برج العقرب 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية

برج العقرب 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية


العقرب من (ولد في الفترة بين 24 أكتوبر و 22 نوفمبر) هو علامة مائية ويحكمها المريخ وبلوتو.
وفقًا لبرجك ، فإن عام 2020 هو عام نمو كبير ، برج العقرب ، والكثير مما تجنيه في طريق المكافآت يأتي من الجهود التي بذلت في الماضي.

2020 نظرة عامة على برج العقرب

2020 برج العقرب من قبل (ديكان) =الأقسام:
أول ديكان: إذا كان عيد ميلادك يندرج بين 24 أكتوبر و 2 نوفمبر في بداية عام 2020 ، فإن أقوى التغييرات التي تؤثر على رحلتك نحو المستقبل موجودة في حياتك المهنية الخارجية. توقع بعض الاحتمالات التي تبدو مفاجئة وموجهة نحو الحركة في حياتك. إن معرفة ما تقدمه في مجال التوظيف أمر سهل مثل معرفة مواهبك وخبراتك ومعرفة ما تريد إظهاره في المستقبل بخصوصها.
ثاني ديكان: إذا كان عيد ميلادك يندرج بين 3 نوفمبر و 12 نوفمبر ، فإن برج العقرب 2020 يتنبأ بأنك ستجد روحانية وتعليمية وخبرات الحياة الحرفية التي تؤثر على معتقداتك توفر نموًا قويًا ومدعومًا يعزز مستقبلك. قد تكون هناك رحلة طويلة المدى لتغيير الحياة في الأعمال وجولة تعليمية جديدة لتعزيز مهارة أو تعلم مهارات جديدة. سيكون لديك الفرصة لاستكشاف روحانياتك والسماح بنموها من خلال تبني أفكار ومعتقدات جديدة .
ثالث ديكان: إذا كان عيد ميلادك يندرج في الفترة ما بين 13 نوفمبر و 22 نوفمبر ، يتم إبراز الشراكات والعلاقات من جميع الأنواع وإضفاء الاستقرار والقضايا على العمل. يتطلب الأمر إدراكًا قويًا لقوتك الداخلية ودوافعك ولكن تطبيق ذلك على تصرفاتك يعد بسنة مجزية وقوية للغاية.

التأثيرات الكوكبية على العقرب في عام 2020

أولاً ، دعنا نتذكر أن بلوتو ، وهو كوكب العقرب له صلات خاصة به ، هو في بيت العقرب والتواصل منذ عام 2019 ، حيث سيبقى حتى عام 2024.
هذا وقت طويل ، لذلك يجب أن تستفيد من مزايا هذا المنصب: قوة الإقناع ، القوة الذهنية ، القدرة التحليلية ، موهبة البحث والتحقيق ، الاهتمام في علم النفس ومواضيع مختلفة عميقة ، خفية ، أو غامضة ، وقدرة لحماية نفسك من تأثيرها غير السار: الحس النقدي المفرط ، والأفكار السلبية ، والقلق أو الرهاب ، والتوتر العصبي ، والميل إلى التعامل مع الآخرين. أخيرًا ، يمكنك أن تجني ثمار عملك يا برج العقرب! إذا كانت “كوكب المشتري” في العام الماضي في طريقك من خلال برجك ، وكنت عنيدًا وبدأت مشروعًا جديدًا ، أو اتخذت قرارات لم تظهر أي نتائج بعد ، فقد حان الوقت للنجاح.
خلال الـ 13 شهرًا التالية ، ينقل المشتري نطاق الموارد المالية التي يتم الحصول عليها من العمل ، واحترام الذات ، والأشياء التي تجعلك تشعر بالأمان ، وبالتالي ستتاح لك الفرصة لتحفيز هذه المجالات. ستزداد قدراتك ومواهبك ، وستعمل بكفاءة أكبر ، وستحصل على المكافأة ، كما يجب أن تكتسب قيمتك الذاتية ، ومن ثم تأتي إمكانيات جديدة في طريقك. لا تتسرع في استهلاك ثمار عملك في مؤسسات محفوفة بالمخاطر ، ولا تنفق أكثر من المعتاد ، لأن هذا عام لتحقيق الإنتاجية ، وليس للنفايات.
نبتون ، كوكب آخر ذو تطور بطيء ، ينقل منزل العقرب والإثارة الجنسية. إنه موقف حساس لأنه ، على الرغم من كونه رومانسيًا جدًا ، إلا أن نبتون له تأثير خادع ، ويميل إلى الوعد كثيرًا ولا يفعل الكثير. يجلب تراجع كوكب الزهرة الرغبة في الانفصال عن كل شيء ، لذلك تريد وضع الأمور بصراحة لأنك كنت غير سعيد في الأشهر الأخيرة. على الرغم من قيامك بإقامة علاقات جديدة ، يمكن أن تظهر بعض الأسرار حول شريكك الآن ، وستشعر بالإضافة إلى ذلك بأن البندول يحتاج إلى أن يكون ثابتًا ومتوازنًا ، لكن الآن لا يمكن أن يكون لديك مثل هذه الأشياء.
العقرب هي واحدة من اثنين من علامات تتأثر المريخ إلى الوراء. وسوف تظهر العزم في مشاريعهم. ومع ذلك ، سيشعرون بالارهاق والإرهاق لأنهم لن يتمكنوا من أداء جميع مهامهم. من المثير للدهشة ، في عام 2020 ، أصبحت العقرب محصنة ضد حركات الزئبق المتقلبة. بطبيعتها ، أولئك الذين يولدون تحت هذه العلامة ليسوا أكثر الناس تواصلًا في العالم ، وهم يعبرون عن مشاعرهم فقط أمام أناس مقربين جدًا. هذا هو السبب في أنهم لن يواجهوا أي مشكلات في التواصل أو ، على الأقل ، لا يواجهون أي مشكلة. في العمل ، يمكن أن تحدث توترات بسيطة مع زملاء العمل الأكثر حساسية تحت تأثير عطارد ، ولكن هذا لن يمنع تطوير المشاريع التي بدأت بالفعل من قبل العقرب. ومع ذلك ، سيكون من الحكمة اتخاذ هامش للخطأ وإظهار الدبلوماسية والصبر. بالإضافة إلى ذلك ، خلال هذه الأسابيع الثلاثة ، يجب أن يكون العقرب قد توقف عن السخرية والسخرية.

الحب والعلاقات

2020 سيشهد الحفاظ على الوضع الراهن في علاقاتك. لا يهم ما إذا كانت العلاقات حميمة أو شخصية أو عائلية أو أعمال أو عمل أو اجتماعي ؛ أنها سوف تميل إلى الحفاظ على القاعدة. إذا كنت عازبًا ، فسوف تنتهي عام 2020.
إذا كنت في علاقة الآن ، فسيكون لديك نفس العلاقة في نهاية العام. إنه وقت العمل الجماعي وما هو معًا ، يبقى معًا. ما هو منفصل سيبقى بعيدا. الأمن والراحة في جميع علاقاتك هي فائدة للاستمتاع هذا العام.

المسمى الوظيفي والعمل برج العقرب 2020

حصلت مسيرتك على دفعة قوية في العام الماضي ، وسيشهد عام 2020 نفس الشيء حتى منتصف العام عندما تراه سحابة وأنت حر في التعبير عن نفسك بطريقة احترافية. قد ينتج عن هذا عرض ترويجي ، تصعيد ، تقييمات جيدة ، إنتاجية أكبر. نتائج العمل الدؤوب والتركيز ، وقبول المسؤولية الشخصية والمهنية ، سيأتي هذا العام.
قد تميل إلى التركيز بشدة على العمل ، لذا كن حذرًا في عدم الدفع ، أو أن تكون عدوانيًا ، أو فرض المشكلة. سوف يأتي في شكل صلابة طويلة الأجل ، مخطط لها ، منضبطة ، وفقط ما كنت قد طلبت. في منتصف الصيف ومنتصف الخريف هي أوقات خاصة لا لدفع زملاء العمل أو شخصيات سلطة العمل.

التوقع المالي


2020 يجلب الطاقات لجذب مكافآت الحصاد في أوائل الربيع. سترى وفرة مستمرة طوال العام وبحلول نهاية عام 2020 ، يمكنك أن ترى أعلى نقطة في إنتاج دخلك والاحتفاظ به في سنوات عديدة. لقد حان الوقت للحفاظ على المستقبل. تذكر أن كل الأشياء الجيدة تسير في دورات ، وما هي أعلى سنة طاقة لديك لسنوات عديدة لا يمكن أن يتبعها سوى سنة أقل. إن الذكاء ، والقوة الشخصية ، والرؤية ، والوضوح كلها كلمات رئيسية للتمويل هذا العام. في أواخر العام ، تجذب ما تتوق إليه لتوفر لك الأمان والرضا.

توقعات الصحة

تميل صحتك إلى أن تكون جيدًا هذا العام ، والاستثناء الوحيد هو أنك قد تميل إلى فقدان الأشياء “القديمة” ، مثل النظارات القديمة والعادات الجيدة القديمة والممارسات القديمة التي من الحكمة أن تستمر فيها. أنت تجني ثمار الممارسات السابقة. إذا كان هؤلاء يتمتعون بصحة جيدة ، فسيظلون في صحة جيدة.
إذا تم إسرافهم ، فسيظلون غير مدروسين. قد تعاني صحة كبار السن من حولك هذا العام وقد تجد أن تركيزك يجب أن يكون عليهم وعلى نفسك. إذا كنت تدفع نفسك إلى الحد الأقصى ، ومع ذلك ، سوف تدفع ثمن ذلك في حالة صحية سيئة. 2019 لديه نسيج من الثراء والرفاهية حوله ، وإذا كان لديك عادات صحية سيئة هذا العام ، قد يكون بعض الانضباط من أجل الاستعداد للعام 2020المقبل.

الأسئلة التي تهم برج العقرب وتوقعات الاجوبة

هل العام 2020 محظوظ لبرج العقرب

1- بالنسبة للعقرب ، ستكون هذه السنة محظوظة. في عام 2020 ، أصبح الأشخاص المولودون تحت علامة البروج محظوظين من جميع النواحي ، ويمكنهم تحقيق أشياء رائعة إذا كان هذا هو ما يرغبون فيه. فرص التخصيب ستحدث من مكان لم يظنوا أنه ممكن. لكن هذا ليس كل شيء؛ شريط اليانصيب قد يغير حياتهم. الأرقام المحظوظة: 2 ، 4 ، 8 ، 17 ، 26 ، 35 ، 44 ، 53.

هل سيتزوج برج العقرب في عام 2020

2 – قد يلتقي العقرب الواحد بشخص يمكنه أن يقيم معه علاقة قوية وطويلة الأجل ، بينما يتوقع العقرب الذين يشاركون بالفعل في علاقات مستقرة أن يتوقعوا مقترحات زواج. ومع ذلك ، فإن هذا العبور يسهل الاندماج والانسجام في الزواج من أجل العقرب.

هل يجد مولود العقرب الحب

سيكون خريف ونهاية عام 2020 مليئًا بالبهجة ، خاصة بالنسبة لعقرب العقرب. حتى لو كان الجو باردًا في الخارج ، فإن شخصًا مثيرًا للاهتمام سيأتي إلى حياتك ويدفئ الجو. إذا كنت تتخيل شخصًا لبعض الوقت ، فهذه هي اللحظة المناسبة لاتخاذ إجراء. على مدار العام ، اكتسبت الكثير من القوة والمثابرة ، وإذا كنت تستخدمها الآن ، فقد تنجح في الحصول على علاقة الحب التي طالما حلمت بها.

4- هل سيحصل مولود العقرب على وظيفة
تحتاج العقرب أيضًا إلى توخي الحذر في العمل حيث يمكن أن يسبب الغضب تضاربًا مع رؤسائهم. وعلاوة على ذلك ، فقد خفضت قدرة التركيز ، وأنها لن تكون قادرة على الوفاء بالمهام المحددة لهم. سيوفر عام 2020 فرصًا رائعة لتحسين دخلهم ، لذلك عليهم أن يطلبوا زيادة في الرواتب. أيضا ، أولئك الذين يملكون الأعمال الشخصية قد يتمتعون بأرباح رائعة.

5 – هل سوف يسافر مولود برج القوس

هذا العام ، سوف يسافر المولودون في هذه العلامة الفلكية في أي مكان وفي أي وقت ، وكلما زاد غموضهم ، كان ذلك أفضل. تتوافق الشذوذ دائمًا مع طبيعتها ، وسيكون الشغف والاهتمام بثقافات جديدة هو الذي يرشدهم في رحلاتهم. في الهند أو الجزائر أو موزمبيق ، قد يتعلمون دروسًا مثيرة للاهتمام في الحياة.

حقائق عن مولود برج العقرب – الصفات والسمات

شخص مكثف ومطالب ، أنت سري ومتلاعب. ما لم يكن لديك نوبة عاطفية ، فإن الناس لا يعرفون بالضبط ما تشعر به. لأنك سري ، يحدث سوء فهم. من الأفضل أن تشارك ما تريد ، وأن تكون منفتحًا بدلاً من السرية والتلاعب. بسبب شدتك وبصرك المتغلغل ، يتفاعل الناس معك بقوة. كما كنت تسليط الضوء على نقاط الضعف الخاصة بهم. لك الهجوم هو أفضل دفاع. لا يوجد نصف التدابير في حياتك ، كل شيء كل شيء أو لا شيء. الناس يحبونك أو يكرهونك. أنت تؤثر على الناس بعمق وبشكل كبير تغيير حياتهم. تحاول دائمًا الوصول إلى أسفل الأشياء وتنجذب إلى الجوانب الخفية والغامضة للحياة. قد لا يخيفك الموت ، فأنت خائف تمامًا أو خائف. هذا يجعلك محقق جيد أو محقق. الحقول الخفية والمختفية هي أنشطة تجد نفسك فيها. أنت شخص يشعر والتعبير عن ذلك من خلال العلاقات. هذا هو المكان الذي تلمع فيه. حياتك تدور حول العلاقة الحميمة. مشاعرك الحادة هي علاقات جنسية وتحتل مكانة بارزة في حياتك. العواطف قوية بالنسبة لك. تشعر بعمق وحماس تجاه الناس. خوفًا من ذلك ، إذا كانوا يعرفون ما تشعرون به ، فقد يحاولون التحكم بك أو التلاعب بك. لذلك ، أنت تحمي من ضعفك عن طريق إخفاء ما تشعر به والتحكم به والتلاعب به. أنت قوي وتمارس نفوذاً قوياً على بيئتك ، وترغب في التحكم فيه والسيطرة عليه. الإبداع بالنسبة لك هو التحكم في عواطف الآخرين والتعامل معها ، بحيث تجعلهم يفعلون ما تريد ، أو مساعدتهم على تحقيق أهدافهم. عندما تكون مبدعًا تحصل بسهولة على ما تريد. لذلك ، كنت دائما في السيطرة وممارسة السلطة. تقودك طاقتك الإبداعية إلى الأعمال والإدارة والتحول – تغيير الأشخاص الآخرين عاطفًا أو ماديًا. هذا هو المكان الذي تجد فيه الوفاء والتقدير. تناسبك للاستشارات في العواطف البشرية والعلاقات والتمويل العالي والمصرفية.
نظرًا للسهولة التي يمكنك بها السيطرة على الآخرين والتأثير عليهم ، يجب أن تكون حذراً من رحلات الطاقة. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام القوة وما هو الدافع الصحيح. الدافع وراء سيطرتك على الآخرين مهم. الغرض من حياتك هو التحكم في نفسك ، والجمع بين مواردك الجسدية والعاطفية مع شريك والعمل على تحقيق هدف مشترك.

افاق عربية


برج العقرب 2020-الحب المال الصحة المهنة شرح كامل - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر