قبل بيعها بثمن بخس.. ضبط عصابة سرقوا سيارة حكومية فى المطرية

قبل بيعها بثمن بخس.. ضبط عصابة سرقوا سيارة حكومية فى المطرية

سرقة سيارة حكومية

تمكنت مباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة تابعة لإحدى الجهات الحكومية.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، بتردد شخصان على دائرة القسم مستقلان سيارة نقل أفراد “مينى باص” مدون على جانبيها اسم جهة حكومية، وعرضها للبيع بثمن بخس لا يناسب قيمته الحقيقية.

بالانتقال والفحص تبين أن المذكورين، عامل بمكتب رحلات، وسائق، “لهما معلومات جنائية وبحوزتهما السيارة المُشار إليها وبالكشف عليها تبين أنها تابعة لإحدى الجهات الحكومية، ومُبلغ بسرقتها من موظف بذات الجهة.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الفحص اعترفا بتحصلهما على السيارة من ثلاثة أشخاص “محددين” لاثنين منهم معلومات جنائية، بقصد التصرف فيها بالبيع، وأقرا بعلمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أمكن ضبطهم حال استقلالهم دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” ملك وقيادة أحدهم.

وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمين أيدوها، واعترفوا بقيامهم بسرقة السيارة المضبوطة حال توقفها بأحد الشوارع بدائرة قسم المعادى، وباستدعاء المبلغ تعرف على السيارة.

#قبل #بيعها #بثمن #بخس #ضبط #عصابة #سرقوا #سيارة #حكومية #فى #المطرية


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top