Notice: getimagesize(): Read of 8192 bytes failed with errno=21 Is a directory in /home/portal.afaq-arabia.com/public_html/public/wp-content/plugins/wonderm00ns-simple-facebook-open-graph-tags/public/class-webdados-fb-open-graph-public.php on line 1144

Notice: getimagesize(): Error reading from /home/portal.afaq-arabia.com/public_html/public/! in /home/portal.afaq-arabia.com/public_html/public/wp-content/plugins/wonderm00ns-simple-facebook-open-graph-tags/public/class-webdados-fb-open-graph-public.php on line 1144
الحوت توقعات 2020 التوقع السنوي حظك لبرج الحوت - أفاق عربية

الحوت توقعات 2020 التوقع السنوي حظك لبرج الحوت - أفاق عربية

الحوت يخضع هذة البرج (الذي وُلد بين 20 فبراير و 20 مارس) ، وهو العلامة الفلكية الثانية عشر للابراج ، إلى كوكب نبتون وهو علامة جوية.

2020 نظرة عامة على برج الحوت

إذا كان عيد ميلادك يقع في الفترة ما بين 20 فبراير و 29 فبراير ، فإن برجك برج الحوت 2020 يتنبأ بأن الرابطة التي تثبت هويتك الفريدة والمستقلة وكيف يمكنك أخذ ذلك إلى العالم تستوعب المعرفة والتفاهم على حد سواء. إنه عام للعثور عليه حقيقة “أنت” وتعلم أن نفرح ونعيد النظر فيها. يعمل الحدس والخيال بقوة طوال الفترة ويلهم العديد من أهدافك ومشاريعك.
إذا كان عيد ميلادك يندرج بين 1 مارس و 10 مارس ، فإن أحلامك دون خوف من السخرية أو الفشل والسماح لها بمجرد تحسين حياتك سوف يساعدك على الاستفادة من الواقع الموجود من حولك وتعلم استخدام كلا وجهي الحياة لجعل العلامة الخاصة بك .. والعثور على نجاحك. تبادل يصل في مجال الحب ويساعد على تحديد دورتك للمستقبل. توقع الكثير من الطاقة الجديدة والأحداث الجديدة والرضا العاطفي الجديد من هذه المنطقة من حياتك. يمكنك الوصول إلى طفلك الداخلي والسماح له باللعب … من المحتمل جدًا أن يعرفوا بدقة المكان الذي يجب أن تكونوا فيه في هذا الأفق المتلألئ. إذا كان عيد ميلادك يصادف ما بين 11 مارس و 20 مارس في وقت مبكر من العام ، فهناك تأثير إضافي تمارسه في وظيفتك وحياتك المهنية ومن المحتمل حدوث تغييرات في كيفية أدائك لعملك . تابع التدفق وكن مستعدًا لقبول الحاجة إلى تغيير الروتين لاحتضان المستقبل. ويجد باقي العام أقوى تغيير حرفي في عالم الحب والرومانسية والقلب والأطفال. من المحتمل أن يكون هناك أشخاص جدد وأحلام جديدة ومساعي إبداعية جديدة. الأهم من ذلك هو أن تمشي في الحقيقة الخاصة بك وتحت ضوء الخاصة بك. هذا يعدك لتعزيز وتمكين قدرتك على الوصول إلى ما يشبه علاقة غرامية.

التأثيرات الكوكبية على الحوت في عام 2020

في عام 2020 ، قام بلوتو بتطوير الجانب المتشائم والخوف من الفشل في العلاقات من أجل الحوت. هم على استعداد للغاية لحلم اليقظة ، وسوف تكون في كثير من الأحيان في وضع غير مؤات لأنهم يعيشون في عالم مثالي. إنهم مخلصون وحنونون ، لكن يمكنهم الرد بقوة شديدة إذا اكتشفوا أنهم تعرضوا للغش. في الحب ، يأخذون دائمًا بعين الاعتبار بعض المعتقدات ، ولا يوافقون على الحلول الوسط. سوف يسمح لك المشتري إلى الوراء بتصحيح المبالغة والتناقضات في تصوراتك أو رؤيتك حول الوظيفة ، والنجاح ، وتأكيد الذات ، والقدر. تأثير عطارد إلى الوراء على الحوت: كشخص مولود تحت برج الحوت ، أنت تميل إلى أن تكون دراماتيكيًا بعض الشيء ، لكن عندما يكون كوكب عطارد رجعيًا ، قد تنفجر اندفاعيتك. أي انفعال قد حجبته حتى الآن سوف يظهر على السطح ، والذي قد يصبح ساحقًا للأشخاص من حولك الذين سيشعرون بالاعتداء ، على الرغم من أنه قد يكون لديك أسباب وجيهة للانزعاج والرد. خلال هذه الفترة ، من المهم أن نفهم أهمية الطريقة التي نصوغ بها آرائنا ، وكيف نعبر عن مشاعرنا.

من الأفضل والأكثر صحة التفكير مرتين قبل أن تقول شيئًا ما. سيكون نبتون رجعيًا في برج الحوت ما بين 23 يونيو و 29 نوفمبر 2020. خلال هذا الوقت ، يُطلب منك التركيز أكثر على نفسك الداخلية ، على المستوى الشخصي ، لكننا سنخوض نفس عملية إعادة التقييم لتحقيق أهداف أعلى على المستوى الجماعي. يمثل نبتون رجعي في برج الحوت ، علامة الأكثر حساسية ، إعادة الاتصال مع قدراتنا خارج الحواس. يتم تنشيط استبصارنا ، وتصبح متقبلة بقوة. بالنسبة لشركة برج الحوت ، فإن عبور كوكب أورانوس في برج الثور سوف يجلب طرقًا جديدة تمامًا للتواصل ، والتي قد تبدو مخيفة لهم. ومع ذلك ، إذا كنت تثق في قلبك وصوتك الداخلي ، فستسمع دائمًا. لا ينصح بالصمت ، وسيكون من الحكمة الخروج من منطقة راحتك. الآن حان الوقت للتحدث بوضوح وترك الناس يعرفونك بشكل أفضل. مع عودة المريخ إلى الوراء ، ستتبع فترة يشعر فيها الحوت بالحاجة إلى العزلة والتأمل والتأمل لأن المريخ رجعي في منزل العقل الباطن.
في الوقت نفسه ، يُنصح الحوت بإيلاء اهتمام خاص لقطاعهم الصحي والمهني ، وللتعامل مع ظروفهم الحالية ، وعدم التغلب عليهم في المواقف غير السارة التي قد تحدث في العمل. لديهم طاقة منخفضة في القيام بالمهام اليومية.

الحب والعلاقات

العلاقات ليست أولوية عالية بالنسبة لك هذا العام. سوف تتركك وتتعلم لتتجنب تلك العلاقات التي لا تجلب لك شيئًا. سوف تميل إلى أن تكون تفكر في ما نجح وما لم تنجح وسوف تكون على استعداد للتخلي عن أولئك الذين لا يفيون أو المدمرة. إذا كنت متزوجا ، فإنك تميل إلى البقاء متزوجا .
إذا كنت عازبًا ، فستميل إلى عدم الالتزام. هذا هو عام عن نفسك أكثر مما هو عن علاقاتك الحميمة. إنها ليست السنة التي ستكتشف فيها رفيقة روحك إلا إذا كان لديك واحدة بالفعل.

المسمى الوظيفي والعمل برج الحوت 2020

كنت تتوق إلى الحرية والمشاريع الجديدة في عملك وعالمك المهني. هذه هي السنة التي تحصل عليها. 2020 يراكم أكثر استعدادًا للمخاطرة أو صياغة مسارات جديدة بشكل احترافي وستجد أن عملك الذي تختاره هذه المرة سيجلب لك رضاءً أعمق ، وسيكون له معنى أكبر.
السنوات الثلاث الأخيرة لم تكن ممتعة. سوف تستمتع عام 2020 ، خاصة بعد الربيع عندما تتخذ المشاريع الجديدة شكلاً مختلفًا تمامًا عن المعتاد. ستذهب إلى أبعد من منطقة الراحة الخاصة بك ، ومع ذلك تكون مرتاحًا تمامًا في القيام بذلك. العمل المتفاني هو كلمة أساسية مهمة بالنسبة لك هذا العام.

التوقع المالي

سوف يجلب عملك المكافأة ، وليس الطعن حتى الكسوف في الربيع. عندما يحدث ذلك هذا العام ، سوف تتحول بسرعة وستتحول أي خسائر سريعًا إلى مكاسب أثناء إعادة هيكلة شؤونك المالية واستراتيجياتك المالية وحتى فلسفتك المالية. قد لا ترى التغييرات التي تطرأ عليك ، لكن الآخرين سوف يوجهون إليك وسيظهرون لك ، ومن ثم يبدو أن حظ السيدة وصل إلى عدد كبير من فرص الدخل ، الجديدة والمختلفة والمغامرة.

التوقع المالي لمولود برج الحوت 2020

سوف يجلب عملك المكافأة ، وليس الطعن حتى الكسوف في الربيع. عندما يحدث ذلك هذا العام ، سوف تتحول بسرعة وستتحول أي خسائر سريعًا إلى مكاسب أثناء إعادة هيكلة شؤونك المالية واستراتيجياتك المالية وحتى فلسفتك المالية. قد لا ترى التغييرات التي تطرأ عليك ، لكن الآخرين سوف يوجهون إليك وسيظهرون لك ، ومن ثم يبدو أن حظ السيدة وصل إلى عدد كبير من فرص الدخل ، الجديدة والمختلفة والمغامرة. سوف تضع خططًا مالية جدية ولكن تكون أكثر انفتاحًا على طرق جديدة. من المحتمل أنك لن تلعبها بأمان في عام 2020 ، فهل ستحتفظ بأوراقك في صندوقك هذا العام.
الصحة

قد تتحدىك المشكلات الصحية هذا العام أو قد تزيد المشكلات الصحية في عام 2020. عندما تشعر بالضيق في حياتك المهنية . ومع ذلك ، ستكون أكثر انفتاحًا على القيام بالأشياء التي تحتاجها لاستعادة الصحة من جديد وسوف تفعل ذلك سريعًا في أوائل الصيف وسيكون تغييرًا دائمًا للتركيز على الغذاء والنظام الغذائي والتمارين الرياضية والعافية. انتكاسة استمرت شهرين في الربيع ، وليس ذات طبيعة خطيرة ، تؤدي إلى تغيير دائم.
سوف تجد أيضًا تغييرات ذات طبيعة عاطفية وتأتي إلى مستوى أعلى من الروحية والحالم وستؤدي إلى تقليل الضغط عليك ، وبذلك تجلب لك السلام والرضا والسعادة. 2020 يجلب مغامرات ومتعة مستمرة وتريد أن تستمتع بها على جميع المستويات

الأسئلة التي تهم برج الحوت وتوقعات الاجوبة

1 . هل العام 2020 محظوظ لبرج الحوت

في عام 2020 ، سيكون للحوت ثروة هائلة في الحب ، على الرغم من أنهم لن يدركون ذلك من البداية. على الرغم من أن العام يبدو أنه بدأ بالطريقة المعتادة ، إلا أن الحب سيصل لاحقًا بأكثر الأشكال غرابة. في يونيو / حزيران ، سيعزز برج الحوت علاقة الحب التي لديهم بالفعل ، أو سيبدأ علاقة جديدة واعدة.

2 . هل سيتزوج برج الحوت الحوت في عام 2020

ستتاح الفرصة للحوت الواحد للقاء شخص سيغير مستقبله بشكل جذري ، وسيبدأ أولئك الموجودون بالفعل في علاقة في التفكير بشكل جاد في الزواج وتوسيع أسرهم.

3 . هل يجد مولود الحوت الحب
في هذا العام ، من الممكن أن يلتقي الحوت بشخص يثير اهتمامه ، وسيبدأ معه علاقة حب أثناء الرحلة ، والتي ربما تكون رحلة عمل.

4 . هل سيحصل مولود الحوت على وظيفة
قد تحصل الحوت على فرصة لتغيير مكان عملهم إلى مكان أفضل أو للترقية في الحياة الوظيفية ، والحصول على اعتراف بمزاياهم.

5 . هل سوف يسافر مولود برج الحوت
في عام 2020 ، عندما يتعلق الأمر بالسفر والحوت ، فإن الأمور مختلفة بعض الشيء. سيحتاجون دائمًا إلى شخص ما لإقناعه بالخروج من حوض السمك الخاص به. إنهم لا يحبون التخطيط لرحلة ، ولن يفعلوا ذلك أبدًا. إذا كان لديك بالفعل كل شيء مخطط وجاهز ، فسوف يأتي ، إن لم يكن ، يفضلون الراحة في منازلهم.

حقائق عن مولود برج الحوت – الصفات

أنة يكون خلاقة ومساعدة الآخرين ، تحكم اتجاهك. أنت شخص حساس وخجول وعاطفي وعاطف. غالبًا ما تهتم بالآخرين أكثر من اهتمامك بنفسك. تملي المشاعر والتعاطف واللاوعي كيف تعبر عن نفسك. من خلال السعي لتحقيق المثل العليا والرحمة لمعاناة الناس ، تجد التقدير والوفاء. أنت تؤثر على بيئتك بمهارة عندما تعبر عن هذه الأمور أو العكس. فغالبًا ما تأخذ مشاعر الآخرين وتصبح مرتبكًا فيما تشعر به. أنت مثل إسفنجة تمتص مشاعر الجميع ، ثم تشعر بالارتباك حيال ما تواجهه. في بعض الأحيان ، لا يمكنك التعامل مع الأذى والألم الذي تراه. الرغبة في المساعدة وحفظ الناس ، أو تريد الهرب. لذلك ، عليك أن تتعلم التمييز وأن تحصل على السلام والهدوء في حياتك ، أو فترات التراجع حتى يتسنى لك معرفة ما تشعر به. يعتبر الكحول والمخدرات خطراً عليك ، نظرًا لأنك تتأثر بسهولة به ، وتفقد الاتجاه. كشكل من أشكال الحماية الذاتية ، لقد تعلمت أن تقوم بتمويه نفسك وعرض صورة مختلفة. قد تكون فنانًا موهوبًا ، أو قد لا تعرف من أنت. أنت مغر وتحتاج إلى توخي الحذر من الإغراء من خلال التمويه الخاص بك. لذلك ، حياتك مستوحاة أو مشوشة. توحي الحساسية التي لديك وقدرتك على أن تكون مع الناس ، بالشفاء والموهبة النفسية والنفسية.العمل خلف الكواليس لمساعدة الناس يناسبك بالإضافة إلى تطوير موهبتك الفنية. بالنسبة لك ، يعد الرقص والحركة من الأشكال الممتازة للتعبير عن الذات والشعر والتصوير الفوتوغرافي أيضًا. يمنحك اتصالك مع اللاوعي جودة بصيرة وحالمة تحتاج إلى استخدامها. من الضروري أن تلتزم بأحلامك. كما يمكنك تجنب الالتزامات. أنت بحاجة إلى دعم الأشخاص المتشابهين في التفكير لتحقيق هذه المثل العليا. الالتزام بأحلامك ورؤيتك يجعل حياتك جنة وغيابها. الماء له تأثير علاجي ومهدئ.


اذا نستنتج انها ربما ستكون سنة مزدهرة مع القليل من الحذر من النساء وارجال لمن هم مولودون تحت علامة برج الحوت .

افاق عربية


الحوت توقعات 2020 التوقع السنوي حظك لبرج الحوت - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

إعادة عرض فيلم "زهايمر" بدور العرض السينمائي احتفالا بعيد ميلاد الزعيم
إعادة عرض فيلم "زهايمر" بدور العرض السينمائي احتفالا بعيد ميلاد الزعيم

#إعادة #عرض #فيلم #زهايمر #بدور #العرض #السينمائي #احتفالا #بعيد #ميلاد #الزعيم قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، إعادة عرض آخر أفلام الفنان الكبير عادل إمام فيلم "زهايمر" في السينمات وذلك احتفاء بعيد ميلاد الزعيم. فيلم زهايمرمن المقرر إعادة عرض الفيلم في السينمات المصرية والعربية ابتد…

“رواق الفكر”.. مساحة إبداعية وحوارات ملهمة.. يقدمه جمال الشحي عبر شاشة “سما دبي”
“رواق الفكر”.. مساحة إبداعية وحوارات ملهمة.. يقدمه جمال الشحي عبر شاشة “سما دبي”

حوارات ملهمة متنوعة يقدمها بودكاست “رواق الفكر” الذي يقدمه الكاتب الإماراتي جمال الشحي عبر شاشة قناة “سما دبي” التابعة لـ “دبي للإعلام”، ويضيء من خلاله على مجموعة من الشخصيات الاستثنائية التي تعيش في دبي والإمارات واستطاعت أن تلمع في مجالات الفكر والأدب والمعرفة والاقتصاد وغيرها بفضل ما تمتلكه من خب…

إيمان شومبيرت تثير الحواجب برد فعل واضح على مظهر تيانا تايلور في حفل Met Gala 2024
إيمان شومبيرت تثير الحواجب برد فعل واضح على مظهر تيانا تايلور في حفل Met Gala 2024

تيانا تايلور أدلت ببيان في حفل Met Gala – وحتى زوجها المنفصل عنها، إيمان شومبيرت، يبدو أن لاحظت. وارتدت تايلور، 33 عاماً، ثوباً قرمزياً مزيناً بالزهور مع شق يصل إلى الفخذ، أرفقته بمجوهرات ذهبية وصنادل. بينما كان تايلور يسير على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك يوم الاثنين 6 مايو، أثار شومبيرت، 33 عا…

حدث بالفن| القبض على مؤدي مهرجانات ومطرب أمريكي يدعم فلسطين
حدث بالفن| القبض على مؤدي مهرجانات ومطرب أمريكي يدعم فلسطين

12:02 صالأربعاء 08 مايو 2024 نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ انهيار ياسمين عبد العزيز من البكاء بسبب طليقها أحمد العوضي، تفاصيل تجدد النزاع الساخن بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، متحدث الموسيقيين يوضح موقف النقابة بعد القبض على مجدى شطة بسبب المخدرات، إل…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر