المبرة الإسلامية الخيرية توزيع الأضاحي للأسر المتضررة دعما لجهود مكافحة كورونا | افاق عربية

ليلى الشافعي

أعلنت المبرة الخيرية الإسلامية عن استمرار استقبال تبرعات الأضاحي داخل الكويت استعدادا لتنفيذ المشروع من خلال توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المتعففة.

وقال رئيس مجلس إدارة المبرة منصور اللوغاني: ننفذ مشروع الأضاحي داخل الكويت هذا العام انطلاقا من شعار المبرة «خيرنا في ديرتنا» ودعما لجهود مكافحة فيروس كورونا من خلال التوزيع على الأسر والعمالة المتضررة ويأتي ذلك أيضا استجابة لقرار مجلس الوزراء الأخير الداعي إلى تكثيف توزيع الأضاحي داخل الكويت.

وأضاف: الأضحية من الشعائر التي حث عليها الإسلام وهي سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم في حق القادر المستطيع، وفيها إدخال السرور على المسلم، وإحياء روح التكافل الإسلامي في المجتمع.

وأكد اللوغاني تنوع جهود المبرة في دعم مكافحة كورونا من خلال استمرار تقديم المساعدة والسلال الغذائية للأسر المتعففة، بالإضافة إلى استمرار توزيع المياه ضمن مشروع سقيا الماء، مشيرا إلى قيام متطوعي المبرة مؤخرا بتوزيع قنينات المياه على عدد المساجد التي فتحت أبوابها للمصلين.

وختم اللوغاني بتوجيه الشكر إلى أهل الخير لإسعاد إخوانهم وأخواتهم المعسرين وإضفاء السعادة على قلوبهم، مستذكرا الشعار الذي كان أهل الخير سببا فيه «أسعد الناس من أسعد الناس»، داعيا أهل الخير إلى دعم مشاريع المبرة من خلال التبرع على موقعها على الإنترنت أو من خلال الخط الساخن 94113411، راجيا من الله العلي القدير التوفيق والسداد والقبول وأن يحفظ الكويت وأهلها وجميع بلاد المسلمين من البلاء والوباء وسيئ الأسقام.


[jeg_weather location=”cairo” auto_location=”true” count=”4″ item=”show”]


#المبرة #الإسلامية #الخيرية #توزيع #الأضاحي #للأسر #المتضررة #دعما #لجهود #مكافحة #كورونا #سواح #هوست

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top