خاص افاق عربية لخريجي الجامعات المصرية … دورات تدريبية مكثفة لاجل عيونكم – افاق عربية

قام معهد تكنولوجيا المعلومات بالإعلان عن فتح باب التسجيل في عدد من الدورات التدريبية لبعض التخصصات التكنولوجية المتميزة وتكون لخريجي الجامعات المصرية وما يعادلها وتكون للدفعات من عام 2015 وحتى عام 2019 في بعض من المحافظات.

معهد تكنولوجيا المعلومات يطرح دورات تدريبية لخريجي الجامعات المصرية:

ويعمل المعهد على تنفيذ العملية التدريبية بأسلوب التعلم المدمج التجريبي وتكون بنسبة 30% بأسلوب التعلم عن بعد من خلال محاضرات تم تسجيلها قبل ذلك حيث يقوم الدارس بمشاهدتها والتعلم منها أونلاين.

وتكون نسبة 20% من أسلوب التعلم التوجيهي عن طريق لقاءات مع المحاضرين وجه لوجه سواء بالحضور إلى مقر المعهد أو من خلال وسائل الفيديو كونفرانس من خلال الإنترنت وتكون بنسبة 50% المتبقية.

كما تتخلل تلك العملية التدريبية دورات لتنمية مهارات التوظيف وأيضا مهارات التواصل حتى يتمكن المتدرب من تطوير مهاراته الشخصية والفنية والتقنية مع تقوية فرص العمل الحر والمحلي والعالمي.

وتكون مراحل اختيار المرشحين المتقدمين للمنحة وهي مرحلة ما قبل التقدم فيقوم بقراءة ومعرفة توجيهات ومتطلبات التخصص المتقدم له حيث ثم يحدد على حسب كل تخصص بالإعلان أو بالموقع.

ومرحلة اختبارات القبول التحريري حيث يتم عمل اختبارات ذكاء وشخصية وإمكانيات ولغة إنجليزية لبعض التخصصات قد يكون هناك اختبار فني تخصصي وأيضا مرحلة المقابلات الشخصية.

حيث يتم عمل مقابلات فنية وشخصية لكل شخص متقدم لتقييم مدى خلفيته الفنية وتكون مرحلة المقابلات النهائية عند اجتياز المرحلة السابقة وتكون مع أحد اعضاء مجلس إدارة المعهد.

ويكون التسجيل مستمر حتى يوم الخميس الموافق 30 يوليو ويمكنك التقديم عن طريق كتابة البيانات في الاستمارة من هنـــــــــا ويمكن الاطلاع على باقي المعلومات عن طريق الصفحة الرسمية للمعهد على موقع الفيس بوك من هنـــــــــــــا.

#لخريجي #الجامعات #المصرية #دورات #تدريبية #مكثفة #لاجل #عيونكم #محتوى #بلس

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top