تلقفه جاره.. صبى صينى ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس.. فيديو – اعرف – التفاصيل


نجا صبي صيني من الموت بعد سقوطه من ارتفاع خمسة طوابق بفضل جار شجاع، استطاع أن يمد يده ويمسك به قبل ارتطامه بالأرض.. وذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، أن الطفل البالغ من العمر عامين من شرق الصين نجا بعد بعد سقوطه  من حوالى 50 قدمًا قبل أن يمسك به جاره البطل بيديه.


 


https://www.youtube.com/watch?v=lJ4CB1yxyds


 


وأوضحت السلطات المحلية أن الطفل خرج من شقته السكنية التي يعيش بها عن طريق النافذة وانتهى به الأمر على إحدى وحدات تكييف خارجى  قبل أن يفقد قبضته ويسقط من أعلى.


صبى صيني ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس  (2)


وأكمل التقرير أن الصبي صعد إلى المنصة ، التي كانت تدعم وحدة تكييف الهواء ، بعد الزحف خارج الشرفة وقيل إنه لجأ إلى التصرف بدافع اليأس بعد أن حبس نفسه بطريق الخطأ وشعر بالخوف.


صبى صيني ينجو من الموت بعد سقوطه من الدور الخامس  (3)


قال أحد المواقع الرسمية الصينية إنه الطفل لم يصب بأذى بعد أن تلقفه جار، الذي أصيب بجروح طفيفة في ذراعيه نتيجة لذلك، حيث استطاع الإمساك بالصبى قبل سقوطه على إحدى المظلات البلاستيكية.


تظهر اللقطات التي نشرتها الحكومة المحلية على ويبو الصينى  الصبي يحاول التشبث بالحافة لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل أن يضطر إلى تركه بسبب نقص قوته.


تم نقل الطفل إلى المستشفى ووجد الأطباء أنه لم يصب بأذى ، وفقًا لقسم الدعاية في هوايان ، الذي نشر الفيديو على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.


 


 


 

#تلقفه #جاره #صبى #صينى #ينجو #من #الموت #بعد #سقوطه #من #الدور #الخامس #فيديو #ترند #اليوم #Trend #Today

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top