فيديو .. وزارة الداخلية تواصل توزيع المساعدات العينية بعدد من المحافظات

فيديو .. وزارة الداخلية تواصل توزيع المساعدات العينية بعدد من المحافظات

إقبال المواطنين على كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية إيفاد عدد من القوافل الخدمية والإنسانية والطبية، استهدفت عدد من القرى والمناطق الأكثر احتياجا، فى إطار استمرار تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

واستهدفت القوافل نطاق محافظات “الجيزة، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، جنوب سيناء”، بالتنسيق بين مديريات الأمن بنطاق هذه المحافظات، وقطاعات “الأحوال المدنية – الخدمات الطبية – المشروعات والتنمية “منظومة أمان”، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى تلك المناطق.

وتم توزيع المساعدات العينية “بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان” على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وفى إطار حرص الوزارة على إعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، فقد تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطنى تلك المناطق.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

ولاقت هذه القوافل قبولا واستحسانا من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

#فيديو #وزارة #الداخلية #تواصل #توزيع #المساعدات #العينية #بعدد #من #المحافظات


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top