خاص مش هتصدقوا عنيكوا…وكأن رجاء الجداوي بعثت من جديد بعد وفاتها – افاق عربية

فارقتنا الفنانة رجاء الجداوي ورحلت عن عالمنا في الخامس من يوليو الحالي ،و تاركة لنا رصيدا فنيا سيظل محفورا وخالدا في قلوب وعقول الكثير من الناس.

وقامت فنانة الماكياج الكويتية “أمل محبوب” بإختيارها أن تتحول إلى شخصيتها بالماكياج على أنغام أغنية “وفي حد يفارق ويسيبنا” لشيرين عبد الوهاب،وأبدعت في تقليد ملامح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .

@amalbeijing20

#رجاء_الجداوي #فن #مكياج #امل #amalbeijing #foryou #a #اكسبلور #ميكب_ارتست #مشاهير #foryoupage #الكويت #ترند #السعوديه #قطر #ابداع #الاردن #اليمن

♬ original sound – ashrafelhawary

و كما ذكر من قبل أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

أما عملها السينمائي الأخير الذي لم يعرض بعد هو فيلم “توأم روحي” مع الفنان حسن الرداد وأمينة خليل، الذي كان مقررا عرضه في موسم عيد الحب الماضي، لكن تأجل عرضه، ثم بدأ انتشار وباء كورونا، فتوقف العرض إلى أجل غير مسمى.

#مش #هتصدقوا #عنيكواوكأن #رجاء #الجداوي #بعثت #من #جديد #بعد #وفاتها #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top