أسعار صك الأضحية 2020 في بنك الطعام والاوقاف ومصر الخير  اعرف التفاصيل

أسعار صك الأضحية 2020 في بنك الطعام والاوقاف ومصر الخير اعرف التفاصيل


يلجأ الكثير من المسلمين إلى شراء صك الأضحية قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك في حال عدم القدرة على شراء الأضحية كاملة وذبحها، خاصة مع ارتفاع أسعارها، مقارنة بانخفاض سعر الصَّك، وتوفيرًا لعناء الذبح.

ونستعرض سعر صك الأضحية في عدد من المؤسسات الخيرية على النحو التالي:

سعر صك الأضحية في وزارة الأوقاف
وحددت الوزارة المبلغ المستحق لصك الأضحية حسب تقسيمة الشريعة الإسلامية فيما يتوافق مع الأسعار الموجودة في السوق المحلية والتي تتحدد بمبلغ 1800 جنيه.

ويمكنك الاطلاع على منافذ التبرع بالصك من هنـــــــا.

أسعار <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D8%B5%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B6%D8%AD%D9%8A%D8%A9'><span class='red-text'>صك الأضحية</span></a> <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/2020%20%D9%81%D9%8A'><span class='red-text'>2020 في</span></a> <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D8%A8%D9%86%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B9%D8%A7%D9%85'><span class='red-text'>بنك الطعام</span></a> <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%82%D8%A7%D9%81%20%D9%88%D9%85%D8%B5%D8%B1'><span class='red-text'>والاوقاف ومصر</span></a> الخير

سعر صك الأضحية في بنك الطعام المصري

جاء سعر صك الأضحية البلدي في بنك الطعام المصري 3300  جنيه، وصك الأضحية المستورد بـ1900 جنيه، ولحوم الصدقات 200 جنيه (3 كيلو).

ويبلغ نصيب الفرد من أضحية الصك البلدي 9 كيلوات جرامات، بعدما يقوم بالتواصل مع المؤسسة لتحديد موعد استلام الكيلوات الخاصة به.

ويمكن للفرد شراء الصك عن طريق رقم المؤسسة أو موقعها الإلكتروني، أو عن طريق تطبيق ميجا خير، أو من خلال منافذ فوري، أو عن طريق خدمة فودافون كاش.

سعر صك الأضحية في جمعية الأورمان

وتقدم جمعية الأورمان صك الأضحية هذا العام مستورد “صغير، وكبير”، وصك بلدي، كما يمكن تقسيط قيمة الصكّ وجاءت الأسعار كالتالي:

– صك المستورد الصغير 1950 جنيهًا (750 جنيهًا مقدم و240 جنيهًا على 5 شهور).

– صك المستورد الكبير 2550 (750 جنيهًا مقدم و360 جنيهًا على 5 شهور).

– صك البلدي 3100 جنيه (1000 جنيه مقدم و420 جنيهًا على 5 شهور).

ويمكن شراء الصك لجمعية الأورمان من خلال فوري، أو مصاري، أو ممكن أو سداد أو ضامن أو أمان أو خدماتي، أو BEE أو من خلال جميع البنوك باسم جمعية الأورمان، أو عن طريق رقم المؤسسة.

سعر صك الأضحية في مؤسسة مصر الخير

حددت مؤسسة مصر الخير سعر صك الأضحية بـ 3500 جنيه، نظير لحوم بلدية وزنها 27 كيلو جراما، يحصل المتبرع على 9 كيلو جرامات ويذهب 18 كيلو جراما للمستحقين من الأسر على مستوى الجمهورية.

ويمكن شراء الصك من خلال أقرب فرع من فروع مؤسسة مصر الخير، أو الاتصال على الرقم 16140، أو من خلال فوري أو عن طريق موبايل أبلكيشن مصر الخير.

ويمكنك الاطلاع على أسعار الأضاحي هذا العام من هنــــــــا، والاطلاع على أسعار اللحوم من هنـــــــــا.

 

#أسعار #صك #الأضحية #في #بنك #الطعام #والاوقاف #ومصر #الخير

أسعار صك الأضحية 2020 في بنك الطعام والاوقاف ومصر الخير  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر