نزوات المشاهير أنهت زيجات ناجحة.. روان بن حسين وديما بياعة ورانيا يوسف الأشهر

لا يفسد متعة الحياة سوى الخيانة .. مقولة شهيرة تعكس ما يطرق على اي اسرة تتسلل اليها الخيانة الزوجية لتهدم كل شيء وتضيع الحب بين زوجين بسبب فقدان طرف منهما الثقة في الشريك. 

وذاق عدد من الفنانات والمشاهير هذا الكأس المر، وتعرضن للخيانة بسبب نزوات ازواجهن التي عادت عليهن باضرار نفسية وفي بعض الحالات صحية. 

-روان بن حسين :

نشرت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين تعليقا عبر حسابها على موقع التةاصل الاجتماعى انستجرام تروى فيه قصتها مع زوجها رجل الاعمال الليبى محمد يوسف وكيف تم الطلاق بينهما والاضرار التى لحقت بها بسبب هذه الزيجة. 


وقالت روان حسين: قررت أن أنشر تفاصيل قصتى منذ ان أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف الذي هو حاليا زوجي ووالد ابنتي الكل كان مصدومًا واليوم أريد أن أشرح كل شيء واتمنى ان يتفهمنى كل الناس فى الشرق الاوسط.

واضافت روان حسين قائلة : “في كل مرة كنت اغضب لانني كنت الملامة على كل اخطائه وصفنى البعض اننى مجنونة، مريضة نفسيًا وان كان هو  شخص غير متوازن لانني أمسكت بزوجى مع فتيات ليل وكنت أتعرض للاساءة العقلية القصوى حتى اننى خضعت للعلاج لانني شعرت انني لست متوازنة.

واوضحت روان قائلة : “لكن الحقيقة هي ان زوجى مريض نفسى ونرجسى وعلى الرغم من ذلك حاولت أن أصلح كل شيئ لاننى أحببته

واشارت روان قائلة : أما السبب الذى جعلنى ملتزمة معه لاننى كنت ارى كم الناس عدوانيين.. افترضوا اننى مطلقة والان اريد ان يعرف الجميع اننى سأطلق زوجى الذى نقل الى فيروس الورم الحليمى البشرى hpv type 16 لانه كان يخوننى مع فتيات ليل.

وقالت روان : انا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة فى حياتى ولكل من يسأل عن ابنتى فلم اراها منذ شهر وأحاول ان أحضر لها جواز سفر لتعود الى أحضانى.


-ديما بياعة :

انفصلت الفنانة السورية ديما بياعة عن زوجها الفنان السوري تيم حسم بعد اكتشافها لعلاقة بينه وبين صديقتها الفنانة السورية نسرين طافش، وهي الازمة التي لقت انتشارا واسعا في الوطن العربي. 

واعترفت ديما بياعة في برنامج ولا تحلم مع الاعلامي اللبناني نيشان انها تلقت رسالة من مجهول يحذرها من وجود علاقة بين تيم حسن ونسرين طافش، حتى تأكدت بنفسها.

واكدت ديما بياعة ان صداقتها مع نسرين طافش جعلتها تتوجع لان الخيانة جاءتها من شخص قريب دخل منزلها، مشيرة الى انها كانت تشعر بوجود علاقة بينهما.

-رانيا يوسف : 

صرحت الفنانة رانيا يوسف في برنامج ” شيخ الحارة” انها تعرضت للخيانة الزوجية مرة وحيدة قائلة :” ممكن يكون في مرات تانية الله واعلم”.

وشددت رانيا يوسف انها دائما كانت تشعر بالخيانة وتجد ناس يتحدثون عن ذلك الامر ايضا.



Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top