براد بيت يرفع قضية ضد أنجلينا جولي بسبب ممتلكاتهما المشتركة

براد بيت يرفع قضية ضد أنجلينا جولي بسبب ممتلكاتهما المشتركة


#براد #بيت #يرفع #قضية #ضد #أنجلينا #جولي #بسبب #ممتلكاتهما #المشتركة

رفع الممثل الأمريكي براد بيت دعوى قضائية جديدة ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي يتهمها فيها بمحاولة استبعاده من صفقة لبيع ممتلكاتهم المشتركة بحسب موقع ديلي ميل.

يزعم براد بيت في أوراق القضية التي قدمها محاميه إلى المحكمة، أن أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 46 عاما، تحاول بيع 50% من حصتها في مزرعة العنب المملوكة لهما، في فرنسا.

كان براد بيت 57 عاما، يمتلك 60% من أسهم هذه الشراكة، لكن قبل انفصالهما بثلاث سنوات، أقرا عقدا جديدا بملكية مناصفة بينهما.

يدعي براد بيت في دعوته أن أنجلينا جولي تحاول التحايل على حقه في رفض بيع ملكيتهما، ما يؤثر على مقدار الربح العائد عليه، في الوقت الذي استثمر فيه نجم هوليوود من وقته وأمواله وجهده في هذه الملكية. 

تبلغ قيمة العقار الآن حوالي 164 مليون دولار، وهو نفس المكان الذي عقد فيه الزوجان قرانهما عام 2008، ووصف مصدر مقرب منهما بأن جولي تتصرف بانتقامية تجاه والد أبنائها. 

وصفت الدعوى القضائية المرفوعة في لوكسمبورج، أنجلينا جولي بأنها تتعمد عرقلة مسار الأمور في قضاياها مع زوجها السابق، وتحاول استبعاده من الصفقة مايترتب عليه خسارة مادية كبيرة له. 

كشفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي عن الأسباب الحقيقية لانفصالها عن زوجها السابق نجم هوليوود الشهير براد بيت، في مقابلة سابقة لها مع الجارديان البريطانية.


براد بيت يرفع قضية ضد أنجلينا جولي بسبب ممتلكاتهما المشتركة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات
تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات

تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات الخميس 25 ابريل 2024 | 11:23 مساءً

من هي كيم هي سون السيره الذاتية
من هي كيم هي سون السيره الذاتية

من هي كيم هي سون السيره الذاتية ، تنتشر الكثير من المسلسلات عبر الشاشات التلفزيونية، وتعتبر المسلسلات الكورية المدبلجة إحدى هذه المسلسلات التي غزت الوطن العربي، حيث أن هناك الكثير من الأعمال الدرامية التي انتشرت واشتهرت في الوطن العربي والتي تعود لأصول كورية، وهناك الكثير من الممثلين الذين يظهرون من…

هاني حتحوت يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. فيديو
هاني حتحوت يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. فيديو

your_code_for_ad_1 كشف الإعلامي هاني حتحوت عن ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي، غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.وكانت مباراة الذهاب في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» من المتوقع أن يدخل مارسيل كولر مبار…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر