الزمالك ينسحب من صفقة محمد عبد العاطي لهذه الأسباب – افاق عربية

الزمالك ينسحب من صفقة محمد عبد العاطي لهذه الأسباب، وكان مجلس إدارة نادي الزمالك وبدون مقدمات يتراجع فجأة عن إتمام صفقة لاعب وادي دجلة محمد عبد العاطي ونجم خط الوسط بالنادي  وبدون مقدمات ولا مؤخرات وفي البداية لم يعلن عن الاسباب لكن بعد ذلك انكشف المستور .

كانت بعض التخمينات أو بعض التعقيدات في الموضوع قد بدأتها إدارة نادي وادي دجلة عندما طلبت مبلغ كبير لاتمام التعاقد علي شراء اللاعب الأمر الذي جعل الزمالك يتاخر في اتمام الصفقة .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد سعي بجدية في نقل اللاعب ضمن موسم الانتقالات الصيفي وقرر ضم الالاعب محمد عبد العاطي نجم خط وسط فريق نادي دجلة لكن دجلة بالغت في الأمر .

التفاوض مع دجلة لم يكتمل

وتم التفاوض بالفعل بين الفريقين حوالين ضم اللاعب وكانت الخطوة قد وصلت الي النهاية وكان من الممكن اتمامها لكن المبلغ الضخم الذي طلبته

وكان الزمالك يرغب في ضم محمد عبد العاطي وتفاوض بالفعل مع نادي وادي دجلة ولكن النادي طلب مبلغ ضخم جدا للموافقة على بيع اللاعب ولكن الزمالك رفض هذه المطالب.

انكشاف السر

وبعد انكشاف السر الذي لم يكن في الحسبان وهو أن الزمالك قد صرف نظر تماما عن لاعب وادي دجلة وقد اقترب بالفعل جدا من ضم نبيل عماد “دونجا” نجم وسط نادي بيراميدز.

ويضع كارتيرون ضم لاعب بيرميدز علي رأس أولوياته وقد رحب اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء .


[jeg_weather location=”cairo” auto_location=”true” count=”4″ item=”show”]


#الزمالك #ينسحب #من #صفقة #محمد #عبد #العاطي #لهذه #الأسباب #افاق عربية #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top