خاص بعد خطوبة الفنانة أمينة خليل…تعرفوا على عمر طه خطيبها – افاق عربية

فاجأت الفنانة أمينة خليل جمهورها بخطوبتها على المهندس عمر طه وذلك في حفل اقتصر على العائلتين والأشخاص المقربة فقط بسبب الأوضاع في الحالي وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أهم المعلومات عن عمر طه خطيب الفنانة أمينة خليل:

وقد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة خطوبة الفنانة أمينة خليل على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المفترض أن يتزوج العروسان مع بداية العام القادم وذلك بعد انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.

ويذكر أن الثنائي تجمعهم صداقة طويلة وذلك قبل الارتباط بشكل رسمي ويريد الجمهور معرفة المعلومات عن عمر طه الزوج المستقبلي للفنانة أمينة خليل حيث أنه يعمل في مجال الهندسة.

كما أنه يمارس هواية الصيد وينشر الكثير من الصور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بصور له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور وأيضا خلال الاحتفال بعيد ميلاده الماضي.

فقد وصف عمر طه الفنانة أمينة خليل بأنها واحدة من أفراد عائلته حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد الميلاد مؤكدا أنها عائلته مما أثار الشكوك وقتها حول وجود علاقة بينهما.

وقد زار المهندس عمر طه بعض الدول مثل الإمارات وفيتنام وتجمعه مع أمينة خليل صداقات مشتركة من الوسط الفني ومنهم المغنى أبو وقد ظهر الثنائي في إحدى الصور أثناء حفلة للهضبة عمرو دياب.

وأيضا في العديد من المناسبات الفنية الأخرى ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل من خلال بطولتها لمسلسل ليه لا الذي حققت من خلاله ضجة كبيرة وتفاعل واسع عند عرضة على منصة شاهد vip.

#بعد #خطوبة #الفنانة #أمينة #خليلتعرفوا #على #عمر #طه #خطيبها #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top