برج الحمل 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - الأبراج اليوم

برج الحمل 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - الأبراج اليوم


في الحمل ابراج 2020 يكشف عن أن العام الجديد سوف تؤدي الى جرعة كبيرة من الحماس والنجاح الشخصي والمهني. ستجد أن هذا العام القادم أكثر نشاطًا وتوجهًا نحو الأهداف ، الحمل ، وأي مشاعر متبقية من التعرض للإغماء والتوقف بسرعة كبيرة.
الحمل (الذي وُلد بين 21 مارس و 20 أبريل) ، علامة النار ، تحكمه المريخ ، تمامًا مثل الأسد و القوس .

2020 نظرة عامة على برج الحمل

2020 برج الحمل من قبل (ديكان) =الأقسام

أول ديكان: إذا صادف عيد ميلادك في الفترة ما بين 21 مارس و 31 مارس ، فإن برج الحمل الحمل 2020 ينصحك باستخدام كل التفاني والانضباط اللذين مارستهما خلال العامين الماضيين والاستعداد لجعل هذا العام عامًا مدهشًا ، خاصة من حيث ما تجلبه طاقاتك وقناعاتك في حياتك.
ثاني ديكان: إذا كان عيد ميلادك يندرج بين 1 أبريل و 10 أبريل ، فاحذر من الإحساس بالإحباط والإحباط لأن الآخرين قد يجدون صعوبة في مواكبة ذلك. تذكر … أنت هنا لتقودنا إلى آفاق جديدة .. إذا كنت لا تزال متقدماً حتى الآن ، فلا يمكننا رؤيتك … فنحن محرومون من هداياك.
ثالث ديكان: إذا كان عيد ميلادك يصادف ما بين 11 أبريل و 20 أبريل ، فهذه الأمور تنبض بالحياة وسوف تتصرف بسرعة وتتفاعل بسرعة مع الإمكانات والفعاليات القادمة والعصارة المعتادة التي تزدهر فيها.

التأثيرات الكوكبية على الحمل في عام 2020

في الحب ، يجلب كوكب المشتري ونبتون أيضًا الشغف والإبداع في العام الجديد ، مما سيتيح لشركة الحمل التعبير بشكل أفضل عن مشاعرهم ، وإنشاء اتصال أقوى مع الشريك الزوجي أو مع الشركاء المحتملين في المستقبل ، في حالة عدم مشاركتهم بالفعل في علاقة عاطفية واضحة المعالم. هذا العام ، ستؤثر زحل على الحياة المهنية لـ الحمل ، وستتطلب الكفاءة ، وتحسين إدارة الوقت والطاقة في العمل. زحل في الجدي ، وبالنسبة للحمل ، زحل في المنزل العاشر لمدة عام كامل. سيؤدي هذا إلى الكثير من المسؤوليات فيما يتعلق بالدراسات والرحلات إلى الخارج والدين والروحانية. يقع كوكب المشتري بجوار زحل حتى 20 ديسمبر ، وسيجلب إلى برج الحمل أسبابًا كافية للرضا في العمل: عروض عمل مثيرة للاهتمام ، ومكافآت تليق بالجهود ، وزيادة التركيز ، والتقدير. سيكون كل من المريخ والزهرة مسؤولين عن التطور الرومانسي لـ الحمل في عام 2020. يبدو أن شهر يناير وفبراير والعقد الأول من شهر مارس يربطان علاقات الحمل بالتطور الشخصي والوظيفي والرؤية العامة. بدأت الرومانسية على قدم وساق في شهر أبريل ، عندما تجلب مرور فينوس عبر برج الحمل الشهوة والعطش إلى الحب وقوة إغواء رائعة وحظًا وئامًا في حياة الزوجين. يتطور ليليث أو القمر الأسود طوال العام في حركة مباشرة ، بينما تشيرون إلى الوراء في برج الحمل ، بين 11 يوليو و 15 ديسمبر. تراجع المريخ في برج الحمل بين 9 سبتمبر و 14 نوفمبر سوف يشعرون بالإحباط والعجز. إنهم بحاجة إلى تسليح أنفسهم بالصبر ، وتخصيص أكبر قدر ممكن من الوقت لأنفسهم.

الحب والعلاقات الفلكي

في عام 2020 ، ستخف المطالب التي تضعها على نفسك وتعرضها للآخرين أيضًا. كانت العلاقات صعبة في السنوات القليلة الماضية ، و 2020 يجلب لك الطاقات المؤدية إلى تكوين شراكات وعلاقات متوسعة أكثر إرضاءً وإرضاءً. ستكون الشؤون الداخلية وشؤون الحب بمثابة درس لتعلمه هذا العام ، خاصة حتى أوائل الصيف. بعد ذلك ، هو الإبحار أكثر سلاسة. قد تقع في الحب بعمق ولديك علاقات أعمق ، حتى مع معارفك ، من أواخر الصيف وحتى الخريف. في العام الماضي كانت بداية تطوير الشهوانية والحميمية. سيشهد عام 2020 مستويات جديدة ومستويات أعمق من العلاقة الحميمة والجدوى.

المسمى الوظيفي والعمل برج الحمل 2020

في الأشهر الأولى من عام 2020 ، ستجد نفسك أكثر حزماً وتنافسية. ستحاول الحصول على طريقك من خلال الإرادة المطلقة لقوة الشخصية ، لكن لا تفاجأ إذا لم تنجح. علاقات سهلة مع أقرانهم أو زملاء العمل يمكن أن تعاني. يمكن أن يستاء لك ، يكون غيور ، وخلق المسافة في ساحة العمل. يمكنك الاستمرار والانتقال إلى نقطة ترى فيها قطعًا عن عملك الحالي ، إما عن طريق إطلاق النار أو إجازة أو تقليص حجمها أو الاستعانة بمصادر خارجية. ستكون نعمة مقنعة على الأرجح لأنك تتعرف بشكل أكبر على من أنت في عالم العمل وقد ترغب في تغيير ما تفعله بشكل جذري. توخي الحذر في قرارك لأنك قد لا ترغب في مزيد من العمل العام ، العمل الأكثر تنافسية الذي سيأتي مع هذا القرار. سيتم اختبار عالم عملك بالكامل في عام 2020. الحب والعلاقات في عام 2020 ، ستخف المطالب التي تضعها على نفسك وتعرضها للآخرين أيضًا. كانت العلاقات صعبة في السنوات القليلة الماضية ، و 2020 يجلب لك الطاقات المؤدية إلى تكوين شراكات وعلاقات متوسعة أكثر إرضاءً وإرضاءً. ستكون الشؤون الداخلية وشؤون الحب بمثابة درس لتعلمه هذا العام ، خاصة حتى أوائل الصيف. بعد ذلك ، هو الإبحار أكثر سلاسة. قد تقع في الحب بعمق ولديك علاقات أعمق ، حتى مع معارفك ، من أواخر الصيف وحتى الخريف. في العام الماضي كانت بداية تطوير الشهوانية والحميمية. سيشهد عام 2020 مستويات جديدة ومستويات أعمق من العلاقة الحميمة والجدوى.

التوقع المالي

مال 2020 سيجلب احتياجات متزايدة للأمن. سوف ترغب في تطوير الانضباط والنظام في كيفية التعامل مع المال. سيتطلب التوتر على الجبهة الداخلية تطوير هيكل أكثر. ستشعر أنك مقيد في قدرتك على التعبير عن نفسك ولكن ذلك سيبدأ في التخفيف في شهري أكتوبر ونوفمبر. في نهاية العام ، ستجد أنه من الأسهل مزج الأموال وستكون الاستثمارات في الصورة. في أواخر شهر ديسمبر فقط ، ستبدأ في رؤية عوائد استثماراتك وتبدأ في الدخول في فترة تجذب فيها الأموال ، خاصة الأموال من مصادر أخرى غيرك. يمكن أن يكون لديك صراعات حول القضايا المالية “للآخرين” مثل النزاعات العائلية على العقارات أو الممتلكات. أشهر لمشاهدة هي فبراير والأشهر المتأخرة في السنة.

توقعات الصحة

في وقت مبكر من هذا العام في عام 2020 ، سيكون لديك قدر كبير من الطاقة الشخصية. ولكن مثل المناطق الأخرى في حياتك ، فإنك تشعر بالأرق والاضطراب مع جزء كبير من حياتك. سوف تشعر أنك في حالة طيبة خلال أشهر الصيف المتأخرة والأشهر الأولى من الخريف. الصحة والتغذية والنظام الغذائي وممارسة الرياضة لن تكون في المقام الأول في عقلك هذا العام. ولكن سيكون لديك مستوى ثابت من الصحة. العافية لا تحتاج إلى عناية ، لكن من المحتمل أن تتركها. سوف تستمر في الاتصال بالأرض والطبيعة ، ولكن ضع في اعتبارك أن ما لا تحضره قد يعود ليطاردك في السنوات اللاحقة. ابحث عن وقت تميل إلى صحتك. ستحتاج الطاقات المنتهية ولايتها العامة في عام 2021 إلى أعلى مستوى من الصحة.

الأسئلة التي تهم برج الحمل وتوقعات الاجوبة

هل العام 2020 محظوظ لبرج الحمل

1- 2020 هو عام محظوظ للغاية لأولئك الذين ولدوا تحت علامة الحمل. وفقا للبرج ، سوف تواجه زيادة في الطاقة النقية. يمكنك توقع الفرصة لإنشاء شيء جديد ورائع هذا العام. هل ترغب في إطلاق مشروع تجاري صغير؟ لتنظيم حدث؟ لتحقيق النجاح في المنافسة؟ أو ربما ترغب في كتابة كتاب؟ كل هذه الأشياء ممكنة وأسهل في تحقيقها من أي وقت مضى!

2- هل سيتزوج برج الثور في عام 2020

سوف Aries الذين يشاركون بالفعل في علاقات سعيدة وزيادة المشاعر لشركائهم. لكنها سوف تبقي عواطفهم تحت السيطرة. في شهري مارس ويونيو ، قد تتزوج بعض الحملات أو تدخل في مرحلة علاقة جديدة. هل سيجد الحب المفرد الحب؟ هل سيحصل برج الحمل على وظيفة؟ هل سيذهب برج الحمل إلى الخارج هذا العام؟

3-هل يجد مولود الحمل الحب
عادة ، الحمل هو شخص محظوظ جدا. في الربع الثالث من عام 2020 ، سينصب التركيز على الحياة العاطفية ، ويتم حظوظ برج الحمل الذي لا يزال يبحث عن شريك مناسب. قد تحدث بعض معارضة الآباء في يوليو ، أو ربما بعض المضاعفات بالنسبة لأولئك الذين لديهم طفل من علاقة سابقة. هل سيحصل برج الحمل على وظيفة؟ هل سيذهب برج الحمل إلى الخارج هذا العام؟

4- هل سيحصل مولود الحمل على وظيفة
إذا كنت مولودا تحت علامة برج الحمل، وكنت ترغب في بدء بعض المشاريع المهمة، والوقت الأكثر الموصى بها في ذلك هو على 9 عشر أو 27 عشر من الشهر الجاري. هل سيذهب برج الحمل إلى الخارج هذا العام؟

5 – هل سوف يسافر مولود برج الحمل
ستتاح للأشخاص الذين وُلدوا في برج الحمل فرصة للقيام برحلة كبيرة إلى الخارج أو الانتقال أو الدراسة خارج حدود البلد. يمكن للعديد منهم الحصول على عروض عمل من الخارج ، وسيستمتعون بقفزة مهنية ملحوظة.

حقائق عن مولود برج الحمل – الصفات والسمات

أنت حازم وعدواني. الشجاعة والتنافسية. لذلك ، تعبر عن نفسك بحماس وحماس ، لتصبح رائدًا ومبادرًا. بالنسبة لك ، الحياة معركة ويجب أن تفوز بها. أن تكون الأول هو كل ما يهم ، والفوز هو كل شيء بالنسبة لك. بغض النظر عن ما يقوله الناس ، فأنت تتعجل في الشجاعة حيث تخشى الملائكة من السير. أنت إما مفيدة أو التخريبية. السعي الخاص بك يحفز الآخرين. ثم تصبح أداة للتغيير. تريد أن يحدث شيء جديد حتى تبدأ التغيير أو تشعر بالملل وتسبب المتاعب. الهدف من حياتك هو أن تكون البادئ. كن اولا؛ كن رائدا. من الضروري أن تحصل على فرصة للمغامرة والإثارة ، أي. الجيش والشرطة والهواء الطلق والشركات منظم. أنت في أفضل حالاتك عندما تكون نشطًا. تطوير الصبر تعلم كيفية توجيه نفسك بشكل بناء والتفكير قبل التصرف هو ضرورة. توفر الرياضات التنافسية إصدارًا لك. والدك شخصية قوية في حياتك وأنت تتنافس معه. العلاقة معه سوف تلون علاقاتك الحالية والمستقبلية مع الرجال. أنت غير صبور مع الأطفال. تحتاج إلى أن تتعلم كيف تكون متعاونًا وأن تكون متعاونًا.

شاهد اكثر عن صفات الحمل

افاق عربية


برج الحمل 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - الأبراج اليوم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر