خاص افاق عربية المصرف المتحد يعلن عن وظائف متاحة…علاقات عامة وسكرتارية – افاق عربية

قام المصرف المتحد بالإعلان عن وجود بعض من الوظائف الخالية في الموقع الرسمي الخاص به في عدد من المناصب في فروع البنك المختلفة وتكون من مديرين الفروع والرؤساء وعلاقات عامة وسكرتارية ونظم معلومات.

أهم الوظائف الخالية في المصرف المتحد:

1-وظيفة مدير فرع يكون حاصل على مؤهل عال ومناسب مع درجة جيدة من إجادة اللغتين العربية والإنجليزية مع إجادة التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي.

2-مدير إدارة التمويل والتجارة الخارجية ويكون حاصل على مؤهل عال ومناسب مع درجة من الإجادة الجيدة للغة الإنجليزية ومعرفة جيدة بتطبيقات الحاسب الآلي.

3-رئيس مجموعة ويكون حاصل على مؤهل عال مناسب ولديه خبرة عملية بحد أدنى 4 سنوات في مجال الائتمان.

4-مدير علاقات العملاء يكون حاصل على مؤهل عال ومناسب ويكون لديه خبرة عملية 3 سنوات بينها سنة واحدة على الأقل في مجال الائتمان ويكون لديه شهادات دورات تدريبية متخصصة في مجال الائتمان.

5-رئيس قطاع الديون غير المنتظمة يكون حاصل على مؤهل عال مناسب وحاصل على دورات تدريبية متقدمة في مجال الائتمان والتحليل المالي والجوانب القانونية المتعلقة بالعملية الائتمانية وتكوين فريق العمل أما الحد الأدني من الخبرة 20 عام في مجالات الائتمان والعمل المصرفي.

6-سكرتيرة تكون حاصلة على مؤهل عال ومناسب وخبرة 16 عام أما إذا كانت حاصلة على مؤهل فوق متوسط وخبرة 19 عام وفي حالة كان المؤهل متوسط خبرة 21 عام.

7-مدير متابعة المشروعات يكون حاصل على مؤهل عال ومناسب كما يكون لديه خبرة عملية في ذات المجال.

8-مسؤول نظم معلومات يكون حاصل على مؤهل عال ومناسب مع درجة من إجادة اللغة العربية والانجليزية ومهارات وتطبيقات الحاسب الآلي.

ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني من أجل التقديم للوظائف الخالية ويكون من خلال الرابط من هنـــــــــــــا.

#المصرف #المتحد #يعلن #عن #وظائف #متاحةعلاقات #عامة #وسكرتارية #محتوى #بلس

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top