محمد عاشور هالكرونا تحية للصفوف الأولى | افاق عربية

عبر الفنان محمد عاشور عن سعادته الغامرة بردود الأفعال التي تحصدها أغنيته الجديدة «هالكرونا» التي أطلقها منذ أيام، واصفها اياها بأنها تدعو الى التفاؤل بعد أيام عصيبة وصعبة، وتؤكد أهمية الدور الكبير الذي قام به شباب الكويت من أجل مواجهة هذا الوباء الذي اجتاح العالم.

ولفت عاشور الى أن مطلع الأغنية يقول «هالكرونا خسبقتنا.. دودهدتنا غربلتنا.. خلت الصاحي يوسوس.. وعن حبايبنا اعزلتنا.. انطر تطوف المراحل.. ياعسي تعدي قريب.. قاعد في البيت عاطل.. لا مدير ولا حسيب»، مضيفا: منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها كلمات «هالكرونا» أعجبت بها، وفكرت من خلالها أن أخوض تجربة الغناء للتعبير عن مرحلة وقضية مواجهة الفيروس الذي غير الكثير من المعادلات.

وتابع: الأغنية الجديدة من كلمات محمد جاسم يعقوب وألحان محمد الحملي وتوزيع براك المطوع وإيقاعات عبدالله البلوشي وعود عبدالرحمن البحري ومكس وماستر منتظر الزاير، بالإضافة الى رسم توضيحي لضحى البلوشي، ومونتاج عباس الاستاذ، مستدركا: تمتاز الاغنية بإيقاعها الخفيف والسريع، وكلماتها الرائعة راحت تعبر عن المراحل التي مرت بنا لكنها تظل تدعو للتفاؤل والاحتفاء بأبناء الكويت الذين «هبوا» من أجل المساعدة، وتسخير كل جهودهم من اجل مواجهة هذا الوباء على قلب رجل واحد.

وكشف الفنان محمد عاشور في ختام تصريحه عن أنه يحضر حاليا لعدد من المشاريع الفنية الجديدة وفي مقدمتها عمل مسرحي ضمن «قروب البلام»، سيتم الإعلان عنه في غضون الأسابيع المقبلة، وذلك مع عودة الحياة وفتح صالات العرض المسرحي لاستقبال الجمهور.


[jeg_weather location=”cairo” auto_location=”true” count=”4″ item=”show”]


#محمد #عاشور #هالكرونا #تحية #للصفوف #الأولى #سواح #هوست

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top