خاص افاق عربية قطع المياه اليوم لمدة 8 ساعات .. شوفوا فين – افاق عربية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة بانه سيتم انقطاع المياه عن عدد من المناطق بالجيزة ويكون ذلك من غدا يوم الجمعة الموافق 17 يوليو 2020 في بيان قامت الشركة بطرحه اليوم.

انقطاع المياه غدا بهذه المناطق في محافظة الجيزة:

وقد صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة بأن تلك المناطق التي سيتم انقطاع المياه عنها هي 3 مناطق وتتضمن منطقة البوهي ومتفرعاتها ومنطقة المنيرة الشرقية ومتفرعاتها ومنطقة المنيرة الغربية ومتفرعاتها.

فيما أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة في البيان الذي قامت بنشره اليوم بأن قطع المياه سيكون  غدا يوم الجمعة الموافق 17 يوليو في الساعة العاشرة مساء ويستمر حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 أي يستمر الانقطاع مدة 8 ساعات.

ويكون السبب في انقطاع المياه في تلك المناطق في هذه الفترة بسبب القيام ببعض من أعمال تحويلات مترو الانفاق في منطقة البوهي في منطقة امبابة لتحويل خط مياه قطر 800 مم.

كما أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وذلك بأن يقوموا بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة كما تقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

#قطع #المياه #اليوم #لمدة #ساعات #شوفوا #فين #محتوى #بلس

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top