برج الدلو 2020 - الحب المال الصحة المهنة شرح مفصل لعام 2020 - أفاق عربية

برج الدلو 2020 - الحب المال الصحة المهنة شرح مفصل لعام 2020 - أفاق عربية


برج الدلو 2020

برج الدلو (ولد في الفترة بين 21 يناير و 19 فبراير) ، هو العلامة الفلكية الحادية عشرة ، ويحكمها أورانوس وهي علامة الهواء.
وفقًا لأبراج 2020 ، مع كل الطاقة الموجودة في برجك ، يعد برج الدلو هذا العام بنفس النوع من النغمة القوية والمتغيرة باستمرار والعام الماضي.

2020 نظرة عامة على برج الدلو

أول ديكان: إذا كان عيد ميلادك يقع بين 21 يناير و 31 يناير – هناك تغيير – تحوم حرفي وواضح باستمرار خارج بابك. ولكن هناك أحلام هناك أيضًا … رؤى ورغبات … أحيانًا غامضة وفي بعض الأحيان شديدة الوضوح. بمعنى ما ، لا يمكنك التحكم في “ما يحدث خارج حياتك ولكن يمكنك الحفاظ على نزاهتك في قناعة أو محاولة ويمكنك أن تُظهر للآخرين كيفية السير وفقًا للذات من خلال أي نوع من الطقس الكوني.
ثاني ديكان: إذا كان عيد ميلادك يقع بين 1 فبراير و 10 فبراير – فإن برج الدلو 2020 ينصحك بالذهاب مع التدفق. لا يزال هذا هو أهم عبارة واقتراح لعام 2020. يمكن أن يحدث أي شيء … ويمكن أن تبدأ الحلقات الأكثر شهرة في أي لحظة. تجلب العلاقات والالتزامات تغييرات الحياة الأكثر عمقًا وأهمية في وقت مبكر من العام ، ثم يتحول هذا التأثير إلى الطريقة التي تعطيها لنفسك.
ثالث ديكان: إذا كان عيد ميلادك بين 11 فبراير و 19 فبراير – يمكن أن تتغير طبيعة عملك والتركيز بشكل أقل على “مقدار” أو ما يمكنك تحقيقه شخصيا وأكثر على مقدار ما يمكنك تقديمه ومقدار المساعدة مستقبلك لإجراء بعض التحولات الجميلة. لا يهم ما وظيفتك الفعلية هناك هو ضمان أن تتمكن من الوصول ولمس العالم من خلال أبسط والأكثر عطفا من الروتين.

التأثيرات الكوكبية على الدلو في عام 2020

تأثير بلوتو على برج الدلو: يتم تعريف برج الدلو من خلال عدم المطابقة والمثالية ، وهذا هو سبب استعدادهم دائمًا للتغيير. يشعرون بالملل بسرعة ، ويبحثون دائمًا عن المغامرة والمعرفة. لا يهتمون بالتفاصيل ، ولا يظهرون التسامح دائمًا. تحت تأثير بلوتو ، يمكن أن تصبح أنانية أو نفاد صبرها. في الحب ، يحتاجون إلى التفاهم والدعم من شركائهم. جوبيتر في حركة رجعية في الجدي بين 15 مايو و 13 سبتمبر ، وسوف تحدد لك إعادة تقييم جميع علاقات الصداقة الخاصة بك وتحديد أيها تستحق الحفاظ عليها.
عطارد تراجعي بين 17 فبراير و 10 مارس في حوض السمك ربما ستشعر بالإحباط أكثر عندما تعود عطارد إلى الوراء. سيكون لديك أيام أقل تفاؤلاً ، مما يقلل من قدرتك على التمييز وإرادة التصرف. ولكن لا تدع نفسك تحمله هذه الموجة. تذكر دائمًا أن هناك حلولًا. تحتاج فقط إلى أن تكون مدفوعًا لتكون قادرًا على رؤية كل ما يحدث من زوايا ووجهات نظر أخرى.
المريخ هو رجعي في الحمل ، والذين يولدون تحت علامة الدلو سوف تمر فترة شهرين عندما يصبحون أكثر قلقا ، وشدد ، ويغري لاتخاذ قرارات متسرعة ، أو لإطلاق في التأكيدات التي سوف يندم عليها في وقت لاحق. الجوانب نجمي تتطلب الهدوء والصبر ، والمزيد من الاسترخاء.
يوفر لك النقل العكسي لأورانوس الفرصة لتغيير الديناميكية ولكن من خلال التغيير. أنت معتاد على أن تكون على صواب دائمًا ، ولكن إذا أظهرت للعالم تقنيات جديدة لبناء الأمان في علاقتك ، فستحصل على مكافأة من خلال استجابة أخرى تمنحك الرضا. لذلك ، إذا حاولت أن تناقش مع عائلتك بشكل مختلف ، فقد ترى أن لديك فرصًا أكبر للوصول إليها والحصول على ما تحتاجه جميعًا.

الحب والعلاقات

إن القدرة على التنبؤ ، والاستقرار ، والأمان ، والرضا عن الحب والزواج والعلاقات طويلة الأجل ليست هي الدعوى القوية لهذا العام ، وقد ترى خسائر في كل هذه المجالات ، وحتى في الصداقات. قد يعيدك هذا الأمر لأنك تدرك أنك لا تفهم الآخرين وأنهم لا يفهمونك بشكل خاص.
المزاج ، العبوس ، يمكن أن يحدث اشتعال مفاجئ. حتى العلاقات التجارية يمكن أن تعرقل. لديك بعض الدروس لتتعلمها هذا العام في العلاقات ولن تنقص تلك الدروس في عام 2020.

المسمى الوظيفي والعمل برج الدلو 2020

القوة الشخصية هي ملكك عام 2020 في عالم العمل. سيكون لديك بعض الأرق حتى منتصف العام عندما يبدو أن كل ذلك يأتي معًا. ستجد بلا شك أفكارًا رائدة ، وطرقًا جديدة لفعل الأشياء ، وتحسين الابتكار ، الأسباب الكامنة وراء مسيرتك المهنية ونجاحك المهني هذا العام.
سوف تحلب ببساطة الثقة بالنفس والاطمئنان وسيتبعها الآخرون. إنه ليس الوقت المناسب لبدء مغامرة جديدة أو عمل تجاري. لقد حان الوقت لجني حصاد ما كنت تقوم به ولكن في اتجاه جديد أو بطريقة جديدة. أنت تتوق إلى الاحترام وستحصل عليه أخيرًا بحلول نهاية العام.

التوقع المالي

تجدك الأموال في عام 2020. لقد ركزت عليه خلال السنوات القليلة الماضية ووجدتك بكل الطرق الممكنة. لديك كل شيء أكبر: مبيعات أكبر ، والترقيات ، والشرف ، والاعتراف ، والدخل. إنها سنة جيدة. العامل الوحيد الذي يعيق إنتاج دخلك هو العلاقات التي قد تدعم إنتاج الدخل. سيكون من الجيد دعم العلاقات إذا كان دخلك أو مواردك المالية تعتمد على العلاقة. الربيع هو الوقت المناسب لطلب المشورة والمساعدة من الخارج مع الشؤون المالية. بحلول نهاية العام ، سترى أنه عام من الزيادة والتقدم الثابت والمطرد.

الصحة

قد تنجذب بشدة إلى الممارسات الصحية البديلة في عام 2020 وسيكون من مصلحتك دمجها في حياتك. لقد استمتعت بصحة جسدية نابضة بالحياة في السنوات الماضية ، لكن التحديات الصحية في بداية العام ستقلك إلى البدائل والشفاء.
سوف يستغرق الأمر بضعة أشهر ، لكنك لن تعاني من انتكاسات خطيرة. العمل في مجموعات أو شبكات مع الممارسات الصحية من المرجح للغاية هذا العام. في عام 2020 ، ستحتاج إلى صحة جيدة حيث ستستمر مشكلات علاقاتك والشراكات في إحداث ضغوط كبيرة. قد يتسبب الإجهاد في حدوث خسائر جسدية ، لذا فقد حان الوقت لتطبيق الممارسات الجيدة.

الأسئلة التي تهم برج الحوت وتوقعات الاجوبة

1 . هل العام 2020 محظوظ لبرج الدلو

هذه سنة محظوظة ، سنة تغيرات نحو الأفضل. سوف تجد السلام والوئام والسعادة. على الرغم من أنك عادة ما تكون متجولًا ، إلا أنك لا ترغب في التمسك بالأشخاص أو الأماكن لفترة طويلة ، ولا تأخذ جذورك بسهولة ، ستخوض هذا العام بعض التغييرات المهمة التي ستخرجك من منطقة الراحة الخاصة بك . هل سيتزوج الدلو في عام 2020؟ هل سيجد برج الدلو واحد الحب؟ هل سيحصل الدلو على وظيفة؟ هل سيذهب برج الدلو إلى الخارج هذا العام؟

2 . هل سيتزوج برج الدلو في عام 2020
سوف يستمر المولودين تحت علامة الدلو في الصعود والهبوط في علاقة حبهم ، وينصحون بالتواصل مع الكثير من الرعاية. هذه ليست سنة مواتية لوضع خطط الزفاف. هل سيجد برج الدلو واحد الحب؟ هل سيحصل الدلو على وظيفة؟ هل سيذهب برج الدلو إلى الخارج هذا العام؟

3 . هل يجد مولود الدلو الحب
هذا العام ، قد يجتمعون ، من خلال مرافقهم ، بشخص يثير اهتمامهم ، ومعه يمكنهم بدء علاقة. قد يعني تغييرا في الموقف والرؤية تجاه صديق قديم.

4 . هل سيحصل مولود الدلو على وظيفة
في عام 2020 ، قد يفاجأ برج الدلو ببعض الأحداث التي ستخرجهم من منطقة راحتهم ، خاصة في العمل. ستتاح لـ برج الدلو الفرصة لتوسيع دائرة أصدقائهم ، للقاء أشخاص مهمين ، والذين سيوفرون لهم فرصًا جديدة للتقدم والتطور. في الوقت نفسه ، ستتاح لهم الفرصة لإطلاق مشاريع مفيدة طويلة الأجل.

5 . هل سوف يسافر مولود برج الدلو

هذا العام ، لا يعرف أهل الدلو جيدًا ما يريدون من رحلة. كانوا يذهبون إلى أي مكان وفي أي وقت ، مع أي شخص سيقترح مثل هذه البوابة. كلما زاد عدد الأنشطة التي ستقوم بها في الرحلة تنطوي على الكثير من التنشئة الاجتماعية ، كان ذلك أفضل.

حقائق عن مولود برج الدلو – الصفات والسمات

أنت فرد فريد ومستقل بشراسة. تختلف عن أي شخص آخر ، فأنت تريد أن تكون أصليًا وستفعل أي شيء لتكون غير تقليدي. تريد أن تكون حرا في اتباع المسار الخاص بك. هذا يجعلك غير متوقعة. لذلك ، كنت دائما رد فعل ضد الاتفاقية أو التوقعات. في أسوأ الأحوال ، تصبح متمردًا. أنت ذكي ومثقف ذو مُثُل قوية وآراء اشتراكية. إنساني في قلبك ، تدافع عن المساواة والحرية. يمكنك أن تكون مخترع وراديكالي. العلم والرياضيات والسحر هي مجالات الحياة التي تعبر فيها عن نفسك. لهذا السبب قد يبدو باردًا ومنفصلًا. من الضروري لك أن تتواصل مع مشاعرك وتخرج من رأسك. تلعب المجموعات دورًا كبيرًا في حياتك ، مما يتيح لك التوجيه والغرض. أنت اجتماعي للغاية ولديك معارف كثيرة. أنها تغطي مجموعة كاملة من الناس. من خلال التعبير عن المثالية الخاصة بك ، كونها متسامحة وذات عقلية واسعة ، تجد التقدير والوفاء. حياتك تدور حول معرفة الحقيقة. هدفك هو الحصول على الحرية لإعادة تنظيم المجتمع والمجموعات التي تشارك فيها بشكل مسؤول ، على غرار المثل الأعلى في المستقبل. لذلك ، يجب أن يكون لديك مستقبل! العالم ليس جاهزًا بعد لأفكارك ؛ لذلك أنت دائما قبل وقتك. واصل التقدم. من الضروري أن تجد هذه الحرية وأن يحترم الناس مساحتك. بما أنك بحاجة إلى الشعور بحرية الحركة والتعبير عن نفسك. يجب عليك تحديد اختياراتك الخاصة ، حيث تستجيب بشدة لأي شخص آخر يختار أو يقرر لك. في الواقع ، قد تذهب لمكافحة تماما. إذا فهم الناس ذلك وسمحوا لك باختيار اتجاهك الخاص ، في حدود المعقول أنت متعاون ومخلص للغاية لأنك شخص متعاون بشكل أساسي. لكن أولاً ، عليك أن تعرف ما تعتبره احتياجاتك ورغباتك على قدم المساواة ، ولا تفرض عليك قواعد شخص آخر.
هكذة يكون قد قمنا بشرح مفصل وشامل عن كل مايخص مولود برج الدلو لعام 2020

افاق عربية


برج الدلو 2020 - الحب المال الصحة المهنة شرح مفصل لعام 2020 - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر