حوادث . . الشرطه تلقى القبض على 5 تجار مخدرات في القاهرة  اعرف التفاصيل

حوادث . . الشرطه تلقى القبض على 5 تجار مخدرات في القاهرة اعرف التفاصيل


حوادث . . الشرطه تلقى القبض على 5 تجار مخدرات في القاهرة
مكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بدر، مستقلين تاكسي قيادة أحدهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 215 جراما، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

كما ضُبط 3 عاطلين لهم معلومات جنائية مسجلة، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة بدر مستقلين سيارة تاكسي ملك وقيادة أحدهم، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 105 جرامات، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.
Advertisements

رجال الإدارة ضبطوا أيضًا، صاحب مكتب للمستلزمات الطبية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل، وبحوزته 10660 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

سقوط أخطر 4 تجار الكيف بمنطقة إمبابة بـ49 فرش حشيش

وفي سياق آخر، أسقط ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، 4 من أخطر تجار الكيف بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، قبل ترويجهم 6 كيلو حشيش على متعاطيه من سكان المنطقة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقي اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة بورود معلومات أكدتها التحريات للمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة ومعاونه الرائد محمد بهاء، بإتجار تشكيل عصابي في المواد المخدرة متخذا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تحريات اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة توصلت إلى صحة المعلومات الواردة، وبدوره وجه بسرعة ضبط عناصر التشكيل العصابي.

وأُعدت مأمورية برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث القسم، ومعاونه الرائد محمد بهاء، وذلك تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

وتمكنت القوات من القبض على 4 عناصر إجرامية، لـ3 منهم معلومات جنائية، بداخل سيارة أجرة "تاكسي" متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعُثر بحوزتهم على 49 فرش لمخدر الحشيش بلغ أوزانهم 6 كيلوجرامات.

وتمكنت القوات من اقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم أقروا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة بما توصلت إليه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#حوادث #الشرطه #تلقى #القبض #على #تجار #مخدرات #في #القاهرة

حوادث . . الشرطه تلقى القبض على 5 تجار مخدرات في القاهرة  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

احتجاجات الجامعات الأميركية تتوسع دعما لغزة وانضمام جامعتين جديدتين | أخبار
احتجاجات الجامعات الأميركية تتوسع دعما لغزة وانضمام جامعتين جديدتين | أخبار

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول احتجاجات الجامعات الأميركية تتوسع دعما لغزة وانضمام جامعتين جديدتين | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول احتجاجات الجامعات الأميركية تتوسع دعما لغزة وانضمام جامعتين جديدتين | أخبار، وتعد هذا المقالة جز…

الحلقة 67 من مسلسل طائر الرفراف 67 Yalı Çapkını مترجمة على تردد كل القنوات في حلقة انتقام سيران
الحلقة 67 من مسلسل طائر الرفراف 67 Yalı Çapkını مترجمة على تردد كل القنوات في حلقة انتقام سيران

الحلقة 67 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة الان ننقلها ونستعرضها مع حضراتكم لكونها من الحلقات المرتقب ان تذاع عبر شاشات ستار تى فى التركية فى حلقة شيقة ومثيرة سنتابع فيها العديد من الاحداث الشيقة لكونها من الحلقات المخطط على ان تذاع وتنقل مساء يومنا الحالي الجمعة الموافق ميلادياً اليوم السادس والعشرون م…

رابط موقع ايجي بست Egybest الأصلي: استمتع الآن بأقوى الأفلام والمسلسلات مع موقع ايجي بست
رابط موقع ايجي بست Egybest الأصلي: استمتع الآن بأقوى الأفلام والمسلسلات مع موقع ايجي بست

يبحث الكثيرون عن موقع ايجي بست Egybest، حيث أن الكثير من المواطنين على مستوى العالم العربي يبحثون بكثرة عن رابط موقع ايجي بست، الذي يعد أحد أشهر المواقع التي تقوم بعرض الكثير من الأفلام الحصرية والمسلسلات عبر رابطها، بل هي الأشهر على الاطلاق في المنطقة العربية، والجدير بالذكر أنها تقوم بعرض محتواها …

الترجي ضد الأهلي النهائي.. نتيجة مباراة صن داونز والترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا
الترجي ضد الأهلي النهائي.. نتيجة مباراة صن داونز والترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة صن داونز والترجي اليوم بدون تقطيع، بعد ان نجح الفريق التونسي الكبير نادي الترجي في تحقيق إنتصار ولو بفارق ليس كبير في لقاءه الأول يحاول أن يحقق نتيجة تضمن له الصعود إلي الدور الثاني من هذه البطولة أمام منافس صعب وقوي وهو نادي صن داونز الجنوب أفريقي فهل ينجح الفريق في الخروج من المواجهة …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر