برج الأسد 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية

برج الأسد 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية


الشمس ، علامة النار ، وهي ثاني علامة فلكية في الصيف.

2020 نظرة عامة على برج الأسد

2020 برج الأسد من قبل (ديكان) =الأقسام

أول ديكان: إذا كان عيد ميلادك يصادف ما بين 23 يوليو و 1 أغسطس كما ورد في تقرير برجك 2020 ، فهذه هي السنة من “المعرفة” الداخلية والتعلم وستكون معظم تصرفاتك الخارجية موجهة نحو التعامل مع المسؤوليات وتكريس نفسك لجلب حقيقة الأشياء التي تقوم ببنائها داخل أثناء معالجة والعمل من خلال أعمق احتياجاتك.
ثاني ديكان: إذا كان عيد ميلادك يندرج في الفترة ما بين 2 أغسطس و 12 أغسطس ، تظل الشراكات حيوية وحيوية طوال العام وتوفر بعض النمو المذهل أيضًا.
ثالث ديكان: إذا كان عيد ميلادك يقع في الفترة ما بين 12 أغسطس و 22 أغسطس ، فإن الكثير من مناطق حبك تكون “خارجة عن إرادتك ” ، لكن الكون يعد بالسحر الكوني في أفضل حالاته إذا تحركت عبر حدود الأنا وعدم الأمان لاحتضان “ما هو” … . بدلا من ما كنت تعتقد “ينبغي أن يكون.

التأثيرات الكوكبية على الأسد في عام 2020

زحل بالتزامن مع بلوتو في 12 يناير لن يأتي خالي الوفاض ، لكنه سيجلب الكثير من الحظ والتفاؤل والتوسع ، والكثير من البهجة ، وقدرة العمل ، وفقا لما ذكره توقعات 2020 لـ الأسد. ستجعل كل هذه المكونات المثالية عام 2020 عامًا مثاليًا للأشخاص المولودين تحت علامة ليو الفلكية. يقع المشتري في أحد المجلسين الماليين في الأسد ، ويمكن أن يجلب لك فرصًا مثيرة للاهتمام ومغرية في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى مواتية هذا المنظور ، فمن المستحسن أن تتصرف بحذر ، متوازن ، ودون تسرع. كن حذرًا ، خاصة في شهري مارس ومايو وأغسطس – سبتمبر 2020: هذه الفترات تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لليوس ، مع وجود درجة عالية من المخاطرة. نظرًا لوجهة نظر أخرى ، فإن زحل ، المهم ليس فقط بسبب موقعه في منزل حب الاسد ولكن أيضًا لأنه السيد التقليدي لمنزل الأسد الزوجي ، يجعل ارتباطًا متناغمًا مع اورانوس ، الموجود في منزل الأسد التاسع. هذا يدل على أن حب ليو يتم تحفيزه بشكل مكثف أو أنه يمكن أن يكون مرتبطًا بالعقلية المتفوقة ، أو مع الانفصال. سوف تجلب لك الأفكار الجديدة الكثير من المال يا ليو! يمضي المشتري ستة أشهر في مجال الإبداع والرومانسية والأطفال والمرح ، ويدعوك لاستكشاف الكثير من الاحتمالات بحماس. عندما يكون المريخ إلى الوراء ، بين سبتمبر ونوفمبر ، قد يواجه ليو بعض المشاكل الحقيقية في إدارة العواطف بشكل بناء. إنهم بحاجة إلى أن يتعلموا كيف لا يحاولون السيطرة على الآخرين ، ولا تأكيد قوتهم. التحفظ هو مفتاح كل مشاكلك. عندما تصبح أكثر تحفظًا ، سيتم حل مشاكلك. ستجلب فينوس في حركة رجعية واضحة عبر بيت الحب ، بعد 5 أكتوبر 2020 ، دفعة من الطاقة التي ستزيد من رغبتك في التعبير عن مشاعرك ، والحب ، والرومانسية لشخص مميز حقًا. قد يقبل بعض الأشخاص التحدي ، أو شخص ما من العمل أو دائرة الأصدقاء المقربين الخاصة بك يمكن أن تثير اهتمامك. في عام 2020 ، يتمتع Leos بالدعم الكوكبي لـ زحل و وارانوس ، اللذين يفضلان التغييرات والتجديدات التدريجية ، استنادًا إلى خطة مدروسة جيدًا ، مما سيساعدهم على تطوير مشاريع طويلة الأجل مهمة. علاوة على ذلك ، يزودهم أورانوس بالطاقة والأفكار ، بينما يقدم زحل ثباتًا وحكمة واستراتيجية.

الحب والعلاقات

2020 لن يجلب علاقات سهلة. أنت بحاجة إلى أن يكون محبوبا والتقدير، والإعجاب والتقدير ولكن يبدو لا أحد يفعل هذا العام. ستجد نفسك متأخرا في المواعيد والتجمعات ، وسوف تدفع الثمن. إلى ما بعد الربيع ، لم يحن الوقت لالتزامات طويلة الأجل. بحلول أواخر الصيف على الرغم من أنك عدت إلى المسار الصحيح من أجل الحب وتحسين ظروف المعيشة مع الشركاء أو الأزواج. العلاقات لها لهجة من الجدية وثقل أنك لست معتادا على. إنه درس في العلاقات الناضجة المجزية المتبادلة التي تتعلمها. إنه ليس درسًا سهلاً للتعلم ، لكنه درس تمكين.

المسمى الوظيفي والعمل برج العذراء 2020

سيجدك 2020 في تحدٍ في مجالات الإدارة والتنسيق والتوجيه والتعاون. إنه وقت الاختبار. من المحتمل ألا ترى ترويجًا أو تقدمًا في حياتك المهنية في عام 2020 ، لكن هذه المرة من بناء أساس متين ستؤتي ثمارها بشكل ملحوظ بحلول منتصف عام 2019. ستكون مسؤولاً ولديك شعور متزايد بالمسؤولية عن العمل وزملاء العمل. إنه وقت الاختبار. تسود وستربح كبيرة مع تغيير ثوري جذري في العام المقبل. حياتك المهنية تأخذ ضربة. في أواخر العام ، من المحتمل أن تجذب ، شخصيا ومهنيا ، تلك التي ستكون في حياتك لمساعدتك في تحقيق أهداف طويلة الأجل. !

التوقع المالي

لديك احتياجات متضاربة في عام 2020. إن حاجتك الطبيعية للتفاخر والإفراط في الامتداد مقيدة بإحساس بالمسؤولية. سوف يرتفع الشعور بالمسؤولية بحلول منتصف الصيف ، لكن لا تشعر بالثقة المفرطة ؛ هذا هو الوقت المناسب للحصول على اموالك في النظام . مستقبلك طويل الأجل يعتمد عليه. سترى التركيز على المنزل ، المنزل ، الأرض ، جذورك ، العائلة الممتدة هذا العام. إذا كنت تتفاخر هذا العام ، فسيكون المكان المناسب للقيام بذلك هو تجديد منزلك أو تزيينه. هذا العام هو الوقت المناسب للاستثمار في مستقبلك طويل الأجل. سوف تظهر سوء معاملة الأموال في الماضي ويجب التعامل معها هذا العام.

توقعات الصحة

قد يتم اختبار صحتك هذا العام ، ولكن تجلبك إلى نظام قسري من الانضباط في روتين التمرينات في المنزل. إنه عام الاستثمار في معدات التمارين الرياضية واستخدامها! خلال وقت الاختبار ، تحتاج إلى كل الطاقة والقدرة على التحمل والعافية التي يمكنك الاعتماد عليها. ستجد أنك أكثر قلقًا بشأن العلاقات ، ونقص العلاقات المفيدة ، والوظيفي ، ونقص التقدم ، ولكن الآن حان الوقت لإضافة نظام العافية على المدى الطويل. وهناك مستوى من النضج نتيجة وتجلب لك الكثير من المكافآت. ستحتاج إلى هذه الصحة المثالية حتى منتصف عام 2019 عندما تسير الأمور بسهولة في جميع مجالات حياتك.

الأسئلة التي تهم برج الأسد وتوقعات الاجوبة

هل العام 2020 محظوظ لبرج العذراء

1- بالنسبة الأسد ، يبدو أن النجوم والفرص تبقي مبتسمًا. التحذير ، مع ذلك ، حقيقي بالنسبة إلى Leos لأنهم يميلون إلى المبالغة في ألعاب القمار. ليس من المستغرب أن يصبح ليو مليونيرًا باليورو بين عشية وضحاها ، وأكثر من ذلك إذا جربوا أرقام اليانصيب مثل 1 أو 6 أو 10 أو 17 أو 24 أو 31. هل سيتزوج ليو في عام 2020؟ هل سيجد ليوس واحد الحب؟ هل سيحصل ليو على وظيفة؟ هل سيذهب ليو للخارج هذا العام؟

2- هل سيتزوج برج الأسد في عام 2020

في عام 2020 ، ستتاح للذين ولدوا تحت علامة ليو فرصة مقابلة شخص يمكن أن يبدأوا معه علاقة جديدة ، وقد يصبح هؤلاء الذين هم بالفعل في علاقة أهل. هل سيجد ليوس واحد الحب؟ هل سيحصل ليو على وظيفة؟ هل سيذهب ليو للخارج هذا العام؟

3-هل يجد مولود الأسد الحب

سيكون Leos الفردي أقرب إلى قلوبهم ، ويختارون بروحهم هذا العام. يمكن أن تحصل على طموح الرجال ليو للعثور على الحبيب المثالي. يمكن أن يكون الشخص الوحيد مفتوحًا ليغازل ، ويصبح ساحرًا ، ويمكنه مقابلة شخص يمكن أن يبدأ معه علاقة جديدة. من الممكن أن يتم الاجتماع بسبب أنشطة أو هوايات مشتركة ، حتى في حفلة ، أو عند قضاء وقت ممتع.

4- هل سيحصل مولود الأسد على وظيفة

الفترة بين يونيو وأكتوبر ستكون الأكثر ملاءمة للتطوير المهني لليو. لديهم المزيد من الطاقة والحماس خارجة عن الحياة ، والتي ستكون مفيدة في إقامة العلاقات والمهنية على حد سواء. لن تكون هناك تغييرات كبيرة ، ولكن الأمور سوف تتطور لصالحهم. سيوفر عام 2020 فرصًا استثنائية للحصول على تعليق في العمل ، والتقدم في الحياة المهنية ، وسوف تتحسن بشكل كبير الطريقة التي يتفاعلون بها مع الزملاء ، والرؤساء ، والزملاء ، والمتعاونين. هل سيذهب ليو للخارج هذا العام؟

5 – هل سوف يسافر مولود برج الأسد

في العمل ، يمكن أن تتطلع الأسد إلى الهدوء الذي تستحقه ، لذلك سيكون هناك متسع من الوقت للزيارات العائلية أو الرحلات.

حقائق عن مولود برج الأسد – الصفات والسمات

كنت لعوب الإبداعية ومحبة للمتعة. فرحة نقية وفرحة لتكون حولها. أنت تعبر عن نفسك بحرارة وقوية وحيوية ونشطة. أنت منفتح وصادق ويتوقع أن يكون الآخرون كذلك. لديك قوة شخصية وقوة الإرادة والكاريزما وإمكانات القيادة. قد يتطلع الناس إليك للحصول على الاتجاه ويرون أن لديك نموذجًا يحتذى به – نجمة. أنت تزدهر على هذا يجلب وكونه في ضوء الجير. عندما تكون عفوية فأنت رائع ومصدر للترفيه. بالنسبة لك العالم هو مرحلة وسوف تغتنم أي فرصة يمكنك القيام بها. الكبرياء المفرطة والغرور هما عيبان وتحتاجان إلى تعلم عدم السماح لهما بالوصول إلى طريقك. لأنك مهيب تشعر أنك يجب أن تعامل مثل الملوك والبشر أقل يجب أن تفسح المجال لك. الغرض من حياتك هو اللعب والاستمتاع والاستمتاع بنفسك وإحضار الفرح وأشعة الشمس إلى حياة الآخرين ، “الأسد“.

افاق عربية


برج الأسد 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عاجل.. الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي
عاجل.. الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي

السبت 27 ابريل 2024 | 12:06 صباحاً تأهل النادي الأهلي لنهائي دوري ابطال افريقيا الليلة للمرة الخامسة على التوالي ، وذلك عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الكونغو السب…

موعد مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم في الدوري الإماراتي
موعد مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم في الدوري الإماراتي

موعد مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق النصر نظيره فريق اتحاد كلباء، علي استاد آل مكتوم، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة النصر واتحاد كلباء، علي استاد آل مكتوم، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق مساءا بتوقيت القاه…

دينا فؤاد: أنا مصرية عندي بنت.. وأرفض أي مشاهد «فجة»
دينا فؤاد: أنا مصرية عندي بنت.. وأرفض أي مشاهد «فجة»

قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها سيدة مصرية من داخلها، وترفض أي دور فني خارج عن تقاليدها وعاداتها، مضيفة :”أنا ست مصرية عندي بنت ومش تحت أمر المخرج وأرفض أي مشاهد فيها فجاجة”. وتابعت خلال حوارها ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة اون تي في ، أن ابنتها اتعرض عليها بطولة فيلم رعب …

صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون
صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون

كشفت الفنانة صبا مبارك، تفاصيل استعانتها بطبيب نفسي من أجل دورها في فيلم أنف وثلاث عيون قائلة: تحمست للفيلم بسبب تناول الرواية بشكل مختلف. وأضافت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها ببرنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد: استعنت بدكتور نفسي عشان فيلم أنف وثلاث عيون، علش…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر