تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم نايل سات.. العاشرة

تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم نايل سات.. العاشرة


تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز على النايل سات، هو ما يرغب بالوصول إليه ومعرفته الآن جميع عشاق ومحبي كرة القدم والنادي الأهلي في كل مكان بالوطن العربي، من أجل ضبط التردد الخاص بالقنوات المجانية التي تنقل ماتش الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق اللقب العاشر له في البطولة الإفريقية، ومن خلال هذه الصفحة نستعرض عليكم قائمة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز على نايل سات عرب سات هوت بيرد استرا والأقمار الصناعية الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا على نايل سات والأقمار الأخرى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ، دعونا نستعرض وإياكم أولاً أهم الأخبار عن ماتش الأهلي اليوم ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ، حيث استطاع المارد الأحمر التأهل لمباراة النهائي الإفريقي على حساب الترجي التونسي بعدما استطاع أن يُحقق الفوز ذاهباً وإياباً.

وتنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم السبت الموافق 17-7-2021 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والمغرب والأردن، بينما ستُقام مباراة نهائي أبطال أفريقيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

هل قناة مكسبي تنقل مباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا

هل قناة مكسبي تنقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا على نايل سات ، أكدت الكثير من المصادر الرياضية وبالتحديد إدارة قناة مكسبي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها ستعمل جاهدة خلال الوقت الحالي للتجهيز لتكون ضمن القنوات المجانية الناقلة لماتش الأهلي اليوم مجانا على نايل سات عبر شاشتها التليفزيونية، ونتعرف أدناه على تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا في دوري أبطال أفريقيا 2021.

تردد قناة مكسبي مباراة الأهلي وكايزر تشيفز مجانا نايل سات: 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3، كما سيتم إذاعة المباراة على محطة ON SPORT FM على تردد 93.7 وإذاعة الشباب والرياضة 108.00.

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم مجانا

قبل أن نتطلع معكم إلى تقديم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ففي ذات الصدد نشرت بعض الصحف الرياضية صبيح يوم المباراة تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام كايزر تشيفز والتي تضمنت التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.
  • الوسط: حمدي فتحي أو اليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.
  • الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد، محمد شريف.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز نايل سات

نضع بين أيديكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا على النايل سات وعرب سات وهوتبيرد، والتي تضمنت التالي:

القنوات التي تذيع مباراة الأهلي اليوم مجانا نايل سات:

  • تردد قناة beIN SPORTS HD 4: القمر: نايل سات التردد: 11548 أفقي H معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 65
  • الكاميرون: تردد قناة CRTV الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا علي القمر الصناعي Yahsat S2 E, تردد 124273 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E, تردد 12883, ترميز 27500 افقي.
  • بنين: تردد قناة ORTB المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز مجانا اليوم علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E تردد 11804 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E تردد 11881 ترميز 27500 عمودي .
  • تردد قناة ORTB الناقلة لماتش الأهلي اليوم مجانا في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

وبخلاف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا، سيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً ستكون ضمن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على نايل سات وعرب سات قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium، ويُعلق على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي المعلق الرياضي المتألق علي محمد علي، ويسعى المارد الأحمر في لقاء الليلة لحصد اللقب العاشر له في البطولة الإفريقية.

وبخلاف القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ، نود أن نذكركم عشاق كرة القدم والنادي الأحمر في كل مكان ، أننا سنتابع معكم لحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الشوط الأول والثاني في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، المباراة التي يبحث خلالها المارد الأحمر لتحقيق اللقب العاشر في مسيرته الكروية.

..

تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم نايل سات.. العاشرة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر