الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية .. شاهد التفاصيل اعرف التفاصيل

حدث
 الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية شاهد التفاصيل

كتب- محمد سامي:
التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول كينيث ماكينزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له، والذي يزور مصر حالياً.
وناقش الفريق أول محمد زكي، مع قائد القيادة المركزية الأمريكية، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وزيادة مجالات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.
كما تطرق اللقاء لبحث جهود القوات المسلحة المصرية في مجال تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وملف التدريبات المشتركة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
وأعرب القائد العام للقوات المسلحة، عن اعتزازه بعمق علاقات الشراكة الإستراتيجية التي تربط بين القوات المسلحة في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتطلعه لأن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك في المجال العسكري.
وأشاد قائد القيادة المركزية الأمريكية بالنجاحات التي حققتها القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار والتوازن بالمنطقة ومكافحة الإرهاب، مؤكداً على عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون الممتد بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
وفي سياق متصل التقى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول كينيث ماكينزي، وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة للبلدين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#الفريق #أول #محمد #زكي #وزير #الدفاع #يلتقي #قائد #القيادة #المركزية #الأمريكية #شاهد #التفاصيل

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top