عرضا عليها علاج آلام القدم .. مقتل مسنة على يد ربة منزل وزوجها بالهرم

عرضا عليها علاج آلام القدم .. مقتل مسنة على يد ربة منزل وزوجها بالهرم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى ضبط المتهمين بقتل مسنة بمنطقة الأهرام داخل مسكنها، وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى.

تلقى قسم شرطة الأهرام، بلاغا بالعثور على جثة “ربة منزل”، 82 عامًا، بها آثار كدمات فى أماكن متفرقة بالجسم.

إنفوجراف.. هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبدأ رجال المباحث فى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة فى محيط مكان الواقعة، وسؤال جيران الضحية.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، 52 عامًا، له معلومات جنائية، وزوجته ربه منزل، 43 عامًا.

بتقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وذلك بسبب علمهما بامتلاك المجنى عليها مصوغات ذهبية، فاتفق المتهم الأول مع زوجته على أن تتردد على المجنى عليها بمنزلها بداعى مساعدتها، وإخبارها بأن زوجها يعمل لدى طبيب يمكنه علاجها من الآلام بقدمها، وتوجهت الزوجة المتهمة إلى منزل المجنى عليها، ثم تبعها زوجها، وأثناء ذلك باغتها بالضرب على رأسها بقطعة حديدية، ما أدى إلى سقوطها أرضا، وعند محاولتها الاستغاثة كتم أنفاسها، وقامت الزوجة بشل حركتها، فأوديا بحياتها، واستوليا على “2 غويشة ذهبية وعُقد ذهبى ومبلغ 70 جنيها”، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

#عرضا #عليها #علاج #آلام #القدم #مقتل #مسنة #على #يد #ربة #منزل #وزوجها #بالهرم


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top