سعر و مواصفات Infinix Note 4 Pro و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات Infinix Note 4 Pro و مميزات و عيوب - أفاق عربية


شركة Infinix من الشركات الناشئة والتى ظهرت منذ فترة ليست بالبعيدة فى السوق المصرى للهواتف المحمولة فهى منافس عنيد فى الفئة المتوسطة والفئة اقل من المتوسطة واستطاعت تحقيق نسبة لا يستهان بها من المبيعات وذلك بفضل التسعير الجيد و الامكانيات الجيدة و هاتف انفينيكس نوت 4 برو Infinix Note Pro هو واحد من الهواتف التى نالت شهرة كبيرة ولاقى نجاحا منقطع النظير بعد اطلاقة في شهر يوليو 2017.

افاق عربية

الهاتف يتميز بشاشة نقية من نوع LTPS IPS LCD بحجم 5.7 بوصة الشاشة تأتي بكثافة بيكسلات 386 بيكسل لكل بوصة بدقة فول اتش دى Full HD.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال  ويدعم شبكات الاتصال 4G.

الهاتف مزود بمعالج من شركة ميدياتك يحمل رقم MT6753 ثماني النواة بتقنية 28 نانومتر الثمانية أنوية تعمل بتردد 1.3 جيجا هيرتز.

المعالج الرسومى من نوع Mali-T720MP3 وهو معالج جيد يناسب تلك الفئة السعرية.

الهاتف له اصدارين الاصدار الاول بذاكرة 16 جيجا بايت مع 2 جيجا رام الاصدار الثانى بذاكرة 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام ويدعم تركيب ذاكرة خارجية اضافية بدلا من شريحة الاتصال الثانية.

يوجد بالهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

بطارية الهاتف عملاقة فهي بحجم 4500 ملي أمبير وهى من اكبر البطاريات الموجودة فى الهواتف فى نفس الفئة السعرية، وهى نقطة تفوق للهاتف.

الهاتف يدعم الشحن السريع وهو يعتبر من الأجهزة القليلة التي تدعم الشحن السريع مع أقرانه من الهواتف فى نفس مستوى السعر.

يأتى الهاتف بأربعة ألوان وهي ذهبى – اسود – رصاصي – ازرق.

 

ويخوض الهاتف منافسة شرسة مع هواتف Xiaomi Redmi 3s وهاتف Honor 4C وهاتف Huawei Y7 Pro 1018 للاستحواذ على الفئة المتوسطة.

 

افاق عربية

سعر ومواصفات هاتف Infinix Note 4 Pro

مراجعة الموبايل

  • الهاتف مصمم من المعدن وهى نقطة تفوق للهاتف، حيث لم تبخل شركة Infinix على خامات الهاتف وقامت بتصنيعه من المعدن بتصميم راقى ، ويعطى إحساسا بأنه من هواتف الفئة العليا وأضافت الشركة نقطة تحسب للجهاز وهو “القلم”، وهو قلم يتم شحنه عن طريق الجهاز ويقوم بالعديد من الوظائف مثل الكتابة على شاشة الهاتف وكتابة الملاحظات ، وهو يتشابه مع قلم سلسلة النوت من شركة سامسونج.
  • الهاتف يأتي بشاشة رائعة 5.7 بوصة من نوع IPS LCD بجودة فول اتش دى بكثافة بيكسلات 386بيكسل لكل بوصة، زوايا الرؤية جيدة جدا وتشبع الالوان مميز جدا فهى مناسبة لمحبى الالعاب ومشاهدة الفيديوهات.
  • الهاتف يعمل بنظام اندرويد نوجا بواجهة شركة انفينيكس المميزة.
  • معالج الجهاز جيد وهو ليس الأفضل فالهاتف يأتي بمعالج ميديا تيك رقم MT6753 ثماني النواة، جميع أنوية تعمل بتردد 1.3 جيجا هيرتز بتقنية 28 نانومتر يعيب هذا المعالج استهلاكه العالى للطاقة واستنزافه الكبير للبطارية، فهو مناسب للاستخدام العادى ولكن لا يصلح للتطبيقات الثقيلة والألعاب التي تحتاج لمعالج قوي.
  • المعالج الرسومى من نوع Mali-T720MP3 وهو معالج جيد، ولكن غير مناسب للألعاب التي تحتاج جرافيك عالى فهو مناسب للألعاب البسيطة.
  • كاميرا الجهاز جيدة جدا فى الفئة السعرية المتوسطة، فهو ياتى بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي، الأمامية بكاميرا 8 ميجا  بيكسل مع فلاش أمامي، ويعطى جودة صور رائعة وان كانت جودة الصور تقل مع الاضاءة الضعيفة وهذا طبيعى فى كاميرا فى هذة الفئة
  • بطارية الهاتف هى نقطة تفوق كبيرة الهاتف فالهاتف يأتي ببطارية عملاقة قلما تجدها في هاتف اخر، فهى تأتى بحجم 4500 ملى امبير فهى تظل صامدة screen on time لفترة قد تصل الى 9 ساعات مع الاستخدام الشاق، ومع الاستخدام المتوسط قد يصمد لفترة تصل إلى اليومين ولكن يعيب الهاتف هو المعالج الذى يستنزف البطارية لانة غير موفر للطاقة.
  • الهاتف يأتي بميزة ثورية في فئة الهواتف المتوسطة، فهو يدعم خاصية الشحن السريع fast charge ويأتي مع الهاتف شاحن بقوة 25 وات فهو يقوم بشحن الهاتف حتى 50% فى وقت يصل الى نصف ساعة.
  • سماعة الجهاز هى نقطة ضعف فصوتها ضعيف الى حد ما وغير نقي.
  • أزرار الهاتف غير مضيئة.
  • قارىء للبصمة مدمج على زر الـ Home و زر الـ Home يقوم بوظيفته الطبيعية بالإضافة إلى البصمة
  • اما عن سعر هاتف Infinix Note 4 Pro فيبلغ سعر الهاتف فى مصر 2399 جنيه مصرى.

مميزات هاتف Infinix Note 4 Pro

  • تصميم الهاتف المعدنى مما يعطى للجهاز متانة قوية وملمس هواتف الفئة العليا الانيقة.
  • بطارية الهاتف الضخمة فمع الاستخدام العادى تظل البطارية صامدة لمدة يومين بدون الحاجة لشحنها، وتصمد يوما كاملا مع الاستخدام المتوسط الى الشاق.
  • الشحن السريع فالهاتف وخلال مدة شحن 30 دقيقة يكفيك للاستخدام لمدة يوم كامل.
  • كاميرا الجهاز جيدة جدا وتعطى صورا مميزة بتفاصيل واضحة.
  • الكاميرا الامامية تأتي بفلاش، مما يعطى ظروف إضاءة جيدة لالتقاط صور سيلفي رائعة.

عيوب هاتف Infinix Note 4 Pro

  • معالج الجهاز سيء إلى حد ما فهو يستنزف الطاقة والبطارية وغير مناسب للالعاب القوية ومعالجته للصور ليست الأفضل.
  • الشاشة غير محمية بطبقة حماية.
  • زر Home وضعية غير مريحة.
  • سماعة الهاتف ضعيفة وغير نقية وكان من الممكن ان تكون افضل.
  • أزرار الشاشة غير مضيئة.
  • لا يوجد بالهاتف منفذ USB Type C.

افاق عربية

محتويات علبة هاتف Infinix Note 4 Pro

افاق عربية


سعر و مواصفات Infinix Note 4 Pro و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر