من الالف الى الياء القصة الكاملة لهجوم الرجل الأخضر على مدينة الإنتاج الإعلامى بـ«سنجة» اعرف التفاصيل

من الالف الى الياء القصة الكاملة لهجوم الرجل الأخضر على مدينة الإنتاج الإعلامى بـ«سنجة»

فوجئ أفراد القوة الأمنية المكلفة بتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، بمدينة 6 أكتوبر، بأحد الأشخاص يحاول الدخول، وبحوزته سلاح أبيض”سنجة”.

وبدوافع غير معروفة حتى الآن، قام شخص بطلاء جسده باللون الأخضر واعتدى على بعض الموظفين عند تسلله من البوابة الأولى، وهاجم بعض أفراد الأمن وأصاب ثلاثة منهم، ما دفعهم لإطلاق النار عليه، ما أدى إلى مصرعه.

وتحقق النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر فى الواقعة، وطلبت تفريغ الكاميرات، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، كما أمرت بالتحفظ على السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وجار الاستماع لأقول مسئولي الأمن لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، باقتحام شخص لأسوار المدينة وتسلل إلى داخلها وبحوزته سلاح أبيض ودهن جسده بمادة خضراء وحاول الاعتداء على أفراد الأمن أثناء مقاومته لهم وقت مطاردته.

هذا الخبر منقول من : الدستور

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#من #الالف #الى #الياء #القصة #الكاملة #لهجوم #الرجل #الأخضر #على #مدينة #الإنتاج #الإعلامى #بـسنجة

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top