خاص حبس محمد رمضان بتهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر – افاق عربية اعرف وشوف

حبس محمد رمضان بتهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر

قررت محكمة جنح الدقي، حبس النجم محمد رمضان لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، بتهمة بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسيء إلى الطيار الموقوف، أشرف أبو اليسر.

وكان المحامي مجدي حلمي، قد أقام دعوى ضد محمد رمضان، لنشره فيديوهات بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وقضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، تأجيل الدعوى رقم 119 لسنة 2020، إلى جلسة السادس من أغسطس المقبل، للحكم وهي الدعوى المقامة من أشرف أبو اليسر، ويطالب فيها محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وجاء في الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة مع موكله الطيار أشرف أبو السعد، في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان “مش بتفتش في المطار”، ما أدى لإلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية لموكله.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر، قال إنه سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني، لإعادة النظر في عقوبة إيقافه مدى الحياة، بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير داخل قمرة قيادة الطائرة، مضيفًا: “قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق”.

#حبس #محمد #رمضان #بتهمة #سب #وقذف #الطيار #أشرف #أبو #اليسر #الجرنال #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top