الأبراج ليوم السبت الموافق 18-07-2020 علي البكري

الأبراج ليوم السبت الموافق 18-07-2020 علي البكري



توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

18-7-2020..إعداد..علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الحمل..على الصعيد العائلي تحتاجون لوقفة تأمل مع الظروف التي تحيط بكم هذا اليوم يبدو عليكم ثقيلا ومزاجكم غير رائق وقد تتصرفون بنوع من المزاجية وينتابكم شعور بالقلق.عاطفيا انتم في أجواء تحتاج للمبادرة والتعامل بحميمة أكثر مع الشريك وإرسال رسائل تبعث على التفاؤل فالأفق التكويني يسمح بذلك .

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الثور..يمكنكم القيام بسفر دون التحضير لذلك نتيجة لتغيرات قادمة في أفقكم قد لا تسمح بهذا السفر إذا تأخرتم . عليكم خلال الأيام القادمة الانتباه لصحتكم وعدم إهمال ما قد يطرأ من عوارض صحية لكم كما تجنبوا زيادة أوزانكم خلال الفترة القادمة فقد يصعب عليكم السيطرة عليها .

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الجوزاء..سعيكم للحصول على أفضل الإيرادات المالية لهذا اليوم يبدو موفقا ويمكن الاعتماد على طاقة الحظ مع تغير الزوايا التكوينية خلال الأسبوع القادم يحتم عليكم العمل بأقصى طاقة ممكنة لأجل الاستفادة من الظروف المحيطة بكم .عاطفيا يمكنكم إيجاد حلول ممكنة لوضعكم العاطفي بعد فترة من الجفاء. صحيا من يشكو من الأمراض المزمنة عليه الاحتماء خلال هذا الأسبوع تجنبا لمضاعفات.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


السرطان..شخصيا يبدو عليكم النشاط وفرصة لاختبار الحظ لهذا الوقت ودعم خطواتكم بمبادرة . فرص السفر خلال الوقت القادم تعد فيها الكثير من العراقيل نتيجة ضيق الزوايا للشهر القادم عليكم استثمار هذين الأسبوعين لأجل السفر وتحقيق مكاسب من خلاله . صحيا تحتاجون للكثير من الاهتمام بتنظيم برنامجكم الغذائي .

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الأسد..انتم بحاجة لمتابعة صحتكم وعدم تحميل أنفسكم أعباء قد تضر بصحتكم خلال هذا الوقت حذار من قيادة مركباتكم دون التأكد من قدرتكم على القيادة الآمنة. يمكنكم التحضير لسفر يخدم أهدافكم المهنية خلال الأسبوعين القادمين.ماليا لا يزال وضعكم المالي يفتقر إلى الكثير من الدعم والوقت القادم يدعم بعضا من فرصكم المالية .

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


العذراء..يفضل هذا اليوم ترك الانشغال بأمور تسبب لكم الضجر والملل وقصد أماكن ترفيهية برفقة العائلة أو محبيكم .شخصيا.وضعكم بحاجة للدعم من المحيطين بكم .عاطفيا فرص الارتباط وتحسين الإيقاع الرتيب تبدو في حالة من التغير وهناك الكثير منكم يعود إلى الأجواء العاطفية بقوة .ماليا عليكم الحذر عند التعاملات المالية مستقبلا وعدم وضع أنفسكم ضامنين للآخرين مهما كان قربه منكم.

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الميزان...وقت يسبب لكم الكثير من الأوجاع والضغوط على الصعيد الصحي والنفسي ويبدو عليكم صعوبة العامل مع الآخرين .ماليا عليكم إيجاد بدائل أكثر نفعا لاستدرار المال خلال الأشهر القادمة والسبب في ذلك تكويني .عاطفيا.الأجواء تتحسن بمرور الأيام القادمة مما تشجع في التحرك نحو مبادرة .

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


العقرب..عليكم تجاوز موضوع الحيرة في اتخاذ قرار يخص السفر او القيام بنقل أعمالكم عبر أماكن مختلفة وتجاوز الكسل وعدم السماح للآخرين بالسيطرة على حياتكم .الدراسة تجتازون دورة تعليمية أو اختبار دراسي بنجاح .عاطفيا حاولوا عدم طرح مواضيع تثير حساسية الشريك العاطفي لهذه الفترة بل محاولة استرضاءه فهو بحاجة لمزيد من عنايتكم .

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


القوس..ماليا.أوضاعكم بحاجة إلى متابعة ومصروفاتكم ترتفع بشكل متزايد مسببة لكم إزعاج وتذمر وقد تزداد فترة بقائكم تحت ضغط المصروفات إذا لم تعيدوا دراسة احتياجاتكم.عاطفيا قريبا تدخلون في فترة الارتباط الفعلي تكوينيا فلا داعي للخوف من القادم . شخصيا عليكم بذل مزيد من الجهد وإعطاء وقت أطول لأجل الفوز بنتائج مرضية.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الجدي..عاطفيا تجنبوا المواجهة و التحدي مع الشريك و محاولة السيطرة عليه فقد تنقلب الأوضاع سلبا ضدكم .السفر.قد تجدون الفرص الحقيقية خلال هذه الفترة القصيرة وقد تمر دون استطاعتكم القيام بسفر .ماليا رغم تعثر بعضا من فرص استثمار المال في آماكن صحيحة لكنكم في طور التحسن وهناك مفاجأة ايجابية لكم خلال الأيام القليلة القادمة .

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الدلو..رغم قوة الحظ لديكم في الحصول على فرصة عمل عبر صديق لكن عليكم المثابرة أيضا لتأكيد هذه الفرصة. الكثير منكم يبذل جهدا اكبر كي يفي بمتطلبات مهنية رغم ضيق الوقت لديكم .عاطفيا وقت يقترب لتتويج علاقات سابقة بارتباط رغم بعض الصعوبات التي لا تزال ترافقكم.

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم السبت 18 يوليو 2020 علي البكري


الحوت...قوة الحظ تقف هذا اليوم لتحريك جزء من متطلباتكم المتلكئة مهنيا وشخصيا لكن لفترة محدودة وتبدو ساعات النهار هي الأفضل لمن يبحث عن القيام بسفر قريب. تستطيعون إجراء بعض التغيرات والتعديلات المطلوبة لكم خلال هذه الفترة. أما عاطفيا.رغم فرص العاطفة المتواجدة بقوة في أفقكم لكن تحتاجون للكثير من المرونة والصبر .

موقع افاق عربية


الأبراج ليوم السبت الموافق 18-07-2020 علي البكري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر