في الأسبوع الثاني من قضية جوني ديب وأمبر هيرد .. مفاجآت تقلب الموازين

في الأسبوع الثاني من قضية جوني ديب وأمبر هيرد .. مفاجآت تقلب الموازين


مازالت قضية النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد تتصدر عناوين الصحف الاجنبية وتلقى اهتمام واسع ، والتي رفعها الممثل الأمريكي ضد صحيفة ذا صن البريطانية بتهمة التشهير بعد تضامنها مع " امبر هيرد".


تضامن خطيبة جوني ديب السابقة 

أدلت خطيبة جوني ديب السابقة الممثلة Winona Ryder بشهادتها في المحكمة البريطانية انه لم يتعدى عليها من قبل خلال فترة ارتباطهما، وهي الشهادة التي تعزز من موقف النجم العالمي الذي يواجه اتهامات بالتعدي بالضرب على امبر هيرد خلال فترة زواجهما.


اقرأ أيضا 

قبل طرحه .. تسريب أغنية حبة اهتمام من ألبوم إليسا الجديد


جوني ديب يرفض ظهور زوجته عارية 

فجرت القضية الشهيرة تشير إلى أن جوني ديب كان يتدخل في حياة " امبر هيرد" بشكل كبير.


ونفى جوني ديب للمحكمة البريطانية مزاعم اعتراضه على ملابسها او تدخله في هذا الشأن ، مؤكدا انه كان فقط يبدي رأيه في ملابسه ولكن لم يضع لها قواعد. 


واعترف جوني ديب أنه كان يرفض تقديم آمبر هيرد مشاهد عارية في الأفلام قائلا :" لم اكن مرتاح لهذه الفكرة لكي يؤمن الكثيرين بموهبتها التمثيلية".


مساعدة امبر هيرد تفقدها المصداقية 

قالت مساعدة امبر هيرد أنها تقدمت للمحكمة بما يفيد صحة أقوالها، مشيرة إلى أن سيدتها قد استولت على قصتها المروعة حيث كانت ضحية للعنف الجنسي، وقامت بتحويرها لمصلحتها الخاصة.


امبر هيرد تتعدى على جوني ديب

قدم الحارس الشخصي لجوني ديب خلال فترة زواجه من امبر هيرد للمحكمة البريطانية اليوم، صور تكشف عن تورم وجه النجم العالمي بعد صفع امبر هيرد له على وجهه.


وقال الحارس الشخصي الذي يعدى " بن" وكان يعمل لدى جوني ديب لمدة 9 سنوات انه قام بتصوير وجهه المتورم بهاتفه، مشيرا الى ان النجم الأمريكي اخبره ان امبر هيرد هي من فعلت ذلك بعد عيد ميلادها الـ 30 في ابريل 2016.


ورفع جوني ديب دعوى قضائية ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية ورئيس تحريرها بعدما وصفوه بالزوج الخافق في مقال رأي، وأنه تعدى بالضرب على زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بسبب إدمانه المخدرات.


افاق عربية


في الأسبوع الثاني من قضية جوني ديب وأمبر هيرد .. مفاجآت تقلب الموازين

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر