن وإطلاعه على ما تشهده منطقة الجوف من إنجازات وتطور ونهضة شاملة.

وأضاف الحموان أن من بين أهداف المركز إعداد الحملات الإعلانية للمشروعات الجديدة وإدارة الأزمات وتوفير الرصد والتحليل والبيانات عن مدى رضا المستفيدين من عمل الأمانة وبلدياتها، مبينًا أن المركز يعمل على مدار ١٦ ساعة يوميًّا؛ لتغطية كل الأعمال التي تقوم بها الأمانة وبلدياتها، مرحبًا بالتعاون مع كل الجهات الحكومية.

من جانبها، قالت مديرة المركز الإعلامي بأمانة الجوف منيرة الودعاني، إن المركز قد بدأ عمله مؤخرًا، وقام بعمل أكثر من ٨٥ خبرًا صحفيًّا وأكثر من ١١٩ تقريرًا إعلاميًّا، وتم عمل ٣ أفلام رسوم متحركة توعوية للأطفال وعدد ٤١ مقطع موشن جرافيك و٨٨ فيلمًا توعويًّا، وحققت مواده المرئية أكثر من ٤٨٠٠٠٠ مشاهدة، ويعد أبرز إنجازات المركز التغطية الإعلامية لجهود الأمانة وبلدياتها في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد؛ حيث يضم قسمًا لتحرير الأخبار وعمل التقارير وآخر للمونتاج الصور والفيديو بالإضافة إلى عدد من المصورين، مؤكدة أن المركز يرحب بالتعاون مع أي جهة ترغب في ذلك وفق توجيهات أمين المنطقة .

أمانة الجوف تشدد رقابتها على صالونات الحلاقة ومشاغل الخياطة والتزيين النسائي

الجوف.. ضبط منشأة مخالفة لتعبئة المياه.. وإحالة المتورطين للجهات المعنية

بالصور.. أمين الجوف ينفذ جولات رقابية على المنشآت ويشدد على تطبيق النظام على الخالفين

[jeg_weather location="cairo" auto_location="true" count="4" item="show"]

افاق عربية

#بالصور #أمين #الجوف #يدشن #المركز #الإعلامي #بأمانة #المنطقة #سواح #هوست


بالصور.. أمين الجوف يدشن المركز الإعلامي بأمانة المنطقة | افاق عرية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مصر تعود لتطبيق التوقيت الصيفي لتوفير الطاقة
مصر تعود لتطبيق التوقيت الصيفي لتوفير الطاقة

بعد توقف دام لسبع سنوات، تستأنف مصر تنفيذ نظام التوقيت الصيفي بحسب القانون الجديد الذي يقضي بضبط الساعة القانونية لتواكب التوقيت الصيفي، حيث تتقدم الساعات ستين دقيقة. هذا التعديل يبدأ من الجمعة الأخيرة في أبريل وينتهي مع الخميس الأخير من أكتوبر لكل عام. وبينما ينتهي التوقيت الشتوي الذي استمر ستة أشه…

طلب تمويل من بنك الرياض أون لاين “هنـــا” .. للحصول على أكثر من 800 ألف ريال سعودي بنقرة واحدة
طلب تمويل من بنك الرياض أون لاين “هنـــا” .. للحصول على أكثر من 800 ألف ريال سعودي بنقرة واحدة

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الفترات الاخيرة الماضية عن طلب تمويل من بنك الرياض ، حيث يعد بنك الرياض من البنوك المشهورة بل والاكثر شهرة في التمويل البنكي ويسعى الكثير من المواطنين والشباب لأخذ تمويل منه وفي السطور القادمة سنقدم لكم كيفية طلب تمويل من بنك الرياض فتابعوا معن…

نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة
نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة

شهد مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية مساء الخميس، حدثًا سينمائيًا هامًا تمثل في حفل أفتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، وسط حضور مميز لنجوم الفن المصري والعربي والعالمي حيث ازدحم السجاد الأحمر بنخبة من أبرز الأسماء في عالم السينما، تأكيدًا على مكانة المهرجان المرموقة ودوره ال…

رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر
رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر

رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر  رواية روحي تعاني البارت الأول1 بقلم ايه شاكر "ولما أقنعتني نتجوز عرفي مفكرتش في كده ليه! دلوقتي جاي تقولي إننا صغيرين على الجواز!! وبعدين بقولك أنا حامل يا إياد!"قال بحدة:"ما إنتِ إلي حماره ومبتاخديش بالك أعمل أنا ايه!!"حاولت التبرير:"والله كنت باخد الحب…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر