حوادث . . طالب يعلن عن بيعه للمخدرات على فيس بوك بالبحيرة وش اجرام  اعرف التفاصيل

حوادث . . طالب يعلن عن بيعه للمخدرات على فيس بوك بالبحيرة وش اجرام اعرف التفاصيل


حوادث . . طالب يعلن عن بيعه للمخدرات على "فيس بوك" بالبحيرة وش اجرام
في واقعة غريبة من نوعها، عكف طالب، مقيم في البحيرة، على الإعلان عن بيع المواد المخدرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، لتتمكن الأجهزة من ضبطه، والعثور بحوزته على هاتف محمول بداخله الشريحة المستخدمة  في الجريمة وتبين وجود آثار ودلائل عبارة عن مشاركات تتعلق بالترويج والإعلان عن تجارته المحرمة.

وتعود بداية الواقعة، عندما تم رصد تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عدة منشورات تتضمن الترويج والإعلان عن بيع المواد المخدرة في البحيرة، إلى أن تمكن رجال الشرطة من ضبطه.
Advertisements

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط شخص بحوزته 330 طربة حشيش في الإسكندرية

وفي سياق متصل، نجحت قوات أمن القاهرة، في ضبط شخصين، لقيامهما بتصنيع وترويج مخدر الأستروكس، داخل شقة بالقاهرة.

وأكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين عاطل مقيم بالجيزة، وأخر سائق مقيم بسوهاج، بتصنيع مادة الأستروكس المخدر متخذان من شقة مستأجرة، كائنة بالهضبة الوسطى دائرة القسم مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث القسم من ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المُشار إليها، وعُثر بداخلها على كمية من مخدر الأستروكس وزنت ( 4 كيلو جرام)، ( 6 ) زجاجات تحوى مادة الأسيتون، ( 2 ) علبة بودر ( خاصة بألعاب الجيم )، ( 4 ) زجاجات مبيد حشرى، ( 3 ) هواتف محمولة، مبلغ مالى، الأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع، وكذلك سيارة ملاكى ملك والد العاطل، أمام العقار محل الضبط.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها، وحيازتهما للهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما، وإستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الإتجار فى المواد المخدرةوتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#حوادث #طالب #يعلن #عن #بيعه #للمخدرات #على #فيس #بوك #بالبحيرة #وش #اجرام

حوادث . . طالب يعلن عن بيعه للمخدرات على فيس بوك بالبحيرة وش اجرام  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| تراجع بمقدار 10 قروش مُسجلاً 12.90 جنيه الجمعة 26-4-2024
سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| تراجع بمقدار 10 قروش مُسجلاً 12.90 جنيه الجمعة 26-4-2024

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في تعاملات تحويل العملات في صرافة الأنصاري من درهم إماراتي إلى جنيه مصري تراجع بمقدار 10 قروش ليُسجل واحد درهم إماراتي اليوم 12.90 جنيه عن سعر الإغلاق بالجلسة السابقة والتي سجل فيها 13 جنيه للدرهم. وبأسعار التحويل اليوم في الأنصاري للصرافة هيا نتعرف على سعر التحويل …

تفاصيل منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص
تفاصيل منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص

أعلنت جريدة “أم القرى” في عددها الصادر اليوم الجمعة عن قرار منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص، مما يعزز التنوع الثقافي والاجتماعي في المملكة. ووفقًا للصحيفة الرسمية، تم منح الجنسية السعودية لشخصين يدعيان “أحمد وفهد”، وهما ابنا عبد المعز بن زاكر محمد عبدالجليل في منطقة الرياض. وتم أيضًا منح الجنسية ل…

مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل
مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل

your_code_for_ad_1 مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل: يحكي فيلم ATLAS 2024 قصة ملحمية تجمع بين الأكشن والخيال العلمي بشكل مثير. يتميز الفيلم بتأثيرات بصرية مذهلة وأداء تمثيلي قوي يأسر الأنظار. ملخص قصة فيلم ATLAS 2024 يدور الفيلم حول مجموعة من المستكشفين الذين يخوضون رحلة خطيرة لاستكشاف كوكب بعيد. ومع مواجهتهم …

جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة
جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة

your_code_for_ad_1 يستعد المطرب جاسم بن ثاني لخوض مرحلة جديدة في مشواره الغنائي، بتقديم أول ألبوم بالتعاون مع شركة روتانا ميوزك، مؤكدا أن الألبوم الذي سيصدر نهاية عام 2024 يحمل العديد من المفاجآت.
 وأشار بن ثاني، في حوار مع «الجريدة»، إلى دور والده الفنان عبدالإمام عبدالله في عمله بالمجال الفني، وكيف تم تغي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر