غرامات مالية ومطالبات بالمنع من الظهور.. تفاصيل قضايا محمد رمضان في المحاكم

غرامات مالية ومطالبات بالمنع من الظهور.. تفاصيل قضايا محمد رمضان في المحاكم



افاق عربية:

من جديد عاد اسم الفنان محمد رمضان إلى ساحات المحاكم، بعد إعلان محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إحالة الدعوى المقامة ضده، والتي طالب فيها المحامي سمير صبري المحامي، بوقف نشر أخبار الفنان في الصحف والمواقع ومنع ظهوره بجميع وسائل الإعلام، لهيئة مفوضي الدولة لوضع التقرير القانوني الخاص بها.

وتأتي القضية وسط سلسلة من القضايا طاردت الفنان محمد رمضان مؤخرا، وذكرت الدعوى التي حملت رقم 66732 لسنة 75 قضائية، أن الفنان محمد رمضان تعمد نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، والتي تتعلق بالتحفظ على أمواله وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، والتي تمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بأحد البنوك المشار إليها في الفيديو.

وقال صبري في بلاغه، إن المُبلغ ضده نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي.

ونستعرض أبرز القضايا التي ورد فيها اسم الفنان محمد رمضان السنوات الماضية..

أبو اليسر

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت في أبريل 2021، حكم نهائي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار الراحل أشرف أبو اليسر عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

حمام السباحة

وعقب صدور الحكم أثار الفنان محمد رمضان ضجة واسعة، إذ قام بنشر فيديو عبر صفحاته في مواقع التواصل، وهو يلقي بالأموال بلا مبالاة داخل حمام السباحة.

ومع الضجة التي أثارها الفيديو، وجه الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" انتقادات لاذعة للفنان محمد رمضان، وقال "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون".

ومع تصاعد الخلاف بين الفنان والإعلامي، أقام أديب دعوى قضائية ضد رمضان.

بطل عادي

ودخل الفنان محمد رمضان في نزاع قضائي مع شركة "العدل جروب" التي أقامت في محكمة الجيزة دعوى تطالب بتغريمه 12.5 مليون جنيه، لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"، ومن جانبه رد بإقامة دعوى يطالب فيها الشركة بـ٢٠ مليون جنيه، كباقي مستحقات أجره عن مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في رمضان ٢٠١٨.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، في وقت سابق، قد حجزت الدعوى التي تحمل رقم 29369 لسنة 74 قضائية، المطالبة بإصدار حكم بشطب الفنان محمد رمضان، من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيًا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منح أي تصاريح، للحكم في جلسة يوم 28 نوفمبر المقبل.

أول حفلة

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً عام 2019، عقب تقديمه أولى حفلاته في مركز المنارة، إذ قدم ضده المحامي سمير صبري بلاغا للنائب العام، واتهمه بالإساءة للآداب العامة بعد ظهوره على المسرح عاري الصدر.


غرامات مالية ومطالبات بالمنع من الظهور.. تفاصيل قضايا محمد رمضان في المحاكم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر