خاص افاق عربية رانيا يوسف تنشر وقائع التحرش بها… ألفاظ تخدش الحياء – افاق عربية

قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر بعض من الرسائل التي جاءت لها على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام حيث فاجأت الجمهور بذلك الأمر وهي التي تحمل هجوم وشتائم بألفاظ غير أخلاقية تخدش الحياء.

الفنانة رانيا يوسف تنشر وقائع التحرش بها على موقع انستجرام:

وتضمن ذلك في تصريحات الفنانة رانيا يوسف بأنها تتعرض للتحرش اللفظي بشكل يومي وقالت من خلال ذلك بأنها تتعرض لذلك من خلال حساباتها الشخصية وأيضا الايميل على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

كما أنها تحصل على عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي وجاء ذلك الهجوم بعد انتقادها للداعية الإسلامي عبد الله رشدي بعد أن قام بتصريح عن ظاهرة التحرش ثم قامت الفنانة رانيا يوسف بالرد عليه من خلال الاستوري الخاص بها.

حيث قالت حضرتك لما تخاطب جمهور المتحرشين وتقولهم إن البنت تتحمل قدر كبير من المسؤولية عن التحرش بسبب لبسها انت كده مش بتدعي لدين الله انت كده بتدعي للتحرش وكمان بتدي المتحرشين غطاء شرعي ومبرر لسلوكهم القذر.

فيما أعلنت أنها تدعم ضحايا الطالب المتحرش والمغتصب في الجامعة الأمريكية وتكون تلك القضية اثارت للكثير من الجدل والغضب وأكدت أنها تعرضت للتحرش قبل ذلك وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.

وقالت بأن حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح.

واستكملت كلامها وقالت أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وبالأخص التحرش من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبرة للجميع وأحب أقول للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش وبلغي عنه فورا.

#رانيا #يوسف #تنشر #وقائع #التحرش #بها #ألفاظ #تخدش #الحياء #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top