الأبراج ليوم الجمعة الموافق 17-07-2020 علي البكري



توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق

17-7-2020…إعداد ..علي البكري


توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الحمل…يعد جوا ايجابيا تستطيعون التحرك للقيام على الصعيد الداخلي آو متابعة موضوع دراسي بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا لذلك كما بوسعكم الدخول في شراكة مالية ناجحة وهناك من يحصل على ترقية وظيفية .قد تشعرون بتغير أمزجتكم وتكونون في أجواء مشدودة نسبيا وخصوصا تلك المرتبطة برؤساء العمل.


موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الثور..قد ينجح البعض في الحصول فرصة في العمل مع ذلك لا تزالون منهمكين في تحسين أوضاعكم المهنية وزيادة إيراداتكم المالية لكن قد لا تأتي الأمور بشكل مقبول قد يطرأ بعض التحسن على مواقفكم المهنية وهناك من يبحث عن مواقع جديدة للانتقال لها يعد وقت مهم للدخول في مبادرات مهنية.


موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الجوزاء..تتحركون بشكل مكثف سعيا للحصول على مطالب شخصية البعض ينشغل بمتابعة موضوع له صلة بميراث أو متابعة زمالة دراسية لكن عليكم الانتباه لصحتكم خلال هذا الوقت وقت يشجع على التحرك باتجاه متابعة ترقية وظيفية أو لعقد لقاء على درجة من الأهمية قد يغير حياة البعض منكم .


موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


السرطان..الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل و ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو الأفضل تجنبا لحصول متاعب خصوصا إنكم بحاجة إلى اخذ قسطا وافر من الراحة خوفا من التعرض لوعكة صحية علما إنكم في أجواء تحتاج لتصرف حكيم حيث الزوايا الفلكية تميل باتجاه تحرك ايجابي في مواضيع لها صلة بحياتكم الشخصية .


موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


.الأسد..تبدون بمزاج أفضل نسبيا لكن الكثير منكم لا يزال يحتاج إلى وقت قصير كي يستطيع المبادرة.عليكم تسير أوضاعكم بشكل متوازن وعدم التسرع في القيام بخطوة قد لا يكتب لها النجاح وقد تأخذ منكم الوقت والمال .عليكم التحلي بقليل من الصبر كي يمكنكم مواكبة إحداث جديدة تغير الكثير من نظرتكم المتشائمة للواقع الذي تعيشوه.


موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


العذراء…تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل لكن تحت أجواء روتينية تبعث على الملل والبعض قد يبدي تذمره للتعطيل في حصوله على ترقية وظيفية وقد تبدون بمزاج سلبي وتحاولون إيجاد منفذ للخروج من الضغوط النفسية التي تمرون بها .الوقت يمر وهناك أكثر من موضوع عليكم انجازها رغم ضيق الوقت عليكم الاكتفاء بموازنة الأمور لهذه الفترة .


موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الميزان…عليكم عدم تحميل أنفسكم أخطاء الآخرين وترك الدخول في جدل سلبي وعدم العناد مع الآخرين والانتباه لنوعية طعامكم والابتعاد عن حمل أشياء ثمينة والتواجد بها في أماكن مزدحمة .عليكم البحث عن أجواء تتسم بنوع من المرح والابتعاد تحمل المسئولية فانتم في أوضاع لا يدعم الحظ مواقفكم .


موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


العقرب.. فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية .انتم في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن وهناك الكثير من المواضيع التي عليكم حسمها تجمعكم مع الآخرين كما عليكم الانتباه لكل خطوة فانتم في الوضع الأفضل خلال هذه الفترة في جانب أخر تزداد حجم مصروفاتكم المالية والبعض قد يجد نفسه يبحث عن منفذ لتحسين إيراداته المالية خصوصا تلك المرتبطة باستثمار او إجراء تقييم لممتلكاته.


موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


القوس…التغير مهم لكم خلال هذا الوقت بوسعكم بيع او شراء ممتلك او القيام بسفر .البعض يجد انه مطالب بالإيفاء بالتزامات مهنية وتلك التي ترتبط بالعائلة .فرصة جيدة وكبيرة لمن يرغب في الارتباط العاطفي كما ان الكثير سيجد انه في حالة من التحسن النفسي والعاطفي . او لكسب المال من خلال شركاء.


موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الجدي..تقضون أوقات إضافية داخل مكاتب العمل والبعض يتحمل أعباء زميل له ,عليكم الانتباه أثناء تواجدكم في الأماكن المزدحمة او قرب الآلات الحادة او مصادر النيران .تميل أجوائكم النفسية إلى العزلة والابتعاد عن أعين الآخرين وتشعرون بعدم الرضا عما يدور حولكم .عليكم الانتباه لتعليقاتكم أو تعاملاتكم مع الشريك.


موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الدلو..بداية لتحسن يطرأ على أوضاعكم في الجانب النفسي والمالي عليكم الاستفادة منه .بوسعكم الاستفادة من قوة الحظ التي ترافقكم وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب. تحاولون الإيفاء بتعهداتكم الوظيفية بعد سلسلة من الضغوط والتراكمات التي أعاقت حركتكم و قد يرافقكم الحظ خلال هذا الوقت وهي فرصة للتعبير والتغير للانتقال لأوضاع أكثر ازدهار.


موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 علي البكري


الحوت.. تتلبد أجوائكم العائلية بالكثير من المتاعب وتبدون بحاجة إلى الصبر والهدوء .البعض يفكر في تغير مكان سكنه أو قد يتعامل بقضية عقارية تحتاج لبعض الوقت انتم بحاجة لفترة مريحة والبعض عليه عدم المبالغة في تامين المتطلبات بوسعكم التعامل بموضوعية مع قضية تجارية او الحصول على مبلغ مالي.


موقع افاق عربية




Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top