طالع الان ابرج الجمعة 17-07-2020 مع الفلكي غياث

طالع الان ابرج الجمعة 17-07-2020 مع الفلكي غياث



برجك_ليوم_الجمعة_17_تموز_يوليو ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ القمر في برج الجوزاء الهوائي♊..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الحمل يوم جيد للمغازلة والحب وللألعاب وللتنقلات القصيرة وللإتصالات والرسائل . تصبح جريئًا وواسع الحيلة وتقترب من الشريك بشكل خلاق. مع النصف الآخر أنت لطيف ومحب ، حاول ان تعثر على الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرك. لا تتفاجأ إذا قلت فجأة شيئًا صريحًا لموضوع اهتمامك الرومانسي..مهنيا ربما ستجد حلًا أصليًا لمشكلة طالما احتاجت إلى التطوير. عموما مهما فعلت اليوم ، النتيجة واحدة - استمتع بها.

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الثور اليوم تسود لديك الرغبة في الراحة . بدعم من القمر والزهرة في برج الجوزاء يمكنك حل المسائل المالية بشكل إيجابي. ربما تقرر شراء شيء للمنزل أو إرضاء الأقارب بالهدايا. ولكن لا تنسى التوفير ..عاطفيا يتم التعبير عن عواطفك من خلال المزاج الجيد والتفاهم المتبادل مع أفراد الأسرة. تكون فعال وقادر على تحمل المسؤولية وإظهار الإبداع في حل مجموعة متنوعة من القضايا.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الجوزاء يوم ممتع وترغب بأن تكون شخصًا مشهورًا في الشراكة وفي المناسبات الاجتماعية وفي الأماكن الأخرى. استخدم هذا الوقت جيدا ، يمكنك الترويج لفكرتك أو مشروعك ، والعثور على المؤيدين والمعجبين. من أجل الحب والرومانسية يوم جيد لجلب التفاهم المتبادل مع شخص عزيز للقمة. في المساء انصحك بقضاء وقت فراغك بصحبة أصدقاء مبتهجين.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


السرطان انتبه للإشارات التي يرسلها لك القدر. اليوم يساعدك على رؤية الفرص الناجحة واسترجاع شرط ذكرياتك والاستفادة منه . يمكن أن يخبرك حدسك بكيفية العثور على مصادر جديدة للدخل ، وكيفية جعل حياتك أكثر راحة ومتعة. ربما حان الوقت لطلب زيادة أو البدء بمشروع جديد مربح. تضيء النجوم لك الضوء الأخضر - إذا لاحظت فرصة جيدة ، فلا تفوتها.

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الأسد من المرجح اليوم ان يترك انطباعًا لطيفًا ، لا تتخلى عن الفرص الجديدة التي تظهر الآن. قد تتم دعوتك لقضاء بعض الوقت في صحبة الأصدقاء ويمكنك التعرف على الأشخاص الذين سيشاركونك أفكارك وسيصبحون حلفاء لك في المستقبل. المشاركة في المسابقات مواتية أيضًا. أنت مليء بالطاقة والتفاؤل ولكن لا تنسى الأشخاص القريبين منك - شاركهم حالتك المزاجية الجيدة ، وارفع روح الذين يشعرون بالحزن.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


العذراء اليوم غير مناسب لإن تبقى لوحدك , انصحك بأن تكون بين الناس. وبفضل مزاجك الذكي والتفاؤل لن تمر من دون أن يلاحظك أحد في أي شركة. ومن خلال الانتباه إلى تفاصيل ما يحدث حولك ، يمكنك ملاحظة الفرص الجيدة. حتى إذا حدث خطأ ما ، اعتمد على دعم العائلة والأصدقاء. يمكن أن تأتي المساعدة حتى لو كنت لا تتوقع ذلك . سيساعدك المشي في الهواء النقي على تحسين صحتك.

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الميزان من المرجح اليوم ان تشعر بطعم الحرية الشخصية وتتنفس الصعداء. تميل للمغامرة ولتوسيع قدراتك من خلال التفاعل مع الآخرين. ربما ستناقش خطط للدراسة أو للعمل في الخارج ، أو أن محادثة مع شخص من بعيد ستلهمك للسفر. على أي حال ستساعدك أحداث اليوم على توضيح أفكارك الحقيقية ، وتحديد المسار لمزيد من التطوير..عاطفيا يوم جميل

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


العقرب اليوم قد تقضي الكثير من الوقت في التفكير في معنى الحياة وتسعى لفهم الأسباب الخفية للأحداث والظواهر. إذا كان هناك شيء يزعجك ، فحاول مشاركته مع أحبائك ، ربما بسبب هذا ستفهم الأمور بشكل جديد وبرؤية ثاقبة. يمكنك تطوير حدسك إذا كنت تمارس التأمل..يوم جيد للمال ولكن تجنب الخداع المالي

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


القوس اليوم إذا كنت تبحث عن فرص ، فأنظر من حولك. قد يكون شخص من بيئتك أو زميلك أو صديقك أو حبيبك هو بالضبط الشخص الذي سيجعل طريقك نحو النجاح أكثر سلاسة. يعرض القمر والزهرة في الجوزاء منزل شريكك مشاركة ارائك مع شخص آخر. التفاعل مع الشريك سيعزز إمكاناتك ، وستتمكن من مشاركة المسؤولية والمضي قدمًا بشكل أسرع . عائليا كن حنونا ورقيقا ..

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الجدي اليوم تميل لتنظيف روحك وفكرك وجسدك من كل شيء يرهقك لتصبح أكثر صحة وأكثر جمالا. تحمل المسؤولية عن صحتك على جميع المستويات . اليوم جيد للانتقال إلى إيقاع حياة جديد يتناسب مع احتياجاتك الحقيقية . في المساء خصص المزيد من الوقت للتعافي والاسترخاء.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الدلو يوم جيد للحب والترفيه وللإبداع والرومانسية . القمر والزهرة بالجوزاء يجعلك جذابًا وفنيًا بشكل لا يقاوم..يمكنك التقرب اكثر من الشريك وان كنت أعزب تجذب بسهولة المعجبين. تتاح لك الفرصة لإظهار أفضل جانب لديك .

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 الفلكي غياث


الحوت انصحك بتخصيص اليوم للإهتمام بالأمور العائلية وللرعاية الصحية . ربما تذهب أنت وعائلتك في نزهة أو تقوم بزيارة لصالة الألعاب الرياضية أو تتحدث عن موضوع شفاء الجسد..في المساء من الجيد أن يكون لديك تأمل مريح أو أخذ حمام ملحي فاخر.

موقع افاق عربية


طالع الان ابرج الجمعة 17-07-2020 مع الفلكي غياث

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر