32 ألف جنيه إيرادات 7 أفلام.. راس السنة يخرج صفر اليدين ولص بغداد يعتلى القمة

32 ألف جنيه إيرادات 7 أفلام.. راس السنة يخرج صفر اليدين ولص بغداد يعتلى القمة


حققت الأفلام السبعة المعروضة حاليًا بعد عودة فتح دور العرض بنسبة إشغال 25%، إجمالي إيرادات 32 ألف و800 جنيه وذلك  خلال أمس  الثلاثاء. 


وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، قرر منذ أيام، فتح دور العرض والمسارح بنسبة إشغال 25%.


اقرأ أيضا 

روان حسين تعلن طلاقها وإصابتها بورم بسبب خيانة زوجها مع فتيات ليل

فيديو جديد يكشف ظهور نانسى عجرم لحظة مقتل محمد الموسى بفيلتها


ويشهد دور العرض حاليا، 7 أفلام هي "لص بغداد، والفلوس، وراس السنة، وبنات ثانوى، وصندوق الدنيا والفيل الازرق وولاد رزق". 


واعتلى فيلم "لص بغداد"، القائمة حيث حصل على إيرادات بلغت 15,924 جنيه، والفيلم بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى. 


وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى. 


بينما فيلم "الفلوس" جاء فى المرتبة الثانية حيث حقق إيرادات بلغت 12,845 جنيه والفيلم من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.


تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.


وحقق فيلم "بنات ثانوى" ايرادات بلغت قيمتها 2,118 جنيه لياتى فى المركز الثالث والفيلم من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم.


بينما جاء فى المركز الرابع فيلم "صندوق الدنيا" والذى حقق ايرادات بلغت 883 جنيه والفيلم بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، ‏كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات. 


وجاء فى المركز الخامس فيلم "الفيل الأزرق" الذى حقق إيرادات بلغت 293 جنيه وفيلم بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.


واما المركز السابع كان من نصيب فيلم "ولاد رزق" والذى حقق إيرادات بلغت 666 جنيه والفيلم بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان. 


وتذيل القائمة فيلم "راس السنة" والذى لم يحقق اى ايرادات والفيلم بطولة إياد نصار، وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر وتاليف محمد حفظى. 


32 ألف جنيه إيرادات 7 أفلام.. راس السنة يخرج صفر اليدين ولص بغداد يعتلى القمة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

لقاء يجمع فريق يعمل برنامج " S L Chi " بعد ما يقارب الـ 30 سنة .. فهل من عمل جديد يجمعهم ؟
لقاء يجمع فريق يعمل برنامج " S L Chi " بعد ما يقارب الـ 30 سنة .. فهل من عمل جديد يجمعهم ؟

your_code_for_ad_1 شاركت الممثلة اللبنانية رولا شامية صورتين لفريق عمل برنامج " S L Chi " الصورة الأولى من عام 1996، التي تجمعها مع الممثل اللبناني نعيم حلاوي، والممثلة نتالي نعوم، وطلال عيد، وطوني أبو جودة والفرق بين الصورتين 30 سنة .وعلقت كاتبة : "بعد ما يقارب 30 عاماً، " الـ Sa2aleh تستمر".يذكر أن أحدث أعمال…

بالصور إختفاء مهرائيل أسعد وجهود أمنية مكثفة لكشف ماحدث
بالصور إختفاء مهرائيل أسعد وجهود أمنية مكثفة لكشف ماحدث

مهرائيل أسعد . قامت أسرة الفتااة بتحرير محضر في قسم شرطة أول مدينة نصر بأنها قد تغيبت عن المنزل منذ 4 أيام وذلك في ظروف غامضة عند خروجها من الأإمتحان من إحدى الكليات في جامعة عين شمس في مصر الجديدة .   إختفاء-مهرائيل-أسعد إختفاء مهرائيل أسعد في ظروف غامضة و كانت قد ذكرت أسرة الفتاة المتغيبة في المحض…

بطلة "لعبة الحب" تتألق باللون الأبيض (صور)
بطلة "لعبة الحب" تتألق باللون الأبيض (صور)

نشرت بطلة مسلسل "لعبة حب" نور علي مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع انستغرام ظهرت فيهم وهي ترتدي الفستان الأبيض.وإرتدت نور علي فستاناً ضيقاً وطويلاً، من قماش الساتان، بقصة مميزة للغاية، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات أضافت للإطلالة رونقاً خاصاً.

ماهو الاسم الحقيقي لمؤدي المهرجانات عنبة؟
ماهو الاسم الحقيقي لمؤدي المهرجانات عنبة؟

طلة مبهجة، وأداء لافت للأنظار فور ظهوره على الشاشة، تمتع بحس غنائي مميز، إلى جانب براعته في التمثيل، ليقدم مؤدي المهرجانات وشهرته «عنبة» دورًا مختلفًا في «مسلسل عتبات البهجة»، خلال الموسم الرمضاني 2024.مؤدي المهرجانات عنبةنستعرض في السطور التالية بعض المعلومات عن مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة بعد مشارك…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر